الولايات المتحدة – دعت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الأمريكيين إلى تنحية خلافاتهم السياسية جانبا والتوحد بعد محاولة اغتيال زوجها، واصفة منفذ العملية بـ”الوحش”.

وبعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها زوجها خلال تجمع انتخابي يوم السبت، وصفت السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب، منفذ محاولة الاغتيال بـ”الوحش”، ودعت الأمريكيين إلى “التوحد والارتقاء فوق الكراهية والانتقادات اللاذعة والأفكار البسيطة التي تشعل العنف”.

وقالت ميلانيا في بيان نشرته في حسابها على منصة “إكس”: “عندما شاهدت الرصاصة تضرب زوجي دونالد، أدركت أن حياتي وحياة ابني على شفا تغيير مدمر.. أنا ممتنة لعملاء الخدمة السرية وموظفي إنفاذ القانون الذين خاطروا بحياتهم لحماية زوجي”.

كما أعربت عن “تعاطفها مع ضحايا إطلاق النار الآخرين، وكذلك عائلاتهم”. مشيرة إلى أن “وحشا اعتبر زوجها آلة سياسية غير إنسانية حاول اغتيال شغفه”.

واختتمت ميلانيا ترامب: “أنا أفكر فيكم أيها الأمريكيون الأعزاء”.

وتعرض ترامب يوم أمس السبت لمحاولة اغتيال بإطلاق النار عليه خلال إلقائه كلمته أثناء تجمع انتخابي لأنصاره في ولاية بنسلفانيا.

هذا وأعرب زعماء العالم عن صدمتهم جراء إصابة دونالد ترامب، فيما كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية نقلا عن مصادر أنه تم العثور على عبوات ناسفة في سيارة المشتبه به في محاولة الاغتيال.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: میلانیا ترامب

إقرأ أيضاً:

دونالد ترامب: سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم

وعد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب، الخميس، بإعادة المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم في حال انتخب رئيسا للبلاد.

وذكر ترامب، خلال مؤتمر صحفي في نيوجيرسي:

سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم. هاريس سمحت لعشرين مليون مهاجر غير شرعي من دخول بلدنا وأعطت فرص عمل لثلاثة ملايين مهاجر غير شرعي. الملايين من الناس في الولايات المتحدة يعانون من الفقر. هاريس دمرت كاليفورنيا عندما كانت مدعية عامة. بعض المراقبين يعتقدون أن أسواق المال ستنهار في حال عدم فوزي في الانتخابات. سياسات بايدن وهاريس جعلت من الولايات المتحدة دولة فاشلة. الحرب في أوكرانيا لم تكن تحدث لو كنت رئيسا. هاريس سيئة بشكل لا يوصف مع بعض حلفائنا العظماء. اليسار المتطرف الممثل بهاريس يريد السيطرة على كل شيء في الولايات المتحدة. هاريس هي المسؤولة عن التضخم في البلاد.

مقالات مشابهة

  • قبيل الانتخابات.. الخدمة السرية تعزّز حماية ترامب وهاريس
  • «سي إن إن»: عملاء الخدمة السرية تعرضوا لتهديد عقب محاولة اغتيال ترامب
  • ترامب: مساحة “إسرائيل” صغيرة وطالما فكرت في كيفية توسيعها / فيديو
  • دونالد ترامب: سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم
  • حماس تؤكد نجاة محمد ضيف من محاولة الاغتيال
  • نتانياهو ينفي التحدث مع ترامب بشأن مفاوضات غزة
  • نتنياهو ينفي التحدث مع ترامب بشأن مفاوضات غزة
  • الكابينت الإسرائيلي يجتمع في “الحفرة”
  • خبراء سعوديون يردون على تقرير أمريكي حول “تخوف محمد بن سلمان من الاغتيال على طريقة السادات”
  • وزارة العدل الأميركية تدرس خيار تفكيك “غوغل”