الموقع بوست:
2024-08-17@09:42:00 GMT

إسبانيا تضرب إنجلترا بالقاضية وتتوج باليورو

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

إسبانيا تضرب إنجلترا بالقاضية وتتوج باليورو

توج منتخب إسبانيا، بطلا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، بالفوز (2-1) على حساب إنجلترا، مساء الأحد، في المباراة النهائية، على الملعب الأولمبي في برلين.


افتتح الإسبان التسجيل عن طريق نيكو ويليامز في الدقيقة 47، وتعادل الإنجليز بواسطة البديل كول بالمر في الدقيقة 73.


وقبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق خطف البديل ميكيل أويارزابال هدف الفوز للماتادور، ليتوج منتخب بلاده باليورو الرابع في تاريخه، ويصبح الأكثر تتويجا باللقب.


بدأت المباراة بضغط من الإسبان، وحاول نيكو ويليامز إرسال كرة عرضية لكن شتتها المدافع ستونز وحولها إلى ركنية في الدقيقة 4.


وحاول لي نورمان التسديد من خارج المنطقة، لكن كرته مرت أعلى العارضة في الدقيقة 12.


وانطلق كارفاخال وأرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس بيكفورد كان منتبها وخرج ليمسك بالكرة قبل أن تصل لويليامز في الدقيقة 18.


وصوب فابيان رويز كرة من خارج المنطقة، أمسك بها الحارس بيكفورد بسهولة في الدقيقة 27.


وحاول هاري كين مهاجم إنجلترا تهديد مرمى الإسبان بتسديدة من خارج المنطقة، لكن رودري منعها من الوصول للمرمى في الدقيقة 43.


وكاد فودين أن يخطف هدف التقدم للإنجليز مع نهاية الشوط الأول، حيث تلقى كرة داخل المنطقة، وسدد لكن الحارس سيمون أمسك بها ببراعة.


ومع بداية الشوط الثاني، نجح الإسبان في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 47، إذ انطلق لامين يامال ومرر كرة في عمق منطقة الجزاء نحو نيكو ويليامز الذي صوب في شباك الحارس بيكفورد.


وأضاع داني أولمو فرصة إضافة الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 48، حيث تلقى تمريرة عرضية من نيكو ويليامز لكنه صوب بجانب القائم الأيمن.


واستمرت محاولات الإسبان بتسديدة من قائد الإسبان ألفارو موراتا في الدقيقة 54، لكن الكرة مرت بعيدا، وتسديدة أخرى من نيكو ويليامز مرت بجانب القائم الأيسر.


وجاءت أخطر فرص الإنجليز في الدقيقة 63، بتسديدة أرضية زاحفة من بيلينجهام مرت بمحاذاة القائم الأيسر.


وتألق بيكفورد في التصدي لتسديدة من لامين يامال داخل منطقة الجزاء، ليحرم الإسبان من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 65.


ونجح البديل كول بالمر في تسجيل التعادل لإنجلترا في الدقيقة 72، حيث تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء من بيلينجهام وسدد كرة صاروخية أرضية في شباك الحارس سيمون.


وتصدى بيكفورد ببراعة لتسديدة من لامين يامال داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81.


واقتنص البديل ميكيل أويارزابال هدف الانتصار القاتل لإسبانيا في الدقيقة 86، حيث تلقى كرة عرضية أرضية من الطرف الأيسر من زميله مارك كوكوريلا ومن لمسة واحدة وضع الكرة في شباك بيكفورد.


وأنقذ داني أولمو إسبانيا من تلقي هدف التعادل في الدقيقة 90، بعدما أبعد رأسية إيفان توني برأسه من على خط المرمى، ليساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اسبانيا انجلترا يورو 2024 كرة قدم منطقة الجزاء نیکو ویلیامز فی الدقیقة حیث تلقى

إقرأ أيضاً:

النصر يكسب التعاون بثنائية ويلحق بالهلال لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي في أبها

المناطق_واس

حجز فريق النصر مقعده مع غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، الذي تستضيفه مدينة أبها بمنطقة عسير خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس الجاري، بعد فوزه على نظيره التعاون بهدفين دون مقابل، خلال مواجهتهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك ضمن نصف نهائي البطولة.

وبادر النصر في إحراز أول أهدافه في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بتسديدة اللاعب أيمن يحيى بعد تمريرةٍ من الجناح السنغالي ساديو ماني، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر مع عدد من التسديدات المؤثرة من الفريقين، بقيادة الحكم الإيطالي دافيدي ماسا.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الأدب والنشر والترجمة 14 أغسطس 2024 - 9:55 مساءً “الالتزام البيئي”: الانتهاء من تطوير 30 خطة لإزالة التلوث ومعالجة البؤر الصناعية في المملكة 14 أغسطس 2024 - 8:51 مساءً

ومع انطلاق صافرة البداية للشوط الثاني واصل الفريقان الضغط حتى سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 57 بتمريرة من اللاعب سلطان الغنام، وفي الدقيقة 67 قرر مدرب التعاون الأرجنتيني رودولفو أروابارينا التغيير الأول بإدخال إبراهيم المشعل مكان أحمد باحسين، لحقة مدرب النصر لويس كاسترو في الدقيقة 76 بإدخال البرازيلي تاليسكا مكان أيمن يحيى، ومع استمرار التنافس الكبير، قرر مدربا الفريقين إجراء تغييرات في الدقيقة 82 بدأها التعاون بإخراج محمد الناصر وإدخال سلطان مندش، ثم النصر بخروج كريستيانو رونالدو ودخول عبدالرحمن غريب، وفي الدقيقة 88 قام النصر بتغييرين بإخراج اللاعبين مختار علي، ومحمد مران وإدخال عبدالله الخيبري، وساديو ماني، ومع الدقايق الأخيرة من الوقت الإضافي خرج لاعب النصر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بالبطاقة الحمراء.

وبرغم كثافة الأمطار طيلة وقت المباراة فقد بلغ عدد الحضور الجماهيري 7213 متفرجاً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 أغسطس 2024 - 10:13 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة الجوف14 أغسطس 2024 - 8:38 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة الجوف أبرز المواد14 أغسطس 2024 - 8:32 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفيرة مملكة السويد لدى المملكة أبرز المواد14 أغسطس 2024 - 8:24 مساءًتركي بن محمد بن فهد ينقل تعازي القيادة في وفاة الشيخ سالم العلي الصباح منطقة جازان14 أغسطس 2024 - 8:22 مساءًأمير جازان يطلع على جهود حملة “جود المناطق” في المنطقة أبرز المواد14 أغسطس 2024 - 8:19 مساءًارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 39965 شهيداً14 أغسطس 2024 - 8:38 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة الجوف14 أغسطس 2024 - 8:32 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفيرة مملكة السويد لدى المملكة14 أغسطس 2024 - 8:24 مساءًتركي بن محمد بن فهد ينقل تعازي القيادة في وفاة الشيخ سالم العلي الصباح14 أغسطس 2024 - 8:22 مساءًأمير جازان يطلع على جهود حملة “جود المناطق” في المنطقة14 أغسطس 2024 - 8:19 مساءًارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 39965 شهيداً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الأدب والنشر والترجمة أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الأدب والنشر والترجمة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • صواريخ غربية تضرب كورسك وكييف تصد هجوما بالمسيّرات
  • مانشستر يخطف فوزًا ثمينًا من فولهام في الدوري الإنجليزي
  • بيلباو: ويليامز يشعر بالسعادة مع الفريق ولن يذهب الى برشلونة
  • ​​​​​​​بسبب مبابي.. إنريكي لصحفي: أنت ممل!
  • نيكو ويليامز احتياطيًا في تشكيلة اتلتيك بيلباو لمواجهة خيتافي
  • مصدر لـ "الفجر": برشلونة لن يحاول مرة أخرى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • طائرة سو-34 الروسية تضرب أفراد ومعدات أوكرانية في كورسك الحدودية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي
  • بهدفي فالفيردي ومبابي.. ريال مدريد يهزم أتالانتا ويتوج بكأس السوبر الأوروبي
  • النصر يكسب التعاون بثنائية ويلحق بالهلال لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي في أبها