توج منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بكأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد على ملعب "الأولمبي برلين".

أحداث مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في كأس أمم أوروبا

مرت أحداث الشوط الأول بسجال على الكرة بين أقدام لاعبي المنتخبين ولكن دون تشكيل أي خطورة حقيقية على المرميين.

وأجرى لويس دي لافوينتي مدرب إسبانيا تبديلًا إضطراريًا في بداية الشوط الثاني، حيث خرج رودري لإصابة وشارك بدلًا منه زوبيميندي.

وجاء أول أهداف اللقاء في الدقيقة 47 لصالح إسبانيا عن طريق نيكو وليامز، بعد تمريرة من لامين يامال إلى زميله وليامز الذي استقبلها بتسديدة أرضية يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس بيكفورد.

حسمها لـ إسبانيا.. هدف ميكيل أويارزابال في شباك إنجلترا بنهائي يورو 2024 التعادل إنجليزي.. هدف كول بالمر في شباك إسبانيا بنهائي يورو 2024

وأطلق جود بيلينجهام لاعب إنجلترا في الدقيقة 64 تسديدة يسارية أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وكاد أن يسجل لامين يامال الهدف الثاني لصالح إسبانيا في الدقيقة 65، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها ببراعة الحارس بيكفورد من أسفل يمين مرماه.

وتعادل كول بالمر لصالح إنجلترا في الدقيقة 73، بعد أن هيأ جود بيلينجهام الكرة إلى زميله بالمر الذي استقبلها بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس سيمون.

وأحرز ميكيل اويارزابال الهدف الثاني لصالح إسبانيا في الدقيقة 86، بعد عرضية من مارك كوكورييا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها اويارزابال بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب إسبانيا كأس أمم أوروبا أمم أوروبا إسبانيا أهداف اللقاء يورو 2024 مباراة اسبانيا جود بيلينجهام نهائي يورو 2024 كول بالمر إنجلترا منطقة الجزاء فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

سموحة يهزم الإسماعيلي بثنائية في الدوري

فاز سموحة على الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في الأسبوع الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الإسماعيلي أمام سموحة في الدوري الممتاز

سجل حسام حسن لاعب سموحة الهدف الأول في الدقيقة 47 قبل أن يضيف فادي فريد الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة 52 عبر ركلة جزاء نجح في تنفيذها داخل الشباك.

موقف سموحة والإسماعيلي في الدوري:


وأختتم سموحة موسمه ب54 نقطة في المركز الرابع قبل خوض منافسيه الجولة الاخيرة، بعد تحقيق الانتصار في 15 مباراة، والتعادل 9 آخرين، الخسارة في 10 مواجهات، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

مقالات مشابهة

  • جالطة سراي يهزم قونيا سبور بالدوري التركي
  • مانشستر يخطف فوزًا ثمينًا من فولهام في الدوري الإنجليزي
  • سموحة يهزم الإسماعيلي بثنائية في الدوري
  • ريال مدريد يهزم أتالانتا ويتوج بكأس السوبر الأوروبي
  • ريال مدريد يهزم أتلانتا الإيطالي ويتوج بطلاً لكأس السوبر الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي
  • بهدفي فالفيردي ومبابي.. ريال مدريد يهزم أتالانتا ويتوج بكأس السوبر الأوروبي
  • شاهد بالفيديو.. هدف مبابي في مرمي أتالانتا بكأس السوبر الأوروبي
  • عاجل.. ريال مدريد يضرب مرمي أتالانتا بالهدف الأول " فيديو "
  • شو يغيب عن مانشستر يونايتد في مبارياته الثلاث الأولى