عقب برنت سادلر، مسؤول سابق في البنتاجون، على محاولة اغتيال دونالد ترامب، مشيرا إلى أن هذه اللحظة تاريخية  في الولايات المتحدة، وصورة الرئيس السابق دونالد ترامب، وشكله وما وضح من تعبيرات على وجهه بعد محاولة اغتياله الفاشلة في بنسلفانيا، ومحاولة سد الجرح في أذنه لحظة تاريخية.

محلل سياسي يكشف مفاجأة عن طلب ترامب قبل محاولة اغتياله الغرفة التجارية تكشف تفاصيل اجتماعها مع وزير التموين لمناقشة الدعم محاولة اغتيال ترامب

وأضاف "سادلر"، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذا يوضح مدى المخاطرة التي تتعرض له حياته، ليس فقط حملته الانتخابية التي تتعرض لمزيد من التهديد، ولكن هناك الكثير من التداعيات على وجهات النظر والرأي العام في الولايات المتحدة الأمريكية، وكيف ترى الحكومة هذا الأمر.

وتابع: "ستكون هناك المزيد من التجمعات، وهناك بعض التوجهات المحافظة التي بدأت في الظهور أكثر من التحركات الجمهورية، ولكن اعتقد أن هذا ستكون لحظة تاريخية في حقيقة الأمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترامب محاولة اغتيال ترامب البنتاجون

إقرأ أيضاً:

أكسيوس: ترامب تحدث مع نتانياهو عن الرهائن ووقف إطلاق النار

نقل موقع أكسيوس عن مصدرين أميركيين القول إن مرشح الحزب الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة، دونالد ترامب، تحدث هاتفيا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، الأربعاء، وتناولا مسألة اتفاق وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن.

وقال مصدر لأكسيوس إن مكالمة ترامب كان الهدف منها تشجيع نتانياهو على قبول الاتفاق، لكنه قال إنه لا يعرف ما إذا كان هذا هو ما قاله الرئيس السابق لنتانياهو بالفعل. ولم ترد حملة ترامب بعد على طلب التعليق.

في أواخر الشهر الماضي، زار نتانياهو الولايات المتحدة والتقى بالرئيس، جو بايدن، ونائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية للرئاسة، كملا هاريس وترامب.

حددت مصر والولايات المتحدة وقطر، الخميس، موعدا لجولة جديدة من مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة.

وأعلن بايدن اقتراحا لوقف إطلاق النار من ثلاث مراحل في خطاب ألقاه في 31 مايو. وتحاول واشنطن والوسطاء من المنطقة منذ ذلك الحين ترتيب صفقة وقف إطلاق النار في غزة مقابل إعادة الرهائن لكنهم يواجهون عقبات متكررة.

فقد قالت حماس، الأربعاء، إنها لن تشارك في الجولة الجديدة من محادثات وقف إطلاق النار في غزة المقرر عقدها، الخميس، في قطر، لكن مسؤولا مطلعا على المحادثات قال إن الوسطاء يتوقعون التشاور مع الحركة فيما بعد.

وقالت واشنطن، أهم حلفاء إسرائيل، إن وقف إطلاق النار في غزة سيحد من تنامي فرص اتساع رقعة الحرب في منطقة الشرق الأوسط.

فمخاطر اندلاع حرب أوسع نطاقا تتزايد منذ مقتل زعيم حماس، إسماعيل هنية، في إيران والقائد العسكري لحزب الله، فؤاد شكر، في بيروت. واستتبع قتلهما تهديدات بالانتقام من إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • قبيل الانتخابات.. الخدمة السرية تعزّز حماية ترامب وهاريس
  • «سي إن إن»: عملاء الخدمة السرية تعرضوا لتهديد عقب محاولة اغتيال ترامب
  • البيت الأبيض: الولايات المتحدة قدمت مقترحا مؤقتا لإبرام هدنة في غزة
  • ترامب يتوعد المهاجرين: سأعيدكم الى بلدانكم
  • دونالد ترامب: سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم
  • ملف التطبيع مع إسرائيل.. موقع أمريكي: ابن سلمان يبلغ الكونغرس تخوفه من محاولة اغتيال (ترجمة خاصة)
  • لماذا يخشى بن سلمان الاغتيال..اعلام غربي يكشف الحقيقة
  • أكسيوس: ترامب تحدث مع نتانياهو عن الرهائن ووقف إطلاق النار
  • أمريكا وانتخاباتها المناخية
  • مسؤولون أمريكيون: طهران لم تحدد حتى الآن طبيعة ردها على اغتيال هنية