زنقة 20. الرباط

أفادت السلطات المحلية بإقليم برشيد أن حريقا اندلع، بعد زوال اليوم الأحد، بوحدة صناعية متخصصة في صناعة المناديل الورقية، كائنة بالمنطقة الصناعية ببرشيد.

وأوضحت السلطات المحلية أن هذا الحريق ألحق خسائر مادية بالوحدة الصناعية المذكورة ووحدة أخرى للتخزين على مساحة تقدر ب 8000 متر مربع.

وأضاف المصدر ذاته أن السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت من أجل اتخاذ التدابير اللازمة ومباشرة عمليات الإطفاء، حيث تم تحويط الحريق حاليا فيما تتواصل الجهود لإخماده بشكل نهائي، وذلك دون تسجيل إصابات أو خسائر بشرية، إلى حدود الساعة.

وأشارت السلطات المحلية إلى أنه تم فتح بحث قضائي من قبل السلطات المختصة للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا الحادث.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: السلطات المحلیة

إقرأ أيضاً:

إصابة سيدة في حريق منزل بسوهاج

شهد مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، إندلاع حريق في مطبخ بالطابق الأرضي بمنزل مكون من ثلاث طوابق بسبب تسرب الغاز من اسطوانة بوتاجاز نتج عنه إصابة زوجة مالك المنزل بحروق باليدين والقدمين واحتراق بعض الأجهزة الكهربائية والمنزلية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل المصابة لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغًا بنشوب حريق في منزل بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بغرفة مطبخ بالطابق الأرضي بمنزل مكون من ثلاث طوابق مشيد بالطوب الأحمر والأسمنت ملك ورثة "السيد . ف . م" وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده .

 نتج عــن ذلك إصابة زوجة مالك المنزل "صباح . ج . م . ف" 49 سنة ربة منزل تقيم بذات الناحية بحروق باليدين والقدمين أثناء محاولتها إخماد الحريق وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج 

 

وبسؤال نجل عم مالك المنزل "خالد . ع . ف . م" 24 سنة حاصل علي بكالوريوس تربية يقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من اسطوانة بوتجاز في وجود مصدر حراري ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفى الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض الأجهزة الكهربائية والمنزلية .

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائى يكشف سبب حريق شقة سكنية في عين شمس
  • إصابة سيدة في حريق منزل بسوهاج
  • كلب يتسبب في نشوب حريق بمنزل أمريكي.. ما علاقة بطارية الهاتف؟
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • «بناء مخالف» يتسبب في إيقاف رئيس وحدة محلية و3 موظفين بالشرقية
  • إخماد حريق طال 50 دونماً تضم أشجاراً مثمرة وحراجية في ريف اللاذقية
  • الدفاع المدني: حريق محول كهرباء “الراجحي” تم إخماده في حينه
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في بولاق الدكرور
  • اليونان تكافح حريق غابات قرب أثينا وتقيم الأضرار
  • إخماد حريق بخط «الزقوط السدرة» النفطي