الأسبوع:
2024-08-17@07:30:31 GMT

مواصفات وسعر سيارة سوزوكي سويفت

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

مواصفات وسعر سيارة سوزوكي سويفت

سيارة سوزوكي سويفت.. يرغب العديد من الأشخاص في شراء سيارة هاتشباك صغيرة الحجم، مزوجة بباقة مميزة من التجهيزات ووسائل الأمان، لذلك تعد سيارة سوزوكي سويفت من أفضل الخيارات أمامهم لما تتمتع من مميزات وذات سعر مناسب.

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، مواصفات وسعر سيارة سوزوكي سويفت، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

سوزوكي سويفتمواصفات سيارة سوزوكي سويفت

وتتميز سيارة سوزوكي سويفت بالعديد من المميزات والتجهيزات القياسية، تتوافر في السوق المصرية بناقل حركة أوتوماتيكي، بمحرك سعة 1، 2 لتر، وهو مكون من 4 أسطوانات، وبقوة 84 حصان، و113 نيوتن/متر، وتنتقل السيارة من نقطة الصفر حتى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 12، 9 ثانية.

وتستهلك سيارة سوزوكي سويفت نحو 6، 2 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وتصل سعة الشنطة الخلفية للسيارة إلى 265 لتر، ويصل ارتفاعها إلى 1495 مم، ويصل عرضها إلى 1735 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 3840 مم.

سوزوكي سويفت

وتحتوي سيارة سوزوكي سويفت على نظام ترفيهي مميز ومنها شاشة وسائط متعددة الوظائف، ومكبرات صوتية، وراديو، وبلوتوث، بالإضافة إلى كماليات مميزة ومنها مكيف هواء، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، ومصابيح ضباب أمامية، ومرايا جانبية كهربائية، وفرش المقاعد من القماش.

وتضم السيارة باقة من أنظمة الأمان والسلامة لضمان سلامة السائق والركاب أثناء القيادة أبرزها وسائد هوائية للسائق، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، نظام الثبات الإلكتروني، حساسات ركن خلفية، أنظمة مساعدة الفرامل، فرامل مانعة للانغلاق، نظام الحماية من السرقة.

سوزوكي سويفتسعر سيارات سوزوكي سويفت في سوق السيارات المستعملة

وتبلغ سعر سيارة سوزوكي سويفت 2021 في سوق السيارات المستعملة، بسعر يتراوح بين 561 ألف جنيه إلى 626 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًذات سقف مكشوف.. مواصفات سيارة ماكلارين ارتورا سبايدر 2025

مواصفات وأسعار سيارة نيسان صني موديل 2025 الجديدة

مواصفات وسعر سيارة مرسيدس E-Class الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوزوكي سويفت سعر سوزوكي سويفت 2024 سعر سوزوكي سويفت سيارة سوزوكي سويفت سعر سيارة سوزوكي سويفت مواصفات سيارة سوزوكي سويفت سیارة سوزوکی سویفت

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1012 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1012 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 29 دراجة نارية مخالفة، 24 مخالفة موقف عشوائى، 87 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص سرقة إطارات السيارات تقودهم للمحاكمة
  • رادار المرور يلتقط 1012 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • جامعة الزقازيق تشارك في مسابقة "رالي السيارات الكهربائية مصر EVER"
  • سعر ومواصفات أرخص سيارة زيرو في مصر موديل 2024.. «على قد إيدك»
  • «مأساة طفلة التجمع».. سوزوكي طائشة تنهي حياتها أمام جيرانها
  • سعر ومواصفات ميراج 2024.. أرخص سيارة من ميتسوبيشي
  • فعاليات اليوم الثاني من أكبر رالي للسيارات الكهربائية في مهرجان العلمين
  • ارتفاع أسعار سيارات المعاقين: أسباب وتوقعات
  • مواصفات وأسعار سيارة دودج تشارجر دايتونا 2025 في السعودية
  • أحدث إصدارات جوجل.. مواصفات وسعر ساعة Pixel Watch 3