تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر مجلس نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية، يوم الأحد، قرارا بوقف المحاميات المتهمات في واقعة الاعتداء على بعضهن داخل محكمة الإسكندرية الكلية، عن العمل وإحالتهن للتحقيق وذلك في ضوء التحقيقات التي تجرى حول الواقعة.

وأوضح بيان صادر عن نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية، يوم الأحد، أنه بعد التواصل  مع النقيب العام  واطلاعه عما تم من تحقيقات النقابة فقد قرر مجلس نقابة المحامين بالإسكندرية وقف المحاميات عن العمل ومنعهن من دخول غرف المحامين وإحالتهن للتحقيق العاجل بمقر النقابة للوقوف على حقيقة الواقعة وتوقيع الجزاء المناسب فى ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.

وجاء بيان النقابة  كالتالي: "تابعت نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية الأحداث الواقعة في المحكمة الكلية بين الزميلات وتعديهن على بعضهن البعض في صورة لم تشهدها نقابة المحامين من قبل وتأسف النقابة لهذه الأحداث، وتتابع النقابة أولا بأول ما تسفر عنه تحقيقات النيابة في ذلك.

وتجري نقابة المحامين بالإسكندرية تحقيقات داخلية موسعة في واقعة مشاجرة بين 4 محاميات وتعدي بعضهن على البعض داخل غرفة المحامين بالمحكمة الكلية في المنشية ما أسفر عن إصابة إحداهن بجروح.

وأعلنت نقابة المحامين بالإسكندرية أنها تتابع أولا بأول التحقيقات التي يجريها المحامي العام الأول حول الواقعة، وتنتظر ما ستسفر عنه تلك التحقيقات بالإضافة إلى تحقيقاتها الداخلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة الإسكندرية الكلية نقابة المحامین

إقرأ أيضاً:

والد لامين جمال لازال في حالة غير مستقرة والشرطة الكاتالونية تقدم تفاصيل جديدة حول واقعة الاعتداء

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، نقلا عن مصادر مطلعة داخل الشرطة الكاتالونية، عن تفاصل جديدة متعلقة بواقعة الاعتداء الدامي الذي تعرض له والد اللاعب المغربي الأصل لامين جمال، أمس الأربعاء، والتي استدعت نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة لتلقي العلاج.

ووفقا لذات المصدر، فإن المعطيات المتوفرة للشرطة ترجح فرضية وقوع شجار في وقت سابق بين منير نصراوي والمعتدين، حيث أفاد شهود عيان أن الضحية كان يتجول رفقة كلبه بالحي، ليقوم أحدهم برشه بالماء من الشرفة، ما جعل الطرفين يدخلان في مشادة كلامية تحولت إلى شجار واشتباك بالأيدي، ليقوم ساعات بعدها المتهمون أو أشخاص على صلة بهم بالاعتداء على والد نجم البارصا باستعمال أسلحة بيضاء.

وفيما يخص الحالة الصحية للضحية، فتقول المصادر أنه تخطى مرحلة الخطر بعد تقديم الإسعافات الأولية له، لكن يستبعد أن يغادر مستشفى "كان روتي" ببادلونا في الوقت الحالي نظرا لخطورة الإصابات التي تعرض لها.

 

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون
  • من هو اللاعب أحمد ياسر المحمدي صاحب واقعة الاعتداء علي فتاة بقطر ؟
  • نقابة الصيادلة توجه دعوة إلى المواطنين بشأن شراء الأدوية
  • والد لامين جمال لازال في حالة غير مستقرة والشرطة الكاتالونية تقدم تفاصيل جديدة حول واقعة الاعتداء
  • محافظ أسوان يستقبل وفد مجلس نقابة المهندسين الفرعية
  • قرار عاجل من استئناف القاهرة بشأن محاكمة سفاح التجمع
  • نقابة المحامين تدين اقتحام وزير الكيان الصهيوني للمسجد الأقصي
  • نقيب المحامين يترأس مناقصة توريد مستلزمات مبنى النقابة الجديد
  • قرار عاجل بشأن اللاعب أحمد ياسر في واقعة فتاة قطر
  • نقيب المحامين يترأس مناقصة توريد مستلزمات المبنى الجديد ويجتمع بشركات التحول الرقمي