الأسبوع:
2024-08-17@02:54:01 GMT

ضياء السيد: القمة الحقيقية بين الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

ضياء السيد: القمة الحقيقية بين الأهلي والزمالك

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن كلمة شخصية البطل يتم اكتسابها من خلال التجارب الكثيرة والتتويج بالبطولات، مشيرًا إلى أن بيراميدز فريق جيد ومنذ خمس مواسم يتم تكوينه بضم أفضل اللاعبين، لكن ينقصهم الخبرات، وسبق ونافسوا على أكثر من بطولة منها الكونفدرالية التي وصلوا فيها للمباراة النهائية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز في مواجهات الزمالك أيضا دائمًا يتقدم ثم يعود ويتعادل أو يخسر، والمدير الفني لفريق بيراميدز دفع بـ كريم حافظ من بداية اللقاء وكان قرار غير صحيح، وبعدها سحبه ودفع بـ الشيبي، وهو قرار قد يكون أثر على الثنائي".

وأضاف: "الأهلي يمتلك دوافع كبيرة، والقمة الحقيقية بين القطبين، لكن يمكننا أن نطلق أن لقاء الأهلي وبيراميدز "قمة مؤقتة، والنادي الأهلي دائمًا معتاد على المباريات الصعبة، ولاعبو الفريق الأحمر لم يستسلموا بعد الهدف الثاني بينما تراجع بيراميدز للدفاع".

وواصل: "الأهلي قدم مباراة قوية بدوافع كبيرة، ونجح في حصد النقاط الثلاث، وأفشة كان عريس اللقاء، ويجب الإشادة بأخلاق جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وخارجه بعيدًا عن التوتر والعصبية، وحسين الشحات كان في حالة تركيز كبيرة، والدليل حصوله على جائزة أفضل لاعب في اللقاء".

وزاد: "حكم اللقاء كان ضعيف وسيئ جدًا، وهذه المباراة لم تحسم اللقب لأي طرف، لكنها ستمنح الأهلي ثقة كبيرة، وأتمنى ألا تتحول تلك الثقة لأمر سلبي أمام مودرن سبورت.. كما أنه لازال هناك مباراة كبيرة بين الأهلي وبيراميدز".

وأتم: "الأهلي مطالب بالفوز في كل المباريات طالما يريد حسم اللقب، ومن الممكن أن يتأثر بيراميدز بجزء بسيط من الخسارة، لكنه سيظل يقاوم ولديه أمل في المنافسة على بطولة الدوري المصري".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الزمالك الدوري المصري ضياء السيد

إقرأ أيضاً:

حكم مباراة بطل زنزبار أمام بيراميدز

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، أسماء حكام مباراة جي كيه يو بطل زنزبار في مواجهة بيراميدز، بذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

طارق سليمان: بيراميدز رفض السماح لأحمد سامي بالمشاركة في الأولمبياد

ويواجه بيراميدز مع بطل زنزبار في مباراتي الذهاب والإياب بالقاهرة على استاد الدفاع الجوي، على أن تقام المباراة الأولى يوم الأحد 18 أغسطس الجاري، في الثامنة مساء.

ويدير المباراة طاقم حكام من النيجر بقيادة الحكم محمد علي موسى، ويعاونه عبد العزيز ياكوبا المساعد الثاني، وعبد الله توناو المساعد الثاني، وعمرو إيزاكا الحكم الرابع، بينما يراقب اللقاء ماكور كاريوم من دولة جنوب السودان.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الختامية.. الأهلي يتصدر والزمالك ثالثًا
  • حسن مصطفى: الأهلي يحتاج لمهاجم وظهير أيسر آخر.. ومتخوف من بقاء بيرسي تاو
  • تصريح مفاجيء من مدرب بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم الجديد
  • "انفراجة للقطبين".. كيف حلّ اتحاد الكرة أزمة القيد لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي؟
  • ما هو ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي وخسارة الزمالك؟
  • الإطاحة بثنائي الزمالك من قائمة منتخب مصر.. ومفاجأة لـ12 لاعبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي يلا شوت بدون تقطيع HD في الدوري المصري
  • صباح الكورة.. مفاجأة مدوية بشأن صفقة الأهلي الجديدة وبيراميدز يحسم موقفه من رحيل ابراهيم عادل
  • حكم مباراة بطل زنزبار أمام بيراميدز
  • الدوري الممتاز.. 4 مباريات على صفيح ساخن يتصدرهم ظهور الأهلي والزمالك