وجه الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بتطوير أضرحة ومقامات الصالحين، مشيدًا بتدخلات الرئيس غير المسبوقة في جميع القطاعات التي تشهد نهضة كبيرة حاليًا معربا عن سعادته بقرار الرئيس بتطوير أضرحة الصالحين، مؤكدًا أن ذلك يدل على أن مصر لديها منظومة أخلاقية تسعى للإعلاء من شأنها صرح بذلك المتحدث الرسمي باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية أحمد قنديل.

وأضاف قنديل أن الدكتور القصبى قال إن مصر تتبع تلك المنظومة الأخلاقية من القيم والمبادئ حتى في تعاملها مع الدول الأخرى، مشيرًا إلى أهمية تلك المنظومة في الحفاظ على التطوير الذي تشهده الدولة حاليًا و باهتمام الرئيس بجميع مناحي الحياة سواء بالقرى أو المدن والمساجد والكنائس، لافتًا إلى أن تطوير المقامات والأضرحة سيساهم في زيادة معدلات الزيارة لها باعتبارها مقصدًا سياحيًا.

وأشاد باهتمامه بتجديد وتطوير وترميم مساجد ومقامات آل البيت وقطاع المساجد كافة، مشيدا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمتابعة موقف ترميم وتجديد مقامات وأضرحة آل البيت، خاصةً سيدنا الحسين، والسيدة نفيسة، والسيدة زينب، موجهًا أن يتم تطوير الأضرحة بشكل متكامل مع الخدمات والمرافق المحيطة بمواقعها والطرق والميادين والمداخل المؤدية لها مؤكدا أن المشيخة حريصة على تجديد وتطوير مقامات آل البيت، وأن اهتمام المشيخة تتوافق مع توجيهات الرئيس السيسي بالاهتمام بمساجد آل البيت وأضرحة الأولياء الصالحين في إطار مشروعات متكاملة بالإضافة تطوير الميادين والشوارع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي آل البیت

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي حرص على أن يكون أول اجتماع له اليوم لمناقشة ملف أزمة الكهرباء وهو ما يعكس حرصه على التجاوب مع نبض الشارع المصري.

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية

وأوضح الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء الخميس، إلى أنه سيتم وقف تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، وهناك توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة تنفيذ مشروعات توليد الطاقة الجديدة والمتجددة وربطها بالشبكة الكهربائية.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء عقد اجتماع آخر اليوم لمناقشة ملف ضبط الأسواق والأسعار، لافتا إلى أن هناك جهود تبذل من مختلف الجهات المعنية لضبط السوق وتطبيق الأدوات الرقابية لخفض الأسعار.

وأوضح أن الاجتماع الأسبوعي الذي أعلن عنه رئيس الوزراء يأتي في إطار التواصل العام مع الرأي العام، وشرح كافة القضايا.

مقالات مشابهة

  • بتوجيه الشكر للرئيس السيسي.. تفاصيل البيان الختامي لمؤتمر القوى السياسية السودانية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • خامنئي يوجه "نصائح" للرئيس الإيراني الجديد  
  • بالصور.. محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويوجه الشكر للرئيس السيسي
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • أول اجتماع للحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء