تمكن كول بالمر من تسجيل هدف التعادل لصالح إنجلترا أمام إسبانيا في المباراة التي تجمع المنتخبين حاليًا على ملعب "الأولمبي برلين" في نهائي كأس أمم أوروبا "اليورو 2024".

وجاء الهدف في الدقيقة 73، بعد أن هيأ جود بيلينجهام الكرة إلى زميله بالمر الذي استقبلها بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس سيمون لتصبح النتيجة حتى الآن 1-1.

COLE PALMER WHAT A GOAL SON pic.twitter.com/4Jdx4zTumC

— Conn (@ConnCFC) July 14، 2024

وتذاع المباراة على قناة bein max 1HD، عبر التردد التالي:-

التردد: 12604.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل التصحيح: 2/3.

جودة العرض: HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كول بالمر يورو 2024 منتخب إنجلترا منتخب إسبانيا انجلترا واسبانيا هدف كول بالمر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جوائز كأس السوبر الأوروبي 2024

يتنافس ريال مدريد الإسباني مع أتالانتا الإيطالي -اليوم الأربعاء- في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم نسخة 2024، وتجمع هذه المواجهة التي تقام في الملعب الوطني بوارسو (بولندا) بين الفائز بدوري أبطال أوروبا والفائز بلقب الدوري الأوروبي.

ويأمل ريال مدريد، الذي يصفه كثيرون في عالم كرة القدم بأنه أعظم فريق في العصر الحديث، في بدء سعيه للفوز بأول لقب مهم في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2السوبر الأوروبي يدشن حقبة مبابي في ريال مدريدlist 2 of 2"إنذار وتحذير وسخيف وكارثي".. كلمات أطلقت على أداء برشلونة ضد موناكوend of list

والفوز الرائع الذي حققه أتالانتا على باير ليفركوزن "الذي لا يقهر" في نهاية شهر مايو/أيار الماضي من شأنه أن يجعل لاعبيه وأنصاره يأملون تحقيق مفاجأة أخرى، هذه المرة ضد حامل لقب الدوري الإسباني وبطل أوروبا.

وبعيدًا عن الطموح الرياضي والفرصة المتاحة للتتويج بلقب كأس السوبر وتوسيع قائمة السجلات، هناك جوائز مالية على المحك تنتظر البطل ووصيفه.

????️ ✨ Getting ready for tonight! #SuperCup pic.twitter.com/qVlFUYrzXm

— UEFA (@UEFA) August 14, 2024

تفاصيل جوائز كأس السوبر الأوروبي 2024

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن القيمة المالية الإجمالية للبطولة تبلغ 9 ملايين يورو، إذ يحصل كل فريق على 4 ملايين يورو مقابل مشاركته، بزيادة 500 ألف يورو عن الموسم الماضي.

وفضلا عن كأس وزنه 5 كيلوغرامات وارتفاعه 42.5 سنتيمترا، يحصل بطل كأس السوبر الأوروبي على مليون يورو لتصل إجمالي الجائزة المالية إلى 5 ملايين يورو، بينما ينال الطرف الخاسر 4 ملايين يورو.

المواجهات السابقة

التقى الفريقان مرة واحدة فقط من قبل خلال دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2020-2021. وخرج ريال مدريد منتصرا في مجموع المباراتين 4-1، بما في ذلك هدف حاسم متأخر من الفرنسي فيرلاند ميندي بمباراة الذهاب في إيطاليا.

مقالات مشابهة

  • الدكيك: فوزنا على إسبانيا جزء من التحضيرات للمونديال
  • اكتشاف «إمبراطورية رومانية» في إسبانيا
  • رابط حجز تذاكر مهرجان القعلة الدولي 2024 عبر موقع تذكرتي.. ينطلق اليوم
  • الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة مودرن سبورت الختامية في الدوري
  • الأهلي يختتم مشواره في بطولة الدوري السبت المقبل
  • موعد مباراة الهلال والنصر بنهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. ريال مدريد يضرب مرمي أتالانتا بالهدف الأول " فيديو "
  • التعادل يحسم مواجهة الاهلي وإنبي في الدوري
  • تشلسي يمنح بالمر أطول عقد في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • تفاصيل جوائز كأس السوبر الأوروبي 2024