ارتفع سعر عملة بتكوين بعد تعرض الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للبيت الأبيض لعام 2024 دونالد ترامب لإصابة أثناء محاولة اغتياله.

اعلان

تجاوز سعر البيتكوين 60,000 دولار للبيتكوين الواحد، مرتفعًا من أدنى مستوياته التي بلغت 53,000 دولار في وقت سابق من هذا الشهر.

بحسب موقع PredictIt، تزايدت فرص ترامب في استعادة البيت الأبيض.

أما موقع Polymarket، فقال: "إذا كان لمحاولة اغتيال ترامب تأثير إيجابي على سعر البيتكوين، فسيكون ذلك أحد أكثر المحفزات الغريبة لارتفاع سعره".

وعلى إثر التطورات، من المتوقع أن تتعرض الأسواق إلى تقلبات حادة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد محاولة اغتيال ترامب.. بايدن في مرمى الاتهامات ردود فعل عالمية واسعة استنكرت محاولة اغتيال ترامب بايدن: ما حدث لترامب لا يعبر عن قيمنا ولا مكان للعنف في أمريكا دونالد ترامب أسعار اغتيال بتكوين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بعد نجاته من محاولة اغتيال في بنسلفانيا.. ترامب يدعو الأمريكيين إلى الاتحاد ويحذر من "انتصار الشر" يعرض الآن Next حرب غزة: قصف متواصل على مختلف أنحاء القطاع وحماس تنفي ما يشاع حول قرارها وقف المفاوضات يعرض الآن Next بايدن: ما حدث لترامب لا يعبر عن قيمنا ولا مكان للعنف في أمريكا يعرض الآن Next احتفال استثنائي بالعيد الوطني الفرنسي هذا العام على وقع استضافة الألعاب الأولمبية يعرض الآن Next في ثاني ظهور لها منذ تشخيص إصابتها السرطان.. أميرة ويلز تتألق بالأرجواني في نهائي ويمبلدون اعلانالاكثر قراءة "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة حرب غزة: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في خان يونس ونتنياهو يقول إنه لا تأكيد بشأن مقتل الضيف زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين الأمين العام للأمم المتحدة يحث على تقديم الأموال لمساعدة الفلسطينيين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل غزة اغتيال روسيا جو بايدن حركة حماس الحرب في أوكرانيا قصف إسبانيا باكستان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل غزة اغتيال روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل غزة اغتيال روسيا دونالد ترامب أسعار اغتيال بتكوين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل غزة اغتيال روسيا جو بايدن حركة حماس الحرب في أوكرانيا قصف إسبانيا باكستان السياسة الأوروبية محاولة اغتیال ترامب یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

90 مليون دولار في 3 أسابيع.. هاريس تتحرك لإبراز التناقض مع ترامب

تعتزم الحملة الرئاسية للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس إطلاق حملة دعائية بقيمة 90 مليون دولارخلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، لتقديمها للناخبين، وإبراز التباين مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

ويمثل الإنفاق الدعائي أكبر استثمار لحملتها حتى الآن في مخاطبة الناخبين، مع بقاء شهرين ونصف فقط على موعد الانتخابات المقررة في نوفمبر.

يأتي ذلك في أعقاب حجز مساحات إعلانية بقيمة 50 مليون دولار الشهر الماضي، بعد وقت قصير من حلول كامالا محل الرئيس الأميركي جو بايدن مرشحة رئاسية عن الحزب الديمقراطي.

وتم دعم حملة كامالا بموجة من التبرعات منذ عملية الاستبدال، وهي تتجه لإنفاق هذا التمويل للحاق بموجة الإنفاق الهائل من جانب ترامب وحلفائه في الأيام التي أعقبت انسحاب بايدن.

وقال فريق كامالا إن الحملة الدعائية سوف تركز على السيرة الذاتية لنائبة الرئيس الأميركي، ومسيرتها المهنية مدعية عامة في كاليفورنيا، وتعهدها بالتصدي لمصالح أصحاب النفوذ، والتناقض مع ما وصفه بـ "أجندة ترامب الخطيرة والمتطرفة".

ومن المقرر أن تصل الحملة الدعائية إلى 7 ولايات حاسمة، وسوف يوسع فريق كامالا الإنفاق حتى يصل للمدن الأصغر التي لم يصل إليها بعد، مثل ماركيت بولاية ويسكونسن، وإيري بولاية بنسلفانيا.

وقالت الحملة إنها تستهدف الإنفاق على إعلانات في البرامج التي يشاهدها الناخبون الذين تتطلع إلى تحفيزهم على التصويت، بما في ذلك برامج "باتشيلوريت" و"بيغ براذر" و"ذا ديلي شو" و"لاف وهيب هوب: أتلانتا" و"ذا سيمبسونز”.تعتزم الحملة الرئاسية كامالا هاريس إطلاق حملة دعائية بقيمة 90 مليون دولارخلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، لتقديم المرشحة الديمقراطية للناخبين، وإبراز التباين مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

ويمثل الانفاق الدعائي أكبر استثمار لحملتها حتى الآن في مخاطبة الناخبين، مع بقاء شهرين ونصف فقط على موعد الانتخابات المقررة في نوفمبر/ تشرين ثان.

يأتي ذلك في أعقاب حجز مساحات إعلانية بقيمة 50 مليون دولار الشهر الماضي، بعد وقت قصير من حلول كامالا محل الرئيس جو بايدن كمرشحة رئاسية عن الحزب الديمقراطي.

وتم دعم حملة كامالا بموجة من التبرعات منذ عملية الاستبدال، وهي تتجه لإنفاق هذا التمويل للحاق بموجة الإنفاق الهائل من جانب ترامب وحلفائه في الأيام التي أعقبت انسحاب بايدن.

وقال فريق كامالا إن الحملة الدعائية سوف تركز على السيرة الذاتية لنائبة الرئيس الأميركي، ومسيرتها المهنية كمدعية عامة في كاليفورنيا، وتعهدها بالتصدي لمصالح أصحاب النفوذ، والتناقض مع ما وصفه بـ ”أجندة ترامب الخطيرة والمتطرفة”.

من المقرر أن تصل الحملة الدعائية إلى 7 ولايات حاسمة، وسوف يوسع فريق كامالا الإنفاق حتى يصل للمدن الأصغر التي لم يصلوا إليها بعد، مثل ماركيت بولاية ويسكونسن، وإيري بولاية بنسلفانيا.

وقالت الحملة إنها تستهدف الإنفاق على إعلانات في البرامج التي يشاهدها الناخبون الذين تتطلع إلى تحفيزهم على التصويت، بما في ذلك برامج ”باتشيلوريت” و”بيغ براذر” و”ذا ديلي شو” و”لاف وهيب هوب: أتلانتا” و”ذا سيمبسونز".

وأعلنت حملة هاريس انها جمعت 310 ملايين دولار في يوليو، ودخلت أغسطس وبحوزتها 377 مليون دولار.

من جانبه، قال كوينتين فولكس، نائب مدير الحملة، إنه كلما تزايد ما يعرفه الناخبون عن كامالا كلما زاد فهمهم أنها "المرشحة الوحيدة المناسبة لقيادة البلاد خلال السنوات الأربع المقبلة"، على حد تعبيره.

مقالات مشابهة

  • قبيل الانتخابات.. الخدمة السرية تعزّز حماية ترامب وهاريس
  • «سي إن إن»: عملاء الخدمة السرية تعرضوا لتهديد عقب محاولة اغتيال ترامب
  • ترامب لنتنياهو: "حقق النصر بسرعة.. لأن القتل يجب أن يتوقف"
  • عاجل. هزة أرضية شعر بها السكان في العاصمة السورية دمشق والعاصمة اللبنانية بيروت
  • أول ظهور مشترك لبايدن وهاريس وترامب يستبيح الهجوم عليها
  • ترامب يطالب محكمة أميركية بتأجيل النطق في قضيته إلى ما بعد الانتخابات
  • ثقة الديمقراطيين في هاريس تتفوق على بايدن في ملف المناخ والشباب الأكثر دعمًا
  • ترامب: إيران تقف وراء اختراق حملتي الانتخابية لأنها "لم تكن سعيدة بحمايتي لشعوب الشرق الأوسط"
  • 90 مليون دولار في 3 أسابيع.. هاريس تتحرك لإبراز التناقض مع ترامب
  • يُخطط رئيس سناب تشات لجذب العلامات التجارية الكبرى