نجح منتخب اسبانيا في احراز هدفه الثاني امام انجلترا خلال اللقاء الجاري بينهما الان على الملعب الاولمبي ببرلين في نهائي بطوله كاس الامم الاوروبيه التي تستضيف دوله المانيا فعاليتها. 

جاء الهدف في الدقيقه 86 لينجح المنتخب الاسباني في قلب الطاوله على الانجليز وتحويل تاخره بهدف الى تقدم بثنائية.

كان هدف في الدقيقه 86 عبر اللاعب ميكيل اوريازابال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسبانيا إنجلترا كأس الأمم الأوروبية ألمانيا

إقرأ أيضاً:

جوارديولا عينه على «موهبة شابة»

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «السيتي» يفتقد جهود بوب 4 أشهر توتنهام يتعاقد مع أودوبير


يبدي الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، اهتماماً كبيراً بلاعب إنجليزي شاب يُدعى ديفين موباما «19عاماً» تدرج في فرق الناشئين والشباب بنادي وستهام يونايتد، إلى أن لعب في الفريق الأول، ولكن «الهامرز» أنهى تعاقده معه، ليصبح «وكيلاً حراً»، من حقه اللعب مجاناً لأي فريق، ويأمل كشافو «السيتي» في الحصول على خدمات هذه الموهبة الإنجليزية الشابة.
ويُعتبر موباما أحد نجوم منتخب إنجلترا تحت 21 سنة، ومن المواهب الصاعدة بسرعة الصاروخ، وإذا كان لم يتوصل إلى اتفاق مع وستهام لتمديد عقده، فإنه استفاد على أي حال من المدة الطويلة التي عاشها في النادي اللندني، ورحيله يعني نهاية علاقة طويلة مع وستهام، حيث تألق منذ أن كان لاعباً في فرق الشباب.
وذكرت مصادر صحفية إنجليزية، أن «البلومون» جاهز من الآن للحصول على توقيع النجم الشاب، على أن تتم إعارته في يناير القادم أو الصيف المقبل، من أجل اكتساب الخبرة وتطوير الأداء في بيئة تنافسية.
وقالت المصادر نفسها إن السيتي ينظر إلى موباما على أنه «موهبة إنجليزية مهمة»، ويمكنه مع بعض النصائح المخلصة، والحصول على فرص مناسبة للعب، أن يصبح لاعباً رئيسياً في «الاتحاد ستاديوم» مستقبلاً.
ولم يشارك موباما مع وستهام إلا في 18 مباراة، سجل خلالها هدفاً واحداً وصنع آخر، ولم يكن هذا كافياً لاستمراره مع «الهامرز»، ولم يضمن له مستقبله داخل هذا النادي اللندني، رغم أنه في فريق وستهام تحت 18 سنة، سجل 40 هدفاً في 57 مباراة، كما أثبت جدارته وشخصيته مع فريق وستهام تحت 21 سنة، عندما سجل 18 هدفاً في 34 مباراة.
ولأن مانشستر سيتي استغنى عن خدمات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد، فقد أصبح هناك مكاناً احتياطياً شاغراً في الهجوم، ومن الممكن تجهيز موباما لشغله بحكم، لكونه مهاجماً ورصيده هدافاً في فئات الناشئين والشباب، يؤكد أنه يملك الموهبة والحس التهديفي العالي والطاقة والفاعلية التي تساعده على النجاح في أعلى مستوى احترافي. غير أن الأمر يحتاج أولاً إلى فترة تأقلم على متطلبات والتزامات اللعب لنادٍ كبير مثل السيتي، وإذا ما نجح موباما في اقتناص الفرصة المقدمة إليه من جوارديولا، فإنه سيصبح أحد أفضل مهاجمي جيله.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا عينه على «موهبة شابة»
  • بعد انتشار جدري القرود.. ليلى عبداللطيف تقلب الموازين بعد توقعاتها بـ "وباء يشبه الجدري" (فيديو)
  • تطورات جديدة بعد حادث طعن والد يامين لامال
  • أوكرانيا تقلب الطاولة على روسيا.. ما تداعيات الهجوم على كورسك؟
  • أولويات أنقرة على الطاولة.. أين يقف ملف التطبيع التركي مع الأسد؟
  • شو يغيب عن مانشستر يونايتد في مبارياته الثلاث الأولى
  • مُغالطات وأكاذيب.. رد قوي من اتحاد تنس الطاولة على تصريحات عمر عصر
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. وصّى عليك!
  • الإحصاء البريطاني: ارتفاع نسبة التضخم في البلاد إلى 2.2%
  • بنك إنجلترا يبيع أوراقاً نقدية للملك تشارلز بأضعاف قيمتها