أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي دائمًا تظهر شخصيته الحقيقية في المباريات الصعبة، وهو ما وضح أمام بيراميدز بقوة، مشيرًا إلى أن هناك فارق كبير بين تلك المباراة، ومواجهة القمة بين القطبين الكبيرين "الأهلي والزمالك"، رغم تراجع ترتيب الفريق الأبيض محليًا.

وكان النادي الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس الأول في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي رغم الضغوط الكبيرة لكن فريق بطل، شخصيته ظهرت في المباراة بقوة، بينما بيراميدز لم يظهر الشخصية المطلوب في اللقاء".

وأضاف: "نزول الشيبي، جعل كولر يلعب بـ الشحات ناحية اليمين، وكان مفتاح الفوز لـ الأهلي وقدم مستوى رائع خلال اللقاء، وصنع هدف الأول لـ وسام أبوعلي، وحصل على ركلة جزاء".

وواصل: "بيراميدز لو خسر من الأهلي في المباراة المقبلة سيخسر من الزمالك أيضا في بطولة الدوري المصري".

ويلتقي فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بنظيره مودرن سبورت، بعد غد الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الأهلي والزمالك الدوري المصري محمد شبانة فی المباراة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه الوحدة وديًا قبل انطلاق منافسات دوري روشن

نواف السالم

يلاقي الأهلي يوم الجمعة القادمة، فريق الوحدة في جدة، في مباراة تجريبية بين الفريقين قبل انطلاق منافسات دوري روشن للمحترفين.

وودع الأهلي بطولة كأس الدرعية للسوبر بعد الخسارة أمام الهلال بركلات الترجيح (4-1)، إذ انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بعد التعادل، احتكم الفريقان لركلات الترجيح مباشرةً دون أشواط إضافية، لتمنح الترجيحيات بطاقة التأهل للزعيم، إذ تصدى الحارس ياسين بونو لركلة جابري فيجا، فيما أطاح روجير إيبانيز ركلته فوق العارضة، لتنتهي بنتيجة (4-1).

وقال الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “قدمنا كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز، ولكن خصمنا كان الهلال الذي اعتاد على تسجيل الأهداف القاتلة”.

وأضاف: “سيطرنا على المباراة في أغلب أوقاتها، ولكن من الصعب الاستمرار على نفس النهج مع اللعب ضد فريق بقوة الهلال”.

وتابع حديثه: “كنا نعرف أن الهلال مميز في العرضيات والكرات الثابتة، ولكن للأسف استقبلنا هدفا عن طريق ميتروفيتش بالطريقة التي تحدثنا عنها”.

وشدد: “كان بإمكاننا قتل المباراة بتسجيل الهدف الثاني، ولكن هذه هي كرة القدم ويجب تقبل الوضع في جميع الأحوال، وسنحاول تصحيح الأخطاء والعمل بشكل أفضل خلال الأيام القادمة”.

واختتم حديثه: “لا يمكنني قول إن وجود الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، كان سيؤثر علينا في المباراة، فهو رحل ويجب الحديث والعمل مع المجموعة المتاحة فقط”.

ومن المقرر أن يلتقي الموج الأزرق في النهائي المقرر له 17 من أغسطس الجاري، بالفائز من مواجهة الغد بين النصر والتعاون.

مقالات مشابهة

  • محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري
  • شاهد بث مباشر: سموحة والإسماعيلي اليوم الجمعة بطولة الدوري 2024
  • كولر يطالب بالتعاقد مع صفقة جديدة.. تفاصيل
  • ما هو ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي وخسارة الزمالك؟
  • مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي اليوم بث مباشر الآن يلا شوت يوتيوب في الدوري المصري
  • بدون تقطيع HD.. بث مباشر مشاهدة الأهلي وإنبي الآن يلا شوت في الدوري المصري 2024
  • تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي يلا شوت بدون تقطيع HD في الدوري المصري
  • الأهلي يواجه الوحدة وديًا قبل انطلاق منافسات دوري روشن
  • ترتيب هدافي الدوري المصري.. وسام أبو علي في الصدارة وفيستون يواصل مطاردته