رثى الفنان حسام داغر، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، قطه الذي مات منذ قليل، بعد إنقاذه من الشارع، وأخبره الطبيب أنه تناول طعاما به سم فئران.

أختي لقته عند السوبر ماركت والأطفال رابطينه بحبل وبيلعبوا بيه 

ونشر داغر صورة القط وعلق عليها قائلا: «القط الصغير البرتقالي مات.. كان جميل وطيب وبيحب يلعب مع الناس.

. أختي لقته عند السوبر ماركت والأطفال رابطينه بحبل وبيلعبوا بيه.. زعقتلهم أختي وقالتلي خليه عندك في الجنينة.. ربيته عندي ومكانش ليه اسم.. كل حد ييجي يسميه اسم اللي مسميه مشمش واللي مسميه حزلقوم واللي مسميه سيمبا.. الكل اتفق على حبه لأنه كان بيحب الناس قوي وبيحب يقعد علي حجرهم ويبقي مبسوط.. كان عندي قطة مخلفة جابت قطة واحدة وحيدة كانت قاعدة لوحدها عندي في الجنينة بقي هو أخوها وصاحبها وحبيبها بيلعبوا سوا طول النهار وياكلوا سوا ويطلعوا علي سلك ألوميتال سوا».

View this post on Instagram

A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher)

وأضاف داغر قائلا: «من أول إمبارح وهو مش مضبوط وديته للدكتور العيادة قال لي حد حطله سم فيران.. هو بيحب الناس ممكن حد ندهله بره وحطله الأكل وهو كل بحسن نية.. حاولت كتير نلحقه بالأدوية من إمبارح التنفس عنده في مشكلة ومكانش بياخد نفسه والنهارده قعد يشم هوا بصعوبة ونام على جنبه وبصلنا ومات.. عمره خلص.. القطة التانية خايفة عليه اضطريت أدخلها جوه علشان متشوفش وإحنا بندفنه».

كان طيب وجميل وبيحب يلعب مع الناس

واختتم داغر: «قلبي واجعني كان متمسك بالحياة وبيحب البشر ميعرفش إن فيهم ناس قلوبها منزوع منها الرحمة مات وعينيه مليانة دموع من الألم.. مكانش ليه اسم بس كان طيب وجميل وبيحب يلعب مع الناس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام داغر

إقرأ أيضاً:

النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس

زنقة20ا الرباط

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش بتنسيق مع نظيرتها بمدينة فاس، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومي الاثنين والثلاثاء 1 و2 يوليوز الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة وموظف عمومي، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وكان المشتبه فيهم قد عرضوا مجموعة من الضحايا للنصب والاحتيال بدعوى التدخل لفائدتهم للحصول على تأشيرات استثنائية لأداء مناسك الحج بالديار المقدسة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة بتنسيق مع مصالح الشرطة بمدينتي مراكش وفاس عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد مكنت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز دفتر شيكات ونسخ من وثائق تعريفية وجوازات سفر في اسم الغير، علاوة على مبلغ مالي وإيصالات لإيداعات بنكية وتحويلات نقدية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، كما تم العثور بحوزة المشتبه فيهم على أوراق ملونة في حجم العملات الورقية يشتبه في كونها تستعمل في عمليات النصب والاحتيال.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الاجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: حصلت على دورات تدريبية في جامعات كثيرة بينها هارفارد
  • موعد تراجع الكتلة الحارة
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..
  • طقس العرب يحذر
  • ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس
  • سخرية معلقة من رونالدو على الـ CNN تثير غضبًا واسعًا: يلعب بسمعته .. فيديو