دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص نادي النصر السعودي على تهنئة لاعبه الإسباني إيميرك لابورت، بعد فوزه مع منتخب بلاده بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، التي أقيمت في ألمانيا.

وكان منتخب إسبانيا قد تغلّب على منتخب إنجلترا في المباراة النهائية بهدفين لواحد، التي احتضنها الملعب الأولمبي في برلين، الأحد، ليحقق "الماتادور" اللقب الرابع على مر تاريخه.

وكتب فريق "العالمي" عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا): "صااافرة النهايـة، نجـم ‎النصر السعودي إيميرك لابورت بطلًا لبطولة أمم أوروبا، أداء ومستوى رائع..وختام يليق بما قدمه نجمنا طوال البطولة، مبرووك لابورت..مبرووك إسبانيا".

كما حرص حساب دوري "روشن" السعودي على تهنئة الثاني الإسباني، لابورت وناتشو، عقب ظفرهما باللقب، قائلاً: "تهانينا للأبطال، لابورت، ناتشو، بمناسبة تحقيق منتخب بلادهم إسبانيا بطولة يورو 2024".

وكان نادي القادسية السعودي قد ضمّ ناتشو إلى صفوفه مؤخرًا، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

إسبانياالسعوديةكأس أمم أوروبانادي النصر السعودينشر الأحد، 14 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. جومانة مراد تروج لمسلسلها "مفترق طرق"

شاركت الفنانة جومانة مراد جمهورها بصورة لها مع إياد نصار تروج من خلالها لمسلسلها الجديد مفترق طرق، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “جومانة” على الصورة قائلة:"مش هسيبك على جثتي أميرة تاخدك مني يا يحيى"، مما أثار إعجاب وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

 

أحداث مسلسل "مفترق طرق"

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • مونفيس يهزم ألكاراس ويبلغ الدور الثالث لبطولة سينسيناتي
  • هنا الزاهد تشوّق الجمهور لعرض «ري ستارت» بهذه الطريقة | صورة
  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تشوق جمهورها لعمل فني جديد مع تامر حسني
  • شاهد.. بهذه الطريقة حكيم يمازح جمهوره
  • بهذه الطريقة.. أحمد سعد يروج لكليبه الجديد
  • بهذه الطريقة.. أحمد حلمي يغازل جمهوره
  • الهريفي: نواف العقيدي حارس المستقبل في الكرة السعودية .. فيديو
  • مبابي يفتتح سجله التهديفي بهذه الطريقة.. ويحقق أول ألقابه مع ريال مدريد
  • بهذه الطريقة.. جومانة مراد تروج لمسلسلها "مفترق طرق"
  • بهذه الطريقة وليد توفيق يغازل جمهوره بأحدث ظهور له