الولايات المتحدة – أفادت صفحة جمع التبرعات على منصة “Gofundme” بأنه تم جمع أكثر من مليون دولار لضحايا حادثة إطلاق النار في محاولة اغتيال دونالد ترامب حيث تبرع ما يقرب من 15 ألف شخص.

ووفق بيانات المنصة، فقد تم جمع مبلغ  “1.067.974 دولارا أمريكيا”.

وتم إنشاء صفحة لجمع التبرعات لضحايا محاولة اغتيال ترامب في تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا على منصة Gofundme.

وحصاد نحو 177 ألف دولار بعد 12 ساعة من وقوع الحادثة حيث تبرع حينها 2.3 ألف شخص.

يذكر موقع المنصة أن الهدف كان جمع مليون دولار. وشارك ما يقرب من 15 ألف شخص في حملة جمع التبرعات وبلغ أكبر مبلغ 50 ألف دولار.

وكان ترامب تعرض لمحاولة اغتيال بإطلاق النار عليه خلال إلقائه كلمته أثناء تجمع انتخابي لأنصاره في ولاية بنسلفانيا أمس السبت.

وأصيب ترامب في أذنه، وقتل شخص آخر كان بجواره كما أصيب اثنان آخران، فيما تمكن رجال الخدمة السرية من تصفية مطلق النار.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

“التأمينات الاجتماعية” تحصد المركز الثاني في مؤشر نضج التجربة الرقمية

المناطق_الرياض

حققت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركز الثاني في مؤشر نضج التجربة الرقمية 2024م، الصادر عن هيئة الحكومة الرقمية، حيث يأتي هذا الإنجاز امتدادًا لجهود المؤسسة في تحقيق مستوى أعلى لرضا العملاء، وتعزيز تجربتهم الرقمية.

وحافظت التأمينات الاجتماعية على وجودها ضمن الفئة البلاتينية من الدورة الماضية في 2023 غير أن تقدمها اللافت إلى المركز الثاني يعكس العمل الدؤوب الذي انتهجته لتطوير منصاتها وخدماتها الرقمية وتحسين تجربة المستفيدين.

أخبار قد تهمك «التأمينات الاجتماعية»: 124ألف منشأة تقدمت لـ«مبادرة الإعفاء من الغرامات» 3 أغسطس 2024 - 8:45 صباحًا “التأمينات الاجتماعية”: أكثر من 124 ألف منشأة تقدمت للاستفادة من مبادرة الإعفاء من غرامات التأخير والمخالفات 1 أغسطس 2024 - 5:56 مساءً

ويتناول مؤشر نضج التجربة الرقمية أربع محاور رئيسة هي: قياس رضا المستفيدين، وتقييم تجربة المستخدم، وآليات تعامل المنصات مع شكاوى مستفيديها، وتقييم التقنيات والأدوات الرقمية الممكنة للمنصة الرقمية.

ويندرج تحت المحاور الأربعة أكثر من 20 معيارًا فرعيًا للتقييم، ويهدف المؤشر إلى رفع مستوى رضا المستفيدين، وتعزيز تجربتهم الرقمية، وتحسين التفاعل معهم، بما يتوافق مع المؤشرات الدولية وأفضل الممارسات، والمواءمة مع التوجهات الإستراتيجية للحكومة الرقمية، لتعزيز تصنيف المملكة في المؤشرات الدولية، وتسريع وتيرة عمليات التحول الرقمي.

وسجلت التأمينات الاجتماعية في المؤشر ما نسبته 91.18%، وبلغ عدد المنصات الرقمية التي خضعت للتقييم في هذه الدورة 39 منصة حكومية، شارك في تقييمها أكثر من 175 ألف مشارك.

يذكر أن مؤشر نضج الخدمات الحكومية الإلكترونية يقيس مستوى الرقمنة والتطور في تقديم الخدمات الحكومية للجمهور، وذلك في إطار تعزيز جودة الحياة، وتحسين تقديم الخدمات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • قبيل الانتخابات.. الخدمة السرية تعزّز حماية ترامب وهاريس
  • «سي إن إن»: عملاء الخدمة السرية تعرضوا لتهديد عقب محاولة اغتيال ترامب
  • هذا ما كشفه إقرار الذمة المالية لترامب عن ثروته.. ربح من بيع الكتاب المقدس
  • نجم الهلال يقرب من روما
  • ترامب يفصح عن دخله.. 513 مليون دولار في 16 شهرا
  • أمريكا: دعمنا الايزيديين بـ500 مليون دولار
  • ملف التطبيع مع إسرائيل.. موقع أمريكي: ابن سلمان يبلغ الكونغرس تخوفه من محاولة اغتيال (ترجمة خاصة)
  • “التأمينات الاجتماعية” تحصد المركز الثاني في مؤشر نضج التجربة الرقمية
  • 90 مليون دولار في 3 أسابيع.. هاريس تتحرك لإبراز التناقض مع ترامب
  • هاريس تطلق حملة دعائية بقيمة 90 مليون دولار