يوليو 15, 2024آخر تحديث: يوليو 15, 2024

المستقلة/-  بهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة النهائية توج منتخب اسبانيا  بلقب “يورو 2024” بعد الفوز على إنكلترا 2-1 في الدور النهائي، اليوم الأحد.

وحقق منتخب لاروخا لقب اليورو الرابعة في تاريخه ليصبح أكثر المنتخبات تتويجاً.

تقدم منتخب إسبانيا بعد بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47 عبر نيكو ويليامز، قبل أن يدرك البديل كول بالمر التعادل في الدقيقة 73.

وخطف ميكيل أويارزابال هدف الفوز والتتويج لإسبانيا في الدقيقة 86 بعد متابعة رائعة بين مدافعي إنكلترا.

شوط أول سلبي الأداء والنتيجة

جاء الشوط الأول من نهاية يورو 2024 متوسّط الأداء، إذ فشل المنتخبان الإسباني والإنكليزي في صنع خطورة ووجدا صعوبات كبيرة في الوصول إلى الثلث الأخير من الملعب.

إسبانيا تتقدم وإنكلترا ترد

دخل منتخب إسبانيا الشوط الثاني ضاغطاً واستطاع أن يتقدم بنتيجة المباراة بعد الاستراحة مباشرة عبر ويليامز الذي تلقى تمريرة ساحرة من الشاب لامين يامال.

وحاول منتخب الأسود الثلاثة من العودة في النهائي وتسجيل هدف التعادل عبر تسديدة قريبة من جود بلينغهام في الدقيقة 63.

فيما كاد أن يضيف لامين يامال الهدف الثاني بعد أن رواغ لوك شو وسدد كرة أبعدها ببراعة بيكفورد.

ونجح غاريث ساوثغيت في كسب رهان التغييرات من جديد، بعد أن أعاد كول بالمر منتخب الأسود الثلاثة في المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 من تصويبة أرضية رائعة في القائم البعيد.

وعاد بيكفورد ليتألق أمام يامال مرة ثانية في الدقيقة 80. قبل ان يسجل ميكيل أويارزابال هدف الفوز والتتويج لإسبانيا في الدقيقة 86.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

"وادى دجلة" يهيمن على عرش التنس في مصر ويتوج ببطولة الدوري العام للموسم الرابع على التوالي

 

توج فريق وادى دجلة، ببطولة الدوري العام للتنس "رجال" 2024، للموسم الرابع على التوالي، بعد نجاحه في الفوز على كل الفرق المشاركة بالبطولة، ليواصل "وادى دجلة" الهيمنة على بطولات التنس في مصر ويعزز من مكانته كأحد أكبر الأندية المصرية تتويجًا بالدروع والكؤوس بمختلف الألعاب خلال الموسم الحالي.

 

وحقق "وادى دجلة" بطولة الدوري العام للتنس بسجل خال من الهزائم، واستطاع الفريق تحقيق الانتصارات في كل أدوار البطولة بداية من الفوز على نادي الجزيرة بنتيجة 6-3، ثم التغلب على نادي صيد الدقي بنتيجة 5-4، ليتأهل للدور نصف النهائي ويفوز على نادي سماش بنتيجة 7-2، ليصعد لملاقاة سبورتنج ويحقق انتصار كاسح بنتيجة 9-0، وفي المباراة النهائية استطاع وادى دجلة الفوز على رجال النادي الأهلي بنتيجة 5-4.

 

وتضم قائمة فريق وادى دجلة للتنس العديد من العناصر المميزة في اللعبة أبرزهم: محمد ناصر أبوزيد، مصطفى أحمد نورالدين، إسماعيل على الشنتورى، هاشم عبدالرحمن كامل، محمود محمد محمود زهران، ياسين أحمد عادل، محمد صفوت أمين علي، كريم محمد إبراهيم رفاعى، علي حازم علي متولي، عمر طارق حمدى الليثي، يحيى عزب محمد، عمرو تامر أحمد أمين، أدهم ابراهيم جابر،ونور صلاح إبراهيم.

 

ونجحت أندية وادى دجلة في دعم تطوير رياضة التنس في مصر سواء من خلال إنشاء ملاعب للتنس في كل فروع الأندية التسعة بإجمالي 75 ملعب، أو من خلال إنشاء أكاديمية لتعليم وتطوير مهارات المواهب من المبتدئين إلى المراحل المتقدمة لإعداد أبطال للمستقبل بالتعاون مع كبرى الأكاديميات الرياضية في العالم.

 

نبذة عن الشركة:

نجحت أندية وادى دجلة، منذ تأسيسها في عام 2002، في تحقيق إنجازات عديدة سواء على مستوى التوسع في عدد الأندية لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، أو على مستوى تقديم مستوى رياضي متميز حيث يقدم النادي 22 رياضة مختلفة وأكبر عدد من الملاعب من بينهم ملاعب الإسكواش وكرة والقدم والتنس بالإضافة إلى حمامات السباحة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة مودرن سبورت الختامية في الدوري
  • الأهلي يختتم مشواره في بطولة الدوري السبت المقبل
  • "وادى دجلة" يهيمن على عرش التنس في مصر ويتوج ببطولة الدوري العام للموسم الرابع على التوالي
  • تنس وادى دجلة يتوج ببطولة الدوري للموسم الرابع على التوالي
  • التعادل يحسم مواجهة الاهلي وإنبي في الدوري
  • ريال مدريد وأتلانتا.. التعادل يحسم الشوط الأول من السوبر الأوروبي
  • التعادل الايجابي يحكم الشوط الأول من مباراة الأهلي وإنبي
  • الأهلي وإنبي.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول
  • كهربا يعيد الأهلي إلى نقطة التعادل أمام إنبي في الشوط الأول «فيديو»
  • منتخب اليمن للناشئين يفوز على شعب حضرموت في الودية الثانية