تمكن منتخب إسبانيا من تحقيق لقب كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام نظيره منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الأحد على ملعب "الأولمبي برلين" في نهائي يورو 2024.

أهداف مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في كأس أمم أوروبا

افتتح نيكو وليامز أول أهداف اللقاء لصالح إسبانيا في الدقيقة 47، بعد تمريرة من لامين يامال إلى زميله وليامز الذي استقبلها بتسديدة أرضية يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس بيكفورد.

عاجل.. منتخب إسبانيا يهزم إنجلترا ويتوج بكأس أمم أوروبا يورو حسمها لـ إسبانيا.. هدف ميكيل أويارزابال في شباك إنجلترا بنهائي يورو 2024

وتعادل كول بالمر لصالح إنجلترا في الدقيقة 73، بعد أن هيأ جود بيلينجهام الكرة إلى زميله بالمر الذي استقبلها بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس سيمون.

وسجل ميكيل اويارزابال الهدف الثاني لصالح إسبانيا في الدقيقة 86، بعد عرضية من مارك كوكورييا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها اويارزابال بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب إسبانيا أمم أوروبا منتخب إنجلترا كأس أمم أوروبا جود بيلينجهام نهائي يورو 2024

إقرأ أيضاً:

الصحة الاسبانية :تسجيل 8104 حالات إصابة بفيروس جدري القردة

 

الثورة نت/..

اعلنت وزارة الصحة الإسبانية عن تسجيل 8104 حالات إصابة بفيروس جدري القردة منذ بداية تفشي الفيروس في البلاد عام 2022، مشيرة إلى أنه رقم قياسي وأكبر عدد من الحالات بين الدول الأوروبية.
ونقلت وكالة الأنباء الأوروبية أوروبا برس عن الوزارة قولها في بيان الليلة الماضية: إن إسبانيا سجلت عدداً قياسياً على مستوى أوروبا من الإصابات بجدري القردة بعدد بلغ 8104 حالات تليها فرنسا بـ4272 حالة ثم بريطانيا 3866 حالة، موضحة أن أغلبية حالات الإصابة في إسبانيا سجلت في مدينتي مدريد وكاتالونيا.
ويعتبر جدري القردة مرضاً معدياً ناجماً عن فيروس ينتقل إلى البشر عن طريق الحيوانات المصابة، كما ينتقل بين البشر عبر الاتصال الجسدي المباشر، ويتسبب بارتفاع الحرارة وآلام في العضلات وطفح جلدي.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يخطف فوزًا ثمينًا من فولهام في الدوري الإنجليزي
  • الصحة الاسبانية :تسجيل 8104 حالات إصابة بفيروس جدري القردة
  • الدكيك: فوزنا على إسبانيا جزء من التحضيرات للمونديال
  • نجا من الموت.. والد لامين يامال يتعرض لحادث طعن في إسبانيا «فيديو»
  • أسود الصالات يفوزون ودياً على إسبانيا متصدر ترتيب العالم بأربعة مقابل 1
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي
  • بهدفي فالفيردي ومبابي.. ريال مدريد يهزم أتالانتا ويتوج بكأس السوبر الأوروبي
  • الجولة قبل الأخيرة للدوري .. التعادل يحسم الشوط الأول من لقاء الأهلي وإنبي
  • شو يغيب عن مانشستر يونايتد في مبارياته الثلاث الأولى