يمانيون../
نفى مصدر في دار الإفتاء صلة مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين أو مكتبه بأي صفحات أو حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر أن الحسابات والصفحات التي تحمل اسم المفتي أو صفته هي حسابات مزيفة ومزورة ولا صلة لها بالمفتي أو مكتبه.

ودعا المصدر وسائل الإعلام والإعلاميين إلى تحري الدقة والمهنية وعدم التعاطي مع هذه الحسابات أو ما ينشر فيها والإبلاغ عنها.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية يلتقي رئيسة المركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية

استقبل الأستاذ الدكتور نظير عياد؛ مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم؛ الدكتورة هالة رمضان، رئيس المركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية؛ وذلك لتهنئة على تولِّيه مهام منصبه الجديد، ولبحث آفاق التعاون المستقبلية بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

مفتي الجمهورية يلتقي نقيب الأشراف ويتفقان على التنسيق والتعاون الكامل مفتي الجمهورية: الإسلام جاء بمنهج شامل كامل يعلي من قيمة الشباب

في بداية اللقاء، عبَّر المفتي عن شكره البالغ وامتنانه للدكتورة هالة رمضان على الزيارة، مؤكدًا أهمية التعاون الوثيق بين دار الإفتاء والمركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية.

 وأضاف قائلًا: "نحن نثمِّن دَور المركز القومي وجهوده المتواصلة في خدمة المجتمع، ونتطلَّع إلى بِناء شَراكة استراتيجية تعزِّز القيمَ الأخلاقية، وتعمل على حل المشكلات الاجتماعية التي تواجهنا".

من جانبها، عبَّرت الدكتورة هالة رمضان عن خالص أمنياتها بأن يوفِّق اللهُ سبحانه وتعالى المفتي في مهام منصبه الجديد، مبديةً تطلُّع المركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك الذي يهدُف إلى تعزيز الوعي الديني والاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وعلى صعيد اخر؛ استقبل الدكتور نظير محمد عيَّاد مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم؛ صباح اليوم الأربعاء، الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، لتهنئة المفتي بتولِّي هذا المنصب الرفيع.

وفي مستهلِّ اللقاء رحَّب المفتي الدكتور نظير عياد بالدكتور محمد الضويني، والوفد المرافق له، مُعربًا عن شُكره وتقديره للثقة الكبيرة التي منحه إياها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه مفتيًا للجمهورية، كما أكد أن هذه الأمانة العظيمة تحمله على بذل قصارى جهده لخدمة الدين والوطن، داعيًا الله تعالى أن يوفقه لما فيه خير الإسلام والمسلمين.

وشدَّد على أن دار الإفتاء المصرية ستعمل تحت مظلة الأزهر الشريف، وستتعاون بشكل وثيق مع كافة قطاعات الأزهر الشريف، وذلك بهدف تحقيق تضافر الجهود في خدمة الدين والوطن، والعمل على نشر الوعي الديني الصحيح، وتقديم الفتاوى الوسطية للمسلمين في شتى أنحاء العالم.

دار الإفتاء المصرية تعدُّ أقدم دار إفتاء في العالم

من جانبه أثنى الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، على  المفتي، مؤكدًا أنه ابن أصيل للأزهر الشريف، تربَّى على منهجه الوسطي المعتدل، والذي يعد منارة للإسلام في العالم أجمع، مشيرًا إلى أنَّ دار الإفتاء المصرية تعدُّ أقدم دار إفتاء في العالم، وتتمتع بمكانة رفيعة، وهي مثال يحتذى به في تقديم الفتاوى وَفْقَ المنهج الوسطي الذي يراعي مقتضيات العصر ومتطلبات الواقع المعاصر.

وأعرب الدكتور الضويني عن ثقته بأن المفتي سيضيف الكثير إلى مسيرة دار الإفتاء المصرية، التي شهدت خلال السنوات الماضية تطورًا ملحوظًا بفضل جهود سلفه فضيلة الدكتور شوقي علام، مؤكدًا أن تعليمات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب أكدت على تعاون كافة قطاعات الأزهر الشريف مع دار الإفتاء المصرية.

مقالات مشابهة

  • شركة أميركية تغلق حسابات إيرانية استهدفت الانتخابات
  • ابنة أحمد بدير تنفي وجود صفحات باسم والدها على السوشيال ميديا
  • العمل توضح بشأن إطلاق خدمات أو إصدار بطاقات للمستفيدين
  • فلاي بغداد: حسابات التواصل الاجتماعي مغلقة بسبب العقوبات ونسعى جاهدين لاستعادتها
  • سر الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. البلوجر شروق وإسلام يتحدثان
  • المفتي لوزير الأوقاف: تضافر جهود المؤسسات الدينية ركيزة للاستقرار والتقدم في مصر
  • مفتي الجمهورية: المؤسسات الدينية تلعب دورا في مكافحة خطابات الكراهية
  • مفتي الجمهورية يلتقي رئيسة المركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية
  • مفتي الجمهورية: المواطنة والأخوة ركيزتان أساسيتان لبناء المجتمعات المتماسكة
  • مفتي الجمهورية يستقبل وكيلَ الأزهر ورئيس جامعة الأزهر ورئيس قطاع المعاهد