تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: " تعرض ترامب لمحاولة اغتيال أثار كثيرا من التساؤلات حول مستوى تأمينه".

أثار تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا العديد من التساؤلات حول مستوى تأمينه رغم أنه يحظى بحماية جهاز الخدمة السرية باعتباره رئيسا سابقا للبلاد.

وسائل إعلام أمريكية أشارت إلى احتمالية وجود ثغرات أمنية خلال التجمع الانتخابي، والتي جعلت تنفيذ محاولة الاغتيال تبدو سهلة نسبيا، حيث أكدت أن أشخاصا حاولوا تنبيه الشرطة وجهاز الخدمة السرية الأمريكية إلى وجود قناصا يتسلق سطحا قريبا من مكان التجمع لكن دون جدوى.

ورغم الإجراءات التي تتخذها الأجهزة الأمنية لتأمين أي تجمع انتخابي، إلا أن أحد العملاء السابقين في مكتب التحقيقات الفيدرالي، أكد أنه من الغريب عدم نجاح أي أفراد الخدمة السرية في رصد المسلح أثناء تسلقه لتنفيذ الهجوم.

أمر آخر نقلا عن مسؤولين، وهو أن منفذ الهجوم كان منخرطا في فريق تابع لجهاز الخدمة السرية الأمريكي المخصص لمواجهة أي تهديدات على المرشحين الرئاسيين في الأساس.

https://www.youtube.com/watch?v=jEmo7aZAdSM&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ترامب اغتيال ترامب الانتخابات الامريكية الخدمة السریة

إقرأ أيضاً:

روبي تثير تسالات الجمهور بصورة مركب وشراع: «أنا رايحة السنبلاوين»

نشرت النجمة روبي، قبل قليل، صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ظهرت فيها على مركب وممسكةً بالشراع وبإطلالة صيفية مختلفة.

وعلقت روبي على الصورة وكتبت: «أنا رايحة السنبلاوين»، وهو ما أثار الجدل لدى الجمهور، وانتشرت التخمينات عن وجود عمل غنائي صيفي جديد أو كليب بشكل مختلف، وتفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها روبي بشكل كبير وينتظر الرد على التساؤلات.

وكانت روبي خلال الساعات الماضية أحيت حفلا غنائيا ناجحا بالساحل الشمالي، وقدمت مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها التي أحبها الجمهور، كما تنتظر تقديم مجموعة من المفاجآت خلال الفترة المقبلة لجمهورها وعلى مدار الصيف.

مقالات مشابهة

  • أزمة عطش بنواكشوط تثير سجالا والحكومة تلجأ لتوزيع المياه بالتناوب
  • قبيل الانتخابات.. الخدمة السرية تعزّز حماية ترامب وهاريس
  • «سي إن إن»: عملاء الخدمة السرية تعرضوا لتهديد عقب محاولة اغتيال ترامب
  • الخدمة السرية تعزز حماية ترامب على حساب بايدن
  • مظهره الجديد يصدم متابعيه.. بوراك أوزجيفيت بوزن زائد يثير التساؤلات! 
  • روبي تثير تسالات الجمهور بصورة مركب وشراع: «أنا رايحة السنبلاوين»
  • ملف التطبيع مع إسرائيل.. موقع أمريكي: ابن سلمان يبلغ الكونغرس تخوفه من محاولة اغتيال (ترجمة خاصة)
  • أبرز ما قاله ترامب خلال تجمع انتخابي بمدينة أشفيل بولاية نورث كارولينا
  • البرلمان العراقي ينفجر: تجمع نسائي يعارض تعديل قانون الأحوال الشخصية!
  • محافظ قنا: تشغيل جهاز العلاج الإشعاعي الأحدث على مستوي الصعيد خلال أسابيع قليلة