تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل شقة سكنية بعقار في منطقة الدقي، وفحص آثار الحريق لمعرفة أسبابه، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وأوضحت المعاينة الأولية للحريق أن أسطوانة بوتجاز بمطبخ الشقة هي سبب وقوع الحريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة إخطارا أفاد اندلاع حريق داخل مطبخ شقة سكنية في الدقي وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده دون وقوع إصابات او خسائر بشرية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية

إقرأ أيضاً:

اعترافات دجال الدقي المتهم بالنصب على السيدات

باشرت نيابة الجيزة التحقيق مع عاطل بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على ممارسة أعمال السحر والدجل، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أدلى المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر، باعترافات تفصيلية بارتكاب الجريمة، وأنه كان يوهم ضحاياه بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، ويوهم السيدات بجلب الحبيب وفك الأسحار، عن طريق إعداد جلسات روحانية لهن.

كانت الأجهزة الأمنية  تمكنت من ضبط عاطل بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على ممارسة أعمال السحر والدجل.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة، وبحوزته “هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى – الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل.

حبس عصام صاصا 6 أشهر بتهمة تعاطي المخدرات 

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة مطرب المهرجانات عصام صاصا، 6 أشهر مع الشغل في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى الجنائية في قضية القتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

وكانت نيابة العمرانية أحالت عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

أصدرت نيابة العمرانية في وقت سابق قرارًا بضبط وإحضار عصام صاصا، مطرب المهرجانات، في واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائرى بالطالبية.

جاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء حادث دهس المجني عليه وقتله عن طريق الخطأ.

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.

القبض على مدير شركة للعمالة بالخارج في الجيزة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل قيام (المدير المسئول عن شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج "بدون ترخيص" - كائنة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على تسهيل سفرهم للعمل بالخارج .. فضلاً عن قيامه بالترويج لنشاطه على شبكة "الإنترنت" ومواقع التواصل الاجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه ، وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج – صور ضوئية لتأشيرات وعقود عمل بإحدى الدول – 2 أكلاشيه "تحمل إسم الشركة" – دفتر إيصالات استلام مبالغ نقدية).

وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه على النحو المشار إليه بالاشتراك مع مالك الشركة "متواجد حالياً خارج البلاد".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • اعترافات دجال الدقي المتهم بالنصب على السيدات
  • ضبط مالك صيدليات في الدقي هارب من 335 سنة سجن
  • المعمل الجنائى يكشف سبب حريق شقة سكنية في عين شمس
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق جراج بالعياط
  • السيطرة علي حريق اندلع داخل جراج سيارات بالعياط
  • مخزن العربيات ولع باللي فيه.. حريق كبير في جراج مدينة العياط (صور)
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى إمبابة دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في بولاق الدكرور