أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن كلمة شخصية البطل التي يتميز بها الأهلي يتم اكتسابها من خلال التجارب الكثيرة والتتويج بالبطولات.

 وأشار ضياء السيد إلى أن بيراميدز فريق جيد ومنذ خمس مواسم يتم تكوينه بضم أفضل اللاعبين، لكن ينقصهم الخبرات، وسبق ونافسوا على أكثر من بطولة منها الكونفدرالية التي وصلوا فيها للمباراة النهائية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز في مواجهات الزمالك أيضا دائمًا يتقدم ثم يعود ويتعادل أو يخسر، والمدير الفني لفريق بيراميدز دفع بـ كريم حافظ من بداية اللقاء وكان قرار غير صحيح، وبعدها سحبه ودفع بـ الشيبي، وهو قرار قد يكون أثر على الثنائي".

وأضاف: "الأهلي يمتلك دوافع كبيرة، والقمة الحقيقية بين القطبين، لكن يمكننا أن نطلق أن لقاء الأهلي وبيراميدز "قمة مؤقتة، والنادي الأهلي دائمًا معتاد على المباريات الصعبة، ولاعبو الفريق الأحمر لم يستسلموا بعد الهدف الثاني بينما تراجع بيراميدز للدفاع".

وواصل: "الأهلي قدم مباراة قوية بدوافع كبيرة، ونجح في حصد النقاط الثلاث، وأفشة كان عريس اللقاء، ويجب الإشادة بأخلاق جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وخارجه بعيدًا عن التوتر والعصبية، وحسين الشحات كان في حالة تركيز كبيرة، والدليل حصوله على جائزة أفضل لاعب في اللقاء".

وزاد: "حكم اللقاء كان ضعيف وسيئ جدًا، وهذه المباراة لم تحسم اللقب لأي طرف، لكنها ستمنح الأهلي ثقة كبيرة، وأتمنى ألا تتحول تلك الثقة لأمر سلبي أمام مودرن سبورت.. كما أنه لازال هناك مباراة كبيرة بين الأهلي وبيراميدز".

وأتم: "الأهلي مطالب بالفوز في كل المباريات طالما يريد حسم اللقب، ومن الممكن أن يتأثر بيراميدز بجزء بسيط من الخسارة، لكنه سيظل يقاوم ولديه أمل في المنافسة على بطولة الدوري المصري".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي ضياء السيد منتخب مصر بيراميدز الزمالك مودرن سبورت حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد: وسام أبوعلي أفضل لاعب في الدوري

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن وسام أبوعلي مهاجم الأحمر هو أفضل لاعب في الموسم الحالي، ويستحق التتويج بجائزة هداف الدوري، وبمثابة صفقة سوبر للقلعة الحمراء.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "وسام أبوعلي يقدم مجهود كبير منذ انضمامه للأهلي، واجتهد كثيرًا وأخلص في الملعب، وكانت المكافأة الفوز بالهداف وهو في اجازة حاليًا، والأهلي في حاجة لجناح على نفس مستوى صفقة وسام، لكن الفريق يضم عناصر جيدة في مركز رأس الحربة".

وأضاف: "الأهلي لن يتأثر برحيل عبد القادر، وحتى في حال رحيل بيرسي تاو، واعتقد أنه سوف يتم ضم جناح مميز، وعبد القادر كان يغيب كثيرا عن المباريات، ولم يكن مؤثر بشكل كبير في الموسم الحالي".

وأكمل: "اشعر أن بيرسي تاو يريد الرحيل عن الأهلي، وتراجع مستواه بشكل واضح مؤخرًا، واللاعبين الشباب في حاجة لمزيد من الوقت وصعب تقييمهم في الوقت الحالي، ومحمد عبد الله كان أفضل في المباراة الماضية، ولقاء إنبي ظهر بمستوى أقل".

وزاد: "الأفضل إعارة بعض اللاعبين لمدة موسم أو موسمين، مثل محمد عبد الله، والهدف تطوير مستواهم".

وتابع: "الأهلي حقق سلسلة انتصارات بـ12 لقاء ولم تحدث قبل ذلك وقد لا تتكرر مطلقا ومن الطبيعي أن تتوقف السلسلة".

وحول حالة عمر سيد معوض، قال: "أصبح قريب من العودة، وأمامه شهرين ويشارك في المباريات وهو سيكون إضافة للنادي الأهلي".

وأشار إلى أن الدوري المصري لا يوجد فيه نفس كواليتي محمد عبد المنعم ومن الصعب تعويضه، وكان الأفضل الإبقاء عليه الموسم القادم لأن الفريق يشارك في العديد من البطولات الكبرى، لكن الواضح أنه متمسك بالاحتراف الخارجي.

وأشاد رمضان السيد بمستوى مدافعي الأهلي، وقال: "رامي ربيعة قدم موسم تاريخي مع الفريق، وهناك مباريات كان ربيعة متفوق على عبد المنعم فيها أيضا في التألق، وهو يمتاز بعدة أمور منها الخروج بالكرة بشكل جيد".

مقالات مشابهة

  • حسن مصطفى: الأهلي يحتاج لمهاجم وظهير أيسر آخر.. ومتخوف من بقاء بيرسي تاو
  • تصريح مفاجيء من مدرب بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم الجديد
  • مجمع بدور .. والفساد المستور
  • من داخل الأهلي.. رمضان السيد يختار أفضل لاعب في الدوري المصري
  • ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الأوروبي
  • رمضان السيد: وسام أبوعلي أفضل لاعب في الدوري
  • ما هو ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي وخسارة الزمالك؟
  • مهند لاشين أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والداخلية
  • لاعب الأهلي الأسبق : الأحمر لن يتأثر بأي غيابات لتواجد أكثر من بديل
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي يلا شوت بدون تقطيع HD في الدوري المصري