تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، جولته المسائية اليوم الأحد والتى رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، بزيارة مفاجئة لمستشفى دمياط العام،  حيث بدأ الزيارة،  بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ ، وأيضاً قسم العناية المركزه للطوارئ واطلع على آلية العمل بالنوبتجية،  وتوافر المستلزمات الطبية و الأدوية.

 وتفقد  المحافظ  قسم الأشعة المقطعية بالمستشفى واطلع على عدد الحالات التى تم تقديم لها خدمات الأشعة x ray و الأشعة المقطعية،  على مدار اليوم ، واستمع  محافظ دمياط  إلى شرح تفصيلى من مدير المستشفى حول آلية التخلص الآمن من النفايات الخطرة والتى تبدأ من غرفة التخزين المؤقت بالمستشفى لحين نقلها والتخلص منها وفقًا للمعايير والاشتراطات المحددة.

وزار “الشهابي” مبنى العيادات الخارجية والغسيل الكلوي بالمستشفى ، حيث تابع منظومة العمل لتقديم خدمات الغسيل الكلوي للكبار والأطفال ، حيث يُعد هذا المركز الأكبر على مستوى المحافظة،  و الوحيد الذى يقدم خدمة الغسيل الكلوي للأطفال بدمياط،  حيث ساهم فى تخفيف عبء التنقل إلى المحافظات الأخرى لتلقى تلك الخدمة ، وتابع أيضًا خطة العمل بالعيادات الخارجية التى تضم تخصصات مختلفة وكذلك صيدليتين " مجانى ونفقة دولة". 

وأكد  المحافظ  حرصه على متابعة خطة العمل بالمنظومة الطبية،  و تغطية أية احتياجات للمستشفيات و تحقيق الانضباط بها ، مما يحقق تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بكافة المناطق على مستوى المحافظة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ دمياط محافظة دمياط دمياط دمياط العام مستشفى دمياط العام

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعقد اجتماع مع السكرتير العام والسكرتير المساعد الجدد

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، كلا من اللواء محمد صلاح الدين السكرتير العام واللواء عماد الدين عبدالله السكرتير المساعد في أول يوم عمل لهم بالمحافظة عقب صدور قرار الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

 

 جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ.


وأشار المحافظ، الي أن الدقهلية محافظة كبيرة وبها كم كبير من التحديات ومشاكل المواطنين وتحتاج إلي بذل أقصي جهد من أجل تلبية احتياجات أبنائها في كافة القطاعات الخدمية المختلفة.


وقال اللواء  مرزوق، إن أساس العمل خلال المرحله القادمه هو العمل الميداني والتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال مراقبة الأسواق لضبط الأسعار والتاكد من توفير السلع والمنتجات والمرور علي المخابز للتأكد من صرف الخبز للمستحقين بالإضافة إلي ملف النظافة لحين الانتهاء من التعاقد مع شركات الجمع المنزلي .


وأكد المحافظ، علي أن من أهم ملفات العمل في المرحلة الحاليه هو ملف التصالح علي مخالفات البناء واستخراج شهادات البيانات والانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين . 

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالإدارة المالية بالديوان العام
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبنوب المركزي لمتابعة المنظومة الصحية
  • ارتفاع أعداد مرضى الفشل الكلوي بشبوة وسط نقص حاد في الدعم لمركز الغسيل الوحيد
  • صور|وزير الكهرباء يتفقد مستشفى الكهرباء بمنطقة ألماظة
  • محافظ الدقهلية يعقد اجتماع مع السكرتير العام والسكرتير المساعد الجدد
  • محافظ الدقهلية يستقبل السكرتير العام والمساعد الجدد في أول يوم عمل لهم بالمحافظة
  • محافظ الغربية يتفقد الأعمال الجارية بمحور طريق "محلة منوف"
  • محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات التنموية في مركز الصف
  • محافظ دمياط يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية| تفاصيل
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد العمل بالمركز التكنولوجي بدمنهور