حسم الفنان رشوان توفيق الجدل القائم حول حقيقة زواجه من فتاة تصغره بـ50 عاما.

وأكد رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن هذه الادعاءات عارية تماما من الصحة، قائلا: «الصورة المنتشر لي مع فتاة كانت أثناء تكريمي العام الماضي بمدينة العلمين».

رشوان توفيق

وأضاف: «كنت متواجد في المسرح القومي أمس وكثير من الشباب التقطوا الصور معي، فكيف يخرج أحد ويسييء لي وأنا بعمر الـ 92 عامًا".

وأشار رشوان توفيق إلى أنه لا يعرف هذه الفتاة موضحا أن الكثير من الجمهور يلتقط الصور معه، وقال: «أنا بطلب من الرحمن في كل صلواتي أن يحبني ويحبب فيِ خلقه، والله استجاب والجمهور يحبني وأنا في سن الشيخوخة حاليًا».

غضب رشوان من مقطع الفيديو المتداول له برفقة الفتاة

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تظهر رفقة الفنان رشوان توفيق، وادعت فيه زواجها منه، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنان، فور رؤيته هذا الفيديو، الذي كانت تلتقط فيه الفتاة عدة صور تذكارية معه.

وجدير بالذكر أن رشوان توفيق دائمًا ما يتعامل مع جمهوره بمختلف الفئات العمرية بكل حب وعفوية، وهو ما يتضح في تصرفاته معهم خلال لقائه بهم في مختلف المناسبات.

رشوان توفيقالفنان رشوان توفيق

رشوان توفيق هو ممثل مصري من مواليد 24 نوفمبر 1933، لمع في العديد من الأدوار وخاصة في التليفزيون والمسرح، تخرج رشوان توفيق في معهد الفنون المسرحية والتحق للعمل بالتليفزيون، وعمل مدير ستديو ثم مساعد مخرج للمخرج كمال أبو العلا في برنامج "مَنِ الجاني؟"، ثم تقدم لاختبار المذيعين ونجح ليصبح مذيعًا حتى ينطلق إلى مجالات فنية أوسع.

اشتهر الفنان رشوان توفيق خلال مشواره بتقديم نوعية الشخصيات التى تتسم بالطيبة حيث يتمتع بها فى الحقيقة، كما أنه قدم الكثير من الأعمال الدينية المهمة والتاريخية منها: "على هامش السيرة، لا إله إلا الله محمد رسول الله، الإمام المراغى، وجاء الإسلام بالسلام، أبو حنيفة النعمان، الحسن البصرى، رابعة تعود، هارون الرشيد، أبو حنيفة النعمان"، ورغم كل هذا إلا أن الفنان رشوان توفيق قدم خلال مشواره بعضَ أدوار الشر لكنها قليلة، كما قدم دورًا رومانسيًّا مع الفنانة سعاد حسنى.

اقرأ أيضاًبعد وفاتها.. القصة الكاملة لمعركة شانون دوهرتي مع السرطان

آمال ماهر تشارك الموسيقار عمر خيرت حفلا ساهرا بالسعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق رشوان الفنان رشوان توفیق

إقرأ أيضاً:

بعد فيديو نفق حزب الله.. هكذا علّقت صحيفة إسرائيلية!

علّقت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على الفيديو الذي نشرهُ "حزب الله" مؤخراً، ويكشفُ عبره عن منشأة تحت الأرض تُسمّى "عماد 4" تنطلق منها صواريخ مُحملة على شاحنات. وذكرت الصحيفة أنّ الانفاق العملاقة مُجهزة بأجهزة كمبيوتر وإضاءة وحجم وعمق يسمح بسهولة بمرور الشاحنات وبالطبع الدراجات النارية، وأضافت: "كذلك، تُظهر رحلة عبر أحد الأنفاق متاهة طويلة مُضاءة تحت الأرض، حيث تمر الشاحنات المُرقّمة واحدة تلو الأخرى من دون إنقطاع". كذلك، أوضحت الصحيفة أنه في نهاية الفيديو، يمكن رؤية منصات إطلاق الصواريخ التي يتم إخراجها مقدمتها عبر بوابة تُفتح من تحت الأرض لتُصبح جاهزة لإطلاق مقذوفاتها في السماء.   (رصد لبنان24)



مقالات مشابهة

  • عماد 4 رسالة من تحت الأرض لـ حزب الله
  • أول ظهور للفنان كريم عبد العزيز في السينما.. مشهد من 46 عاما
  • أول تعليق من خالد الصاوي على شائعة وفاته: كنت نايم
  • «الأستاذ».. موجة غضب من إيهاب توفيق بعد تعاونه مع مغني المهرجانات شيندي
  • ما دلالات كشف حزب الله منشأة عماد 4 الصاروخية تحت الأرض؟
  • عبر الفيديو كونفرانس.. جلسة تجديد حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتهم بالتعدي على فتاة قطرية|غدًا
  • ‎نبيل الفيلكاوي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد ..فيديو
  • وفاة الفنان محمد بسيوني عن عمر ناهز 40 عاما (صور)
  • زوج سارة الودعاني يرد على أنباء زواجه من أخرى .. فيديو
  • بعد فيديو نفق حزب الله.. هكذا علّقت صحيفة إسرائيلية!