بوابة الوفد:
2024-08-17@06:28:27 GMT

إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 18,239,908 جنيه منذ طرحه، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى، وتستمر الإيرادات في التزايد.

فيلم Bad Boysإيرادات فيلم Bad Boys

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 116 مليونا و358 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و400 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

أبطال فيلم Bad Boys

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

تفاصيل فيلم Bad Boys

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

فيلم Bad Boys

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.
 

إيرادات فيلم عصابة الماكس بشباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Bad Boys إيرادات فيلم Bad Boys إیرادات فیلم شباک التذاکر ملیون دولار فیلم Bad Boys

إقرأ أيضاً:

فيلم Hero Kid ينطلق بالسينمات المصرية.. اليوم

أنطلق فيلم الرسوم المتحركة Hero Kid الذي يمزج بين المغامرة والفانتازيا، في دور العرض المصرية اليوم الموافق 14 أغسطس 2024.

أحداث فيلم Hero Kid

تدور أحداث فيلم Hero Kid عن ليون لي، وهو طفل صغير مشاغب يعيش في قرية Ever Peace عند سفح جبل Chicheng وبرغم نواياه الطيبة لعلاج والدته المريضة، فإن تصرفات ليون تجعله مصدر إزعاج في المدينة.

فيلم Hero Kid

بعد سلسلة من المغامرات الخطيرة، يكتشف ليون أنه تجسيد للتنين الأسطوري أرهات المرو،. كما يعلم أن والده مالكولم لي، قد أصيب بلعنة من قبل الشرير جين لينج، ومع تعرض العالم للخطر الشديد، يجب على الأب والابن تقديم التضحية القصوى لهزيمة قوى الشر.

تفاصيل فيلم Hero Kid


فيلم Hero Kid من توزيع Four Star Films ومن إخراج تشيجيانغ ليو، الشهير بأسلوبه الروائي المتميز والمختلف عن غيره، يعد فيلم Hero Kid تجربة سينمائية تحمل رسالة هادفة وقوية عن الحب والتضحية ليس غرضه الترفيه فقط وجوهر البطولة الحقيقي، مما يجعله مناسباً للمشاهدة العائلية وعشاق الرسوم المتحركة وكل الفئات العمرية.

نجاح فيلم Inside Out 2

من ناحية أخري أصبح فيلم Inside Out 2 رسميا هو العمل الأكثر تحقيقا للأرباح حول العالم خلال عام 2024 مغردا بمفرده في شباك التذاكر العالمي.


وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات حول العالم بلغت مليار ونصف مليار دولار خلال أقل من شهرين منذ انطلاقة عرضه وبفارق كبير عن الفيلم الذي يليه في الترتيب.

وبلغت إيرادات فيلم Dune 2 حوالي 700 مليون دولار حول العالم ويأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للأرباح خلال عام 2024 بفارق كبير عن  Inside Out 2.


وفيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة. 

فيلم Bad Boys يحقق إيرادات متوسطة منذ طرحه بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • منافسة شرسة بين “Alien: Romulus” و”Deadpool & Wolverine” على صدارة شباك التذاكر الأمريكي
  • فيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die يحقق 400 مليون دولار
  • فيلم Hero Kid ينطلق بالسينمات المصرية.. اليوم
  • فيلم Bad Boys يحقق إيرادات متوسطة منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 في مصر
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقاما قياسية بالسينمات المصرية
  • فيلم Trap يتخطى المليون جنيه في مصر
  • فيلم Deadpool & Wolverine يتصدر شباك التذاكر في مصر
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في شباك التذاكر بالسينمات