أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه مستاء من الأحاديث الكثيرة عن رمضان صبحي، وربط موقفه بالراحل أحمد رفعت بسبب أزمة المنشطات، وايقاف اللاعب على خلفية تلك الأزمة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بعد شهرين وجدوا في أحد عينات رمضان صبحي، وجدوا أنه حصل على حقنة معينة، حصل عليها، وقدم تبريرات للجنة المنشطات وتمت تبرئته منها".

وأضاف: "أي لاعب يخطأ لابد من محاسبته، ولا أعرف لماذا يتم ترديد نعمة نفسية رمضان صبحي، وربطها بالراحل أحمد رفعت، مع أنني شاهدت صور للاعب بيراميدز وهو يتواجد بصحبة عائلته في أحد المناطق الساحلية".

وأكمل: "اكتساب تعاطف الناس ومحاولة اللعب على العاطفة، لن يؤثر على قرار لجنة المنشطات بشأن رمضان صبحي، كلنا ندعم اللاعب ونتمنى له التوفيق، ولكن لا يجب التشكيك مطلقا في الدكتور حازم خميس رئيس اللجنة المنشطات، وجلسات الاستماع التي يحضرها رمضان صبحي يحضرها قضاة في المحكمة الرياضية الدولية".

وزاد: "اللجنة لن تستفيد أو تضرر من اي عقوبة ضد رمضان صبحي أو براءة اللاعب، سبق وتمت تبرئة عبد الله جمعة وفتوح ثنائي الزمالك رغم تصريحات رئيس النادي السابق ضدهما".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رمضان صبحي أحمد رفعت احمد رفعت سقوط أحمد رفعت اصابة احمد رفعت طبيب أحمد رفعت سقوط احمد رفعت أحمد رفعت لاعب فيوتشر اللاعب أحمد رفعت احمد رفعت سقوط اللاعب احمد رفعت وفاة أحمد رفعت سبب وفاة أحمد رفعت وفاة احمد رفعت وفاة اللاعب أحمد رفعت رسالة احمد رفعت اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت أزمة احمد رفعت مرض احمد رفعت رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

تقدم في المفاوضات .. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة في صفقة محمد علي بن رمضان

يقترب مجلس إدارة الأهلي من إنهاء التفاوض مع نادي فرينكفاروزي المجري ، لضم اللاعب محمد علي بن رمضان الذي انتقل إلى الأخير قادمًا من الترجي التونسي في صفقة انتقال حر.
 

واقعة فتوح .. الزمالك يكثف مفاوضاته مع أسرة المتوفي للترضية المالية ودفع الدية الشرعية


وبات اللاعب التونسي على مقربة من صفوف الأحمر بعد وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة وإبداء النادي المجري المرونة في الاستغناء عن خدمات اللاعب صاحب الـ 25 عامًا.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن خلاله ممثل اللاعب الدولي التونسي ومدير أعماله إلى رفض اللاعب نهائيًا الانتقال إلى الدوري السعودي وخوض تجربة احترافية في صفوف نادي الأخدود ، على الرغم من تقدم الأخير بعرضٍ جادٍ للحصول على خدماته. 

على صعيد آخر ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره موردن سبورت ، في تمام التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 34 من مسابقة الدوري الممتاز ، والتي حسم الأحمر لقبها.
ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأحمر المواجهة بتشكيل يضم كل من ..
حراسة المرمى: مصطفى مخلوف
الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وأحمد عابدين وكريم الدبيس
خط الوسط: كريم نيدفيد وأفشة ومصطفى أبو الخير وأحمد أشرف
الهجوم: محمد عبد الله ومحمود كهربا.

مقالات مشابهة

  • عبدالله: إستهداف الحكومة ورئيسها غير مقبول
  • عاجل.. حسم جدل رفض محمد علي بن رمضان الانتقال للأهلي
  • الأهلي يتمسك بحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • تقارير تكشف موقف بن رمضان من عرض الأخدود
  • تقدم في المفاوضات .. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة في صفقة محمد علي بن رمضان
  • عبد اللطيف صبحي: شرف كبير لنادي 6 أكتوبر أن يتعاون مع نادي الزمالك
  • عبد اللطيف صبحي : شرف كبير لنادي 6 أكتوبر أن يتعاون مع نادي الزمالك
  • عاجل| شبانة: بن رمضان يتمسك بالأهلي.. والنادي يحدد موعد الكشف الطبي
  • بن رمضان يتمسك بالأهلي .. النادي يحدد موعد الكشف الطبي
  • شبانة: بن رمضان يتمسك بالأهلي.. والنادي يحدد موعد الكشف الطبي