كشف الفنان محمد عطية عن تفاصيل علاقته بالفنانة اللبنانية ميرا مخايل أثناء تواجدهما فى برنامج ستار أكاديمي.

وقال محمد عطية: ان ميرا حاليا متزوجة ولكن كنا نعيش قصة حب بيننا ولكنها لم تكلل بالزواج بسبب اختلاف الديانة بيننا وكان ذلك من جانبها.

وأضاف محمد عطية فى تصريحات اذاعية : اننى لا أمانع في الزواج من فتاة تحمل ديانة مختلفة غير دينى.

وقد فاجأ الفنان محمد عطية جمهوره ، بتصريح مثير للجدل بعد اعترافه بعدم حبه لصوت كوكب الشرق أم كلثوم.

وكتب محمد عطية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا ما بحبش أم كلثوم.. بقالي ٣ أيام بحاول أحبب نفسي فيها. وبشغل أغنية ليها قبل ما أنام وكل يوم بروح في النوم قبل ما تكون بدأت تغني.

وعلق الفنان شيكو على بوست عطيه وكتب: "أنا لما كبرت بقيت بحبها وبحب اللفت في الطرشي وبقى عادي إن يطلع لي حبهان وأنا باكل.. دي أعراض بتيجي مع بعض"، وهو ما رد عليه "عطية" بقوله: والله يا شيكو صدقني صعب جدًا أحبها. الموضوع عندي مش مرتبط بسن، مرتبط بإني مش بحس حاجة لما أسمعها.

وتابع: بحب أغانيها جدًا وحافظها، بس عمري ما وصلني حاجة من صوتها في الوقت اللي بسمع فيه حاجات أقدم وبستمتع.. الكلام اللي بتقوله ده بسمعه من وأنا عندي 12 سنة وأنا هكبر أكتر من كده فين؟ دار مسنين. 

وهو يرقص.. مقطع صادم محذوف لـ أحمد السعدني في سيب وأنا أسيب بعد إعلان ارتباطها.. العمر الحقيقي لـ ندى الكامل وعدد زيجاتها إيرادات الأفلام.. محمد هنيدى ينتصر على رمضان وكريم عبد العزيز محمد رياض في ندوة صدى البلد يكشف: سر عدم تكريم عبلة كامل.. واختيار عادل إمام.. حقيقة تعرضه لأزمة بسبب الجن هايم.. واحترافه كرة القدم.. فيديو محمد عطية ونور سعد

وانتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم محمد عطية يجمعه بالممثلة والمطربة اللبنانية نور سعد وقد نشره هو أيضا من غير اي تعليق وبمجرد نزوله حقق انتشارا واسعا واثار جدلا كبيرا و يتضح من الفيديو ان هناك شئ يجمعهما و لم يعلق عطية علي الفيديو مما زاد الامر غموضا .

كان محمد عطية قد اعتاد ان يكتب خواطر عن فتاة لا يعرف احد هويتها مما دعا للسؤال هل نور هي تلك الفتاة ؟؟ كما انه اعلن ايضا منذ فترة انه انتهي من تسجيل اغنية كتبها بنفسه تعبر عن شئ في حياته.. فهل هذا عمل فني يجمع بينهما ام اعلان ارتباط .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد عطية محمد عطیة

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)

كشف محمد عراقي، الناقد الرياضي، تفاصيل اجتماع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024.

ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024 أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي

وقال "عراقي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية"، "كان فيه مشكلة واتحلت امبارح لأن امبارح كان آخر موعد لإرسال قائمة اللاعبين، كان فيه خلاف على انضمام اللاعبين فوق السن".

انتهاء الأزمة 

وأضاف "اللاعبين الاولمبية تحت 23 سنة صعب النادي يرفض أن يقوم بضمهم للمنتخبن، ولكن من حق كل منتخب يضم 3 لاعبين فوق الـ23 سنة وهي دي كانت المشكلة، المدير الفني اختار محمد عبد المنعم وإمام عاشور وزيزو وكان قبل كده محمد صلاح وتريزيجه ومصطفى محمد وأنديتهم رفضوا وحصل لهم إصابة".

وتابع "الأهلي بينافس على بطولة الدوري ولما تم إرسال كولر تحفظ على التفريط في لاعبيه واتكلم على ياسر إبراهيم ولكن لم يرفض إرسال اللاعبية الاولمبية كريم الدبيس وحمزة علاء، والزمالك وافق على انضمام زيزو وبعدها وافق النني وهذا بعد تدخل النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية".

 

مقالات مشابهة

  • محمد رياض يكشف أسباب تأجيل حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.. فيديو
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟