يمانيون../
أشاد الرئيس مهدي المشاط، خلال لقائه اليوم الأحد، رئيس اللجنة الرئيسية للحفاظ على أراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز الفريق جلال الرويشان، ونائبه اللواء عبدالوهاب الدرة، بما أنجزته اللجنة الرئيسية للحفاظ على أراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز.

وفي اللقاء قدّم الفريق الرويشان تقريراً لفخامة الرئيس عمّا تم إنجازه خلال الفترة الماضية من قبل اللجان الفرعية المتمثلة في لجان” بناء السور، واستقبال الشكاوى والتظلمات، وإزالة العوائق، والتخطيط ووحدات الشق”.

وأكد الرئيس المشاط، أهمية حماية أراضي المطارات وإزالة أي مظاهر تعيق تشغيل المطارات وفق المعايير الدولية، وبما يصب في خدمة المصلحة العامة ويحقق تقديم الخدمات لكافة المواطنين.

وأشاد بما أنجزته اللجنة الرئيسية للحفاظ على أراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز، مشدداً على استكمال اللجنة لعملها وتحقيق المهام المكلفة بها.

وعبر فخامة الرئيس عن الشكر والتقدير للمواطنين على تعاونهم مع اللجنة، لما فيه المصلحة العامة، والحفاظ على الأراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يوجه محافظ إب بتكريم شاب أنقذ أسرة من الغرق في جبلة

الثورة نت../

وجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، محافظ إب عبد الواحد صلاح، بتكريم الشاب عبد المجيد الفخري، الذي أنقذ أسرة كاملة من الغرق في محافظة إب.

وأشاد الرئيس المشاط بالموقف الشجاع للشاب الفخري الذي قام بإنقاذ الأسرة بعد أن حاصرتها السيول في منزلها في سائلة جبلة، في مشهد بطولي يُعبر عن أخلاق الشعب اليمني وإيمانه والنخوة والشجاعة التي تتدفق بين عروقه.

وشدد على أهمية قيام السلطات المحلية بمحافظة إب وباقي المحافظات بتفقد المناطق المتضررة من السيول وتقديم كل أوجه الإغاثة والإسناد لأبناء تلك المناطق بالتنسيق مع لجان الطوارئ والإغاثة المكلفة.

وأهاب فخامة الرئيس بكافة أبناء الشعب اليمني التعاون لتجنب وقوع الأضرار قدر الإمكان، والتكامل مع الجهود الحكومية المبذولة في هذا الإطار.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعا يظهر قيام الشاب بربط جسمه بحبل، والنزول من سقف المنزل وإنقاذ الأسرة التي تسكنه.

مقالات مشابهة

  • بتكليف من الرئيس المشاط .. محافظ إب يُكرم الشاب الفخري
  • وردنا الآن من صنعاء.. توجيه هام للرئيس المشاط بشأن الحادثة التي وقعت في محافظة إب
  • الرئيس المشاط يوجه محافظ إب بتكريم شاب أنقذ أسرة من الغرق في جبلة
  • الرئيس المشاط يؤدي صلاة الجمعة في جامع بدر بالعاصمة صنعاء
  • المشاط يشيد ببطولات حزب الله في ذكرى انتصار حرب 2006 ويؤكد وقوف اليمن إلى جانب لبنان في مواجهة التهديد الإسرائيلي
  • نصائح للحفاظ على نعومة الشفاة بفصل الصيف
  • الرئيس المشاط يؤكد وقوف اليمن إلى جانب لبنان في مواجهة التهديد الإسرائيلي
  • الرئيس المشاط يهنئ لبنان بحلول الذكرى الـ ١٨ للانتصار في حرب 2006
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية كوريا الجنوبية بالعيد الوطني
  • محافظ تعز يشدد على الحفاظ على أراضي وأموال الأوقاف