يمانيون…/
نظم موظفو فروع هيئات الموارد المائية وحماية البيئة ومياه الريف والأوقاف ومؤسستا المياه والصرف الصحي والكهرباء، بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفات تأييد وتفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني، ومباركة لنجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والصهيوني .

وأكد المشاركون في الوقفات، تأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإصلاح مؤسسات الدولة، ومواجهة العدوان السعودي والأمريكي والصهيوني.

وطالبوا باتخاذ العقوبات بحق شبكة التجسس، التي تعمل لصالح العدو، مؤكدين أهمية تطهير مؤسسات الدولة من العناصر والخلايا التي عملت، وبشكل ممنهج، على إفساد وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة.

وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات التي حضرها وكيلا المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي وقطاع الاستثمار يحيى جمعان ومديرو الجهات المنظمة للوقفات، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في أي خيارات يتخذها دفاعا عن حقوق الشعب اليمني، وكل ما يراه من خطوات لمواصلة إسناد الشعب الفلسطيني.

وأعلنوا التأييد المطلق لأي خطوات قادمة لمواجهة التصعيد الاقتصادي والعدوان المستمر من قبل النظام السعودي خدمة لأمريكا وإسرائيل، لإثناء شعبنا وقواته المسلحة الباسلة عن مواصلة القيام بواجباتهما الدينية والأخلاقية في نصرة وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.

كما أكدت البيانات تأييد المشاركين في الوقفة، للرؤية والخطوات العملية المتخذة بشأن التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة كأساس للانطلاق نحو بناء الدولة اليمنية التي يتطلع إليها الشعب اليمني.

وباركت البيانات الإنجاز الأمني الكبير في كشف خلايا التجسس الأمريكية والإسرائيلية، داعين أجهزة الأمن الى مواصلة دورها في إفشال كل مخططات العدوان التخريبية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يلتقي رئيس وأعضاء حكومة “الإنقاذ الوطني”

سبأ :
التقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم، برئيس ونواب ووزراء الحكومة السابقة “حكومة الإنقاذ الوطني”.

وخلال اللقاء أشاد السيد القائد بالدور الذي قام به رئيس الحكومة السابقة الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونواب وأعضاء الحكومة خلال فترة تحملهم للمسؤولية في ذروة العدوان.

وثمن السيد القائد الإسهامات والأدوار التي قاموا بها في الحفاظ على الجبهة الداخلية وخدمة الشعب اليمني وإيثار المصلحة العليا للبلاد فوق كل الاعتبارات، وحثهم على أهمية أن يسهموا باستمرار في خدمة الشعب والبلد من موقع المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية والوطنية.

بدورهم ثمن رئيس الحكومة السابق والنواب والوزراء السابقون، حرص القيادة على تعزيز عوامل النجاح والبناء في مختلف القطاعات الرسمية في مقابل ما تعرضت له من استهداف ممنهج من قبل الأعداء سواء عبر التدمير والغارات أو عبر الحرب الاقتصادية والحصار وما خلفه من أضرار على مستوى قدرة الدولة في الوفاء بالتزاماتها أمام الشعب، وتمنى الجميع لحكومة التغيير والبناء التوفيق في مهامها وبرنامجها.

مقالات مشابهة

  • (نص) كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية 11 صفر 1446هـ
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية
  • في لقائه الأول بهم.. السيد القائد يحذر رئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء من هذا الأمر
  • قائد الثورة: الرد على العدو الصهيوني قرار إستراتيجي وضرورة فعلية لردع العدو
  • قائد الثورة يدعو للخروج المليوني المشرف غدا الجمعة لنصرة غزة
  • قائد الثورة: ليس هناك ما يبرر للأمة أن تتثاقل وتتخاذل وتتجاهل ما يحصل في فلسطين
  • قائد الثورة يلتقي رئيس ونواب وأعضاء حكومة التغيير والبناء
  • قائد الثورة يلتقي رئيس ونواب وأعضاء حكومة التغيير والبناء: لتكامل الحكومة ومؤسساتها مع الشعب
  • قائد الثورة يلتقي رئيس وأعضاء حكومة “الإنقاذ الوطني”
  • قائد الثورة يلتقي رئيس وأعضاء الحكومة السابقة