اختتم الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط ، جولته المسائية لهذا اليوم، والتى رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، بزيارة مفاجئة لمستشفى دمياط العام،  حيث بدأ  بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ ، وقسم العناية المركزه للطوارئ واطلع على آلية العمل بالنوبتجية،  وتوافر المستلزمات الطبية و الأدوية.

وتفقد المحافظ، قسم الأشعة المقطعية بالمستشفى واطلع على عدد الحالات التى تم تقديم لها خدمات الأشعة x ray و الأشعة المقطعية،  على مدار اليوم.

واستمع محافظ دمياط، إلى شرح تفصيلى من مدير المستشفى حول آلية التخلص الآمن، من النفايات الخطرة والتى تبدأ من غرفة التخزين المؤقت بالمستشفى، لحين نقلها والتخلص منها وفقًا للمعايير والاشتراطات المحددة.

كما تفقد  الدكتور أيمن الشهابى، مبنى العيادات الخارجية والغسيل الكلوي بالمستشفى ، حيث تابع منظومة العمل لتقديم خدمات الغسيل الكلوي للكبار والأطفال ، حيث يُعد هذا المركز الأكبر على مستوى المحافظة،  و الوحيد الذى يقدم خدمة الغسيل الكلوي للأطفال دمياط.

حيث ساهم فى تخفيف عبء التنقل إلى المحافظات الأخرى لتلقى تلك الخدمة ، وتابع أيضًا خطة العمل بالعيادات الخارجية التى تضم تخصصات مختلفة وكذلك صيدليتين " مجانى ونفقة دولة  ".

وأكد المحافظ، حرصه على متابعة خطة العمل بالمنظومة الطبية،  و تغطية أية احتياجات للمستشفيات و تحقيق الانضباط بها، مما يحقق تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بكافة المناطق على مستوى المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

جولة مفاجئة لمحافظ قنا على عدد من المخابز لإعادة الحصص حسب الكثافة السكانية

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، صباح اليوم جولة مفاجئة على عدد المخابز البلدية بمدينة قنا، واطمأن على توافر رغيف الخبز ومطابقته للوزن المقرر، ومدى الالتزام بالتعليمات والسلامة الصحية للمواطنين، والتقى بعض الأهالي للاستماع إلى طلباتهم ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

جولة محافظ قنا

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة التنمية المحلية، بالرقابة الميدانية والتفتيش المفاجئ لضمان تقديم خدمات متميزة تخفف من أعباء المواطنين وتلبي احتياجاتهم.

التزام أصحاب المخابز بجميع الضوابط المقررة

ومن جانبه، شدد محافظ قنا، خلال جولته على أهمية التزام أصحاب المخابز بجميع الضوابط المقررة لإنتاج رغيف الخبز بالمواصفات المطلوبة عملا على راحة المواطنين، مشيراً إلى أنه حريص على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة الخدمات لهم، موجها مسئولي التموين بإعداد دراسة لإعادة توزيع حصص الدقيق على المخابز حسب الكثافات السكانية للقضاء على طوابير الخبز، وضمان وصولها لجميع المواطنين بطرق عادلة ومنظمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الإيمان العام بحي غرب
  • محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالإدارة المالية بالديوان العام
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى أبنوب المركزي 
  • ارتفاع أعداد مرضى الفشل الكلوي بشبوة وسط نقص حاد في الدعم لمركز الغسيل الوحيد
  • محافظ الدقهلية يستقبل السكرتير العام والمساعد الجدد في أول يوم عمل لهم بالمحافظة
  • محافظ الأقصر يوجه باستغلال الظهير الصحراوي في إقامة مناطق سكنية
  • جولة مفاجئة لمحافظ قنا على عدد من المخابز لإعادة الحصص حسب الكثافة السكانية
  • محافظ دمياط يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية| تفاصيل
  • حملة 100 يوم صحة تقدم 144 ألف خدمة بالمنيا
  • محافظ المنيا: تقديم أكتر من 144 ألف خدمة صحية بوحدات الرعاية والمراكز الطبية