بعد نتائج الجولة الثالثة من مرحلة سداسي التتويج للدوري الممتاز لكرة القدم أتضحت بشكل كبير ملامح بطل النسخة الحالية بعد مباراة فك الشراكة بين النصر وحامل اللقب الأهلي طرابلس والتي إنتهت بفوز النصر بهدفين دون مقابل ، النصر بقيادة مدربه الوطني أسامة الحمادي يصل إلى النقطة التاسعة مسجلا العلامة الكاملة في السداسي بينما تجمد رصيد الأهلي طرابلس عند النقطة السادسة في المركز الثاني ، أما الأهلي بنغازي فنجح في تسجيل فوز كبير على حساب المدينة بأربعة أهداف دون مقابل وصل به إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث أما المدينة فتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الأخير، وفي مباراة السويحلي والهلال لم ينجح أبناء المدرب فتحي الجبال في المحافظة على نتيجة الفوز في مباراة الهلال التي إنتهت بالتعادل في دقائقها الأخيرة ليفشل السويحلي في تحقيق أي فوز في مرحلة التتويج ليبقى بنقطة واحدة أما الهلال فلديه ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات سجلها في مرحلة التتويج

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0.

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف

إقرأ أيضاً:

بيلينجهام ينفرد برقم مميز مع ريال مدريد

سجل الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إحصائية مميزة مع فريقه بعد الفوز على أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

وفاز ريال مدريد على أتالانتا الإيطالي بنتيجة (2-0)، مساء أمس الأربعاء، بنهائي كأس السوبر الأوروبي، في الملعب الوطني بوارسو ببولندا.

وصنع النجم الإنجليزي الهدف الثاني لزميله كيليان مبابي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، وحصد بيلينجهام على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات الرياضية والأرقام القياسية، ساهم جود بيلينجهام في تسجيل هدف في النهائيات الثلاث التي لعبها مع الفريق الملكي، حيث قدم (ثلاث تمريرات حاسمة).

أشارت الشبكة العالمية أنه أصبح اللاعب الوحيد من الفريق الأبيض الذي ساعد في ثلاث نهائيات متتالية في المواسم العشرة الأخيرة.

كان ريال مدريد فاز في نهائي دوري الأبطال على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل، في حين تغلب أتالانتا على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة في نهائي يوروباليغ.

وبهذا الفوز توج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه أعوام (2002، 2014، 2016، 2017 و2022 و2024).

وبهذا الانتصار أصبح الفريق الملكي هو الأكثر تتويجا باللقب متفوقاً على ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني، أصحاب الـ 5 ألقاب.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل سموحة لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري
  • منافسة مرحلة المجموعات مستمرة في الأسبوع السابع لكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • عاجل.. مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025
  • ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الختامية.. الأهلي يتصدر والزمالك ثالثًا
  • موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • انطلاق الأسبوع السابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بيلينجهام ينفرد برقم مميز مع ريال مدريد
  • الجولة قبل الأخيرة للدوري .. التعادل يحسم الشوط الأول من لقاء الأهلي وإنبي
  • انطلاق الدورة الثالثة من جوائز «ديليفرو» في الإمارات