توج منتخب إسبانيا، بطلا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، بالفوز بنتيجة (2-1) في مواجهة إنجلترا، مساء اليوم الأحد،14 تموز 2024 ،  في المباراة النهائية، على الملعب الأولمبي في برلين.

وسجل لإسبانيا نيكو ويليامز وميكيل أويارزابال في الدقائق 47 و86، بينما سجل هدف إنجلترا الوحيد كول بالمر في الدقيقة 73.

ويعد هذا اللقب هو الرابع في تاريخ الإسبان، ليكون المنتخب الأكثر تتويجا باللقب.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بعد إسقاط الجنسية عنه.. من هو المخرج وائل الصديقي؟

عاد إسم المخرجوائل الصديقي ليتصدر التريند من جديد بعد غياب عدة سنوات، بسبب فيلمه الجنسي «سيب إيدي»، ولكن هذه المرة ليس بسبب أعماله الفنية الفاضحة والمنافية للقيم والأخلاقيات الاجتماعية، سواء المحتوى الغنائي أو الفني أو التمثيلي، وإنما بسبب إسقاط الجنسية المصرية عنه لتجنسه بجنسية أجنبية دون الحصول على إذن سابق.

وفي هذا الصدد بدأ الكثير من الجمهور بالبحث عن إجابة سؤال من هو المخرج وائل الصديقي، وذلك بعد تصدره التريند خلال الساعات الماضية.

وائل الصديقي من هو وائل الصديقي

وائل الصديقيهو من أبناء مدينة الإسكندرية ولد عام 1978 وتخرج في معهد خدمة اجتماعية وحصل على دبلوم في الإخراج من أمريكا ليمتهن مهنة الإخراج بعدها لتكون أبرز أعماله هو إخراجه لفيديو كليب أغنية «سيب إيدي» عام 2015 والتي أثارت كثيرا من الجدل وقت طرحها وذلك لتعارضها مع القيم والآداب.

وفي عام 2015، صدر حكم غيابي بالسجن سنة على المخرج وائل الصديقي، بعد أصدرا محكمة جنح العجوزة حكم بحبس المتهمة رضا الفولي بطلة الكليب، الذي أثار جدلا في مصر، بالسجن سنة مع أشغال، وبالعقوبة نفسها على رزق رمضان الذي شارك في تصوير الكليب.

وأحالت نيابة العجوزة، سلمى الفولي بطلة الكليب إلى محكمة الجنح، بتهمة تصوير فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، وإساءة استخدام وسائل الاتصالات على شبكة الإنترنت، كما أمرت بضبط وإحضار وائل صديقي.

وبعد فترة، أعلن وائل الصديقي بطل ومخرج كليب «سيب إيدي» على حسابه الشخصي بموقع عن زواج "سلمي الفولي" بطلة كليب، "سيب إيدي".

متى بدأت علاقة وائل الصديقي بـ سلمى الفولي؟

كانت بدأت العلاقة بين وائل الصديقي وسلمي الفولي، ع ظهور كليب "سيب إيدي" والذي أثار ضجة كبيرة لما احتواه من معانٍ جنسية، وملابس فاضحة، وحكمت المحكمة غيابيا بالسجن عامًا على وائل أسامة عثمان عباس، وشهرته "وائل الصديقي" في القضية التي تحمل الرقم 1886 لسنة 2017، وخفضت المحكمة الحكم لثلاثة شهور، بتهمة نشر فيديو فاضح.

وقضت المحكمة أيضا بالحبس عامًا لسلمى الفولي بطلة كليب "سيب إيدي"، ومصور الكليب محمد رزق، الأمر الذي جعل الكليب يتم تداوله بشكل أكثر مما ساعد على انتشاره، بشكل كبير بين الشباب.

بعدها تبادل وائل الصديقي وسلمى الفولي الاتهامات والتصريحات في برامج "التوك شو"، الفولي قالت إنها أنتجت الكليب من أموالها، بعدها رد الصديقي عليها بأنها كانت "موديل راقص" ولم تدفع أي شيء وهو منتج الكليب، بعدها انتشرت شائعة "أن سلمى الفولي تحضر لكليب "بلاش من تحت يا حودا" الأمر الذي انتشر بشكل كبير قبل أن تنفيه هي وتقول إنها لن تعمل في هذه الكليبات مرة أخرى.

سبب اعتزال وائل الصديقي

اقرأ أيضاً«خال الإعلامي عمرو الليثي».. وفاة الدكتور أحمد أمين الديدي

الليلة.. محمود التركي يحيي حفلا غنائيا بالعلمين

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتتح البريميرليغ بفوز قاتل على فولهام
  • بيلينغهام يدعم بطلة الجمباز سونيزا لي
  • اكتشاف «إمبراطورية رومانية» في إسبانيا
  • اكتشاف فسيفساء في إنجلترا تعود لآلاف السنين
  • بعد إسقاط الجنسية عنه.. من هو المخرج وائل الصديقي؟
  • السجن 15 سنة لقاتل نجل خالته فى الدقهلية المعروفة بـالأم التى حضنت قاتل نجلها
  • شو يغيب عن مانشستر يونايتد في مبارياته الثلاث الأولى
  • منصة مدرستي 2024.. الرابط وطريقة تسجيل الدخول للطلاب في السعودية
  • الإحصاء البريطاني: ارتفاع نسبة التضخم في البلاد إلى 2.2%
  • بنك إنجلترا يبيع أوراقاً نقدية للملك تشارلز بأضعاف قيمتها