أماكن تظلمات الدبلومات الفنية في كفر الشيخ، أكثر ما يبحث عنه الطلاب بعدما حددت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم السبت، أماكن التظلمات الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية، الدور الأول للعام الدراسي الحالي، 2023 - 2024، والتي بدأت من اليوم السبت، الموافق 13 يوليو الجاري، وتستمر لمدة 15 يومًا.

ووفق البيان الصادر عن مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم السبت سوف يسدد الطالب مبلغ 100 جنيه لكل مادة يرغب في التظلم فيها لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال مكاتب البريد تحت حساب تظلمات تعليم ثانوي فني أو أحد الهيئات المعتمدة مثل فوري حساب رقم 66616.

وضرورة تسليم ايصال السداد أصل وصورة صورة للجنة النظام والمراقبة مع حضور الطالب بنفسه ومعه صورة البطاقة إلى لجنة النظام والمراقبة من الساعة 8 صباحًا وحتى 3 بعد الظهر.

والأماكن المحددة للتظلمات بالنسبة للدبلوم الفنى التجاري سوف تكون بمدرسة عمرو بن العاص للتعليم الأساسي بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، خلف المدينة الجامعية للطالبات بسينجر هاتف رقم 01403500289.

وتظلمات التعليم الفني الزراعي بمدرسة على مبارك الإبتدائية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بشارع على مبارك أمام مبنى الرقابة الإدارية بطنطا هاتف رقم 0403357529.


وتظلمات التعليم الصناعي نظام الـ 3 سنوات، مدرسة دمنهور الصناعية للبنات بدار المعلمات، شبرا، شارع الروضة، دمنهور، محافظة البحيرة هاتف رقم 0453349029.


وتظلمات التعليم الصناعي نظام الـ 5 سنوات، بمدرسة السيدة زينب الصناعية للبنات، بالسيدة زينب 13 شارع على خليل المتفرع من شارع بورسعيد، ت0223625128، تظلمات التعليم إعداد مهني بمدرسة فم الخليج الإبتدائية، 1 شارع السكر والليمون بمصر القديمة، القاهرة هاتف 0223952370.

وتظلمات التعليم الفندقي نظام الـ 3 سنوات والـ 5 سنوات، مدرسة السيدة زينب التجارية للبنات 1 شارع عبد المجيد اللبان، السيدة زينب، القاهرة هاتف رقم 0223936805.

وتظلمات التعليم الصناعي للتعليم والتدريب المزدوج مدرسة الإبراهيمية الثانوية 1 شارع اتحاد المحامين العرب بجوار القنصلية السعودية بجاردن ستي، القاهرة هاتف رقم 0227922968.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أماكن تظلمات الدبلومات الفنية تظلمات التعلیم هاتف رقم

إقرأ أيضاً:

حبس زوج وزوجته لاتهمامها بتعذيب ابنتيهما وحيازة مواد مخدرة بكفر الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سيدي سالم في كفر الشيخ، من إلقاء القبض على عامل وزوجته، لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة، وتعذيب طفلة، وإلقائها في الشارع.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقى المركز بلاغًا من أهالي بقرية أبو عيد، التابعة لدائرة المركز، حول عثور الأهالي على طفلة صغيرة ملقاة في الشارع، وبقدميها آثار تعذيب.

وأشارت الطفلة إلى تخلي أمها وزوجها عنها بإلقائها في الشارع، وبسؤال الأهالي تبين أن الطفلة " ج. م. ع"، 11 سنة، تقيم مع أمها، وزوج أمها بقرية أبو عيد، وبمناقشتها أفادت بإقبال أمها "ن. ع. ف"، 21 سنة، ربة منزل، وزوجها "م. ل. م"، 28 سنة، عامل، ويقيم بقرية دمرو التابعة لنفس المركز على تعذيبها من خلال كيها بالنار بالقدمين، وأنهما ألقياها بالشارع مكان العثور عليها من قبل الأهالى.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة سيدي سالم، إلى منزل الأم وزوجها، وتم ضبطهما على خلفية اتهامهما بتعذيب الطفلة، وعثر رجال الشرطة على فرشين حشيش بحوزة الزوج، وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهتهما بتعذيب الطفلة أفادا بإقبالهما على ذلك بغرض تأديبها بسبب فرطها في اللهو، وتحرر المحضر رقم 12345 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • بشواطئ مجانية.. 90% نسب الإشغال في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • ضبط سيدة وزوجها بتهمة تعذيب طفلة وحيازة مواد مخدرة بكفر الشيخ
  • حبس زوج وزوجته لاتهمامها بتعذيب ابنتيهما وحيازة مواد مخدرة بكفر الشيخ
  • بطاقات Touch Card.. تعرف علي خدمات البنوك للمكفوفين ولضعاف البصر
  • ضبط 429 منشأة طبية غير مرخصة في حملة تفتيشية مكثفة بكفر الشيخ
  • مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات صناعي
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني في المحافظات.. 3 خطوات 
  • مكان ومواعيد اختبارات الالتحاق بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024-2025: خطوات التسجيل ومؤشرات القبول
  • موعد فتح باب التحويلات إلى كلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ