علق الفنان رشوان توفيق، على  شائعات زواجه من فتاة صغيرة، قائلا:" لا أعلم مصدر تلك الصور، وفوجئت بانتشارها. بعد العمر دا كله أتجوز؟".

عمري 92 سنة ازاي يعملوا فيا كدا


وأضاف رشوان توفيق منفعلا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،"عمري 92 سنة ازاي يعملوا فيا كدا، الصورة المتداولة لي بجوار فتاة هي كانت صورة مع معجبه في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخرا.

وتابع  رشوان توفيق:"لا أعلم سبب انتشار تلك الصور ويحزنني انتشارها مع سني دا"، متابعا: أتوجه بالشكر للدولة وإلى نقابة المهن التمثيلية".

بداية القصة بين رشوان توفيق والفتاة


حالة من الجدل الواسع تسبّبت فيه صورة للفنان رشوان توفيق مع فتاة شابة وهو الأمر الذى دفع الكثير عبر السوشيال ميديا للخروج بكثير من الشائعات حول زواجه من هذه الفتاة التى ادعت أيضًا الزواج منه.

ونرصد فى التقرير التالى القصة الكاملة لأزمة رشوان توفيق مع فتاة شابة.

القصة بدأت بانتشار صورة عبر السوشيال ميديا تجمع بين رشوان توفيق وفتاة شابة مما تسبب ذلك فى خروج عدد من الشائعات والاقاويل حول زواجه منها فضلا عن أن الفتاة ادعت الزواج منه وهو الأمر الذى أثار غضب رشوان توفيق عندما علم من حفيدته بهذا الأمر.

رشوان توفيق وأشرف زكى

وقرر رشوان توفيق على الفور التواصل مع الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لاتخاذ اللازم ضد مثل هذه الشائعات المنتشرة عبر السوشيال ميديا ووعده نقيب الممثلين بهذا الأمر.

ونفى رشوان توفيق علاقته بهذه الفتاة عبر تصريح خاص لصدى البلد قائلا : أنه تفاجأ بالأمر بعد أن شاهدت حفيدته  الصورة على موقع فيسبوك وأبلغته.

وأضاف توفيق : اللى حصل دا إساءة بالغة ليا وأنا تواصلت مع الدكتور أشرف زكي وأكدلي أنه هياخد إجراء عاجل، وأنا راجل عندي 92 سنة ودايما بدعي أن ربنا ميحوجنيش لحد".

واختتم رشوان توفيق ، قائلًا: “اللى حصل دا نوع من أنواع الفتنة وأتمني ربنا يخرجنا منها على خير”.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رشوان توفيق ياسمين عبدالعزيز بوابة الوفد رشوان توفیق

إقرأ أيضاً:

دب أسود يهاجم فتاة صغيرة في الولايات المتحدة

هاجم دب أسود فتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، بينما كانت في خيمة في موقع تخييم جنوب ريد لودج. بولاية مونتانا في الولايات المتحدة. حيث تم إدخالها إلى المستشفى وتم القبض على الحيوان ثم قتله.

وفي حوالي الساعة 10 مساءً، تعرضت للهجوم من قبل أنثى الدب الأسود أثناء تواجدها في خيمة. في موقع تخييم خاص جنوب بلدة ريد لودج، في ولاية مونتانا، حسبما ذكرت شبكة CNN.

وحددت وكالة مونتانا للأسماك والحياة البرية والمتنزهات (FWP) المحلية في بيان صحفي. أنها عثرت على “عناصر جذب غير آمنة، بما في ذلك القمامة والمبرد والطعام البشري. حول وداخل الخيمة التي وقع فيها الهجوم”.

وتم إدخال الفتاة الصغيرة إلى المستشفى وإخلاء موقع المخيم بالكامل يوم الاثنين 12 أوت.

وتم وضع الفخاخ للقبض على الدب. وانتهى الأمر بالقبض على الأنثى بعد ظهر يوم الاثنين قبل إطلاق النار عليها.

“لم يكن للدب تاريخ من الصراعات”، حسبما يحدد FWP. لكنها على الأرجح أصبحت معتادة على البشر وطعامهم “بعد الوصول إلى عوامل جذب غير مضمونة في المنطقة”.

وتشير الوكالة إلى أن مونتانا هي “بلد الدببة”، حيث يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة الدببة الرمادية والدببة السوداء. وقبل كل شيء، فهي تدعو الناس إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أي مواجهة مع هذه الحيوانات القوية. وعلى وجه الخصوص إبقاء الطعام و”كل ما له رائحة” خارج الخيام. ويجب أيضًا التخلص من النفايات في صناديق قمامة مقاومة للدب.

وقال راندي هوتزينبيلر، مراقب اللعبة، إن منظمة FWP ليس لديها معلومات أخرى يوم الثلاثاء عن الحالة الصحية للفتاة الصغيرة التي تعرضت للهجوم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «صفاء» في محكمة الأسرة بسبب شجار قبل حفل الزفاف استمر 15 عاما.. ما القصة؟
  • "تأثير السوشيال ميديا على المجتمع".. ضمن نقاشات ثقافة الفيوم 
  • ابنة أحمد بدير تنفي وجود صفحات باسم والدها على السوشيال ميديا
  • نقابة المهن التعليمية تنفى شائعات السوشيال ميديا
  • في ذكراه الأربعين.. كيف تفاعل رواد السوشيال ميديا مع رحيل اللاعب أحمد رفعت؟
  • مناقشة رسالة دكتوراة عن المسئولية الاجتماعية للمؤثرين عبر السوشيال ميديا
  • دب أسود يهاجم فتاة صغيرة في الولايات المتحدة
  • مدرب بمنتخب الخماسي: أحمد الجندي يعزل نفسه عن السوشيال ميديا بأوقات البطولات
  • الكنيسة الإنجيلية تناقش «تأثير السوشيال ميديا على الشباب»
  • أسباب ظاهرة السير أثناء النوم.. ما علاقة السوشيال ميديا؟