يمانيون – متابعات
أصيب 4 جنود صهاينة، اليوم الأحد، جراح اثنين منهم خطيرة في عملية دهس وإطلاق نار وقعت قرب معسكر “تسريفين” التابع لقوات العدو الصهيوني القريب من مدينة الرملة وسط فلسطين المحتلة.

واعترف مركز “شامير” الصهيوني الطبي، بوصول 4 إصابات بعضهم في حالة الخطر بعد عملية الدهس التي حصلت عند مفترق “نير تسفي” قرب الرملة جنوب “تل أبيب”، فيما أكدت مصادر إعلامية أن المصابين هم من جنود العدو.

فيما شهدت منطقة العملية استنفارًا كبيرا لقوات العدو والطواقم الطبية، ذكرت سلطات العدو أن الهجوم قرب مدينة الرملة كان مزدوجاً، حيث تضمن دهس وإطلاق نار.

وجاءت العملية بعد يوم واحد من مجزرة مواصي خانيونس بغزة والتي راح ضحيتها 390 مدنيا، وفي ظل استمرار العدوان وحرب الإبادة الوحشية بحق أهالي غزة والتي راح ضحيتها عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى جلهم نساء وأطفال.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

بالأسلحة الموجهة والصاروخية.. المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع للعدو وتجمعات لجنوده

 

الثورة نت/..

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الجمعة استهداف دشمة يتموضع فيها ‏جنود العدو الصهيوني في موقع “بركة ريشا”، ‏بالأسلحة الموجَّهة، وأصابتها إصابة مباشرة.

وأكّدت المقاومة الإسلامية في بيان إيقاع إصابات مؤكّدة بين جنود العدو الموجودين داخل الدشمة في موقع “بركة ريشا”.

كم أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف جنود صهاينة في محيط موقع “جل الدير” العسكري ‏بصواريخ من طراز “فلق”.

وفي بيان آخر قالت المقاومة الإسلامية “، أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدونا موقع العاصي ‏بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة”.‏

كذلك أعلنت، أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، استهدف مجاهدونا مبانٍ يستخدمها جنود العدو الصهيوني في مستعمرة نطوعة ‏بالأسلحة المناسبة”.‏

هذا، وأعلنت اليوم الجمعة شن مجاهدوها ‌‌‏ هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر كتائب ‏المدرعات التابع للواء 188 في ثكنة “راوية”، مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها ‏وأصابت أهدافها بدقة وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف جنود صهاينة في محيط ثكنة :ميتات” بالأسلحة الصاروخية، وإصابتها بشكل مباشر”.

وقالت وسائل إعلام صهيونية إن نيراناً مُباشرة انطلقت من لبنان في اتجاه أهداف في الجليل الغربي والأعلى، كما أصابت نيران أخرى جنود العدو الصهيوني في مستوطنة “أفيفيم”.

وأضافت أنّ “صفارات الإنذار دوّت في شلومي في الجليل الغربي، بالإضافة إلى دوي الصفارات في مستوطنة أفيفيم في الشمال”.

وأقرّت صحيفة “يسرائيل هيوم” بأنّ “سكان الجليل غاضبون لأنّ الصواريخ تتساقط في المنطقة من دون تحذير مسبق من نظام الجبهة الداخلية، بحيث لا تدوّي صفارات الإنذار”.
ومع تزايد حالة الإحباط في الشمال بسبب قصف المقاومة اللبنانية لها ، نقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية، عن مستوطنين، قولهم: “سئمنا أن نكون مثل البط في ميدان الرماية”.

مقالات مشابهة

  • بـالصواريخ.. الحزب يضرب المدفعية الإسرائيلية!
  • غارات إسرائيلية تستهدف مارون الراس وحانين في جنوب لبنان
  • آخرها هجوم جوي.. 4 عمليات جديدة لـحزب الله!
  • بالأسلحة الموجهة والصاروخية.. المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع للعدو وتجمعات لجنوده
  • مسيرات في حجة تحت شعار نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم
  • إثر سقوط صاروخ..اندلاع حريق في مستوطنة شامير شمال فلسطين المحتلة
  • إصابة خمسة من جنود العدو في 35 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس
  • العدو الصهيوني يعترف بإصابة أربعة جنود بانفجار عبوة ناسفة في طوباس
  • حزب الله يواصل دك مواقع العدو الصهيوني وتجمعاته شمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تواصل دك مواقع العدو الصهيوني وتجمعاته شمال فلسطين المحتلة