علق الإعلامي تامر أمين على ظهوره بنظارة شمس على الهواء:"بقى عندنا نوع من العنف والتجاوز ونوع من حالات التعدي والاصطياد موجودة عند جزء مش قليل من الناس".

حقيقة فقدان الإعلامي تامر أمين بصره تامر أمين يظهر بنظارة سوداء على الهواء ويكشف السبب (فيديو)

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه" أخر النهار"، والمذاع على فضائية" النهار":" صعوبة الأوضاع المفروض أنها تحنن الناس على بعض".

تعليقات سلبية

وأكمل  تامر أمين :" الأوضاع مش هتهون إلا لما نطبط على بعض محدش يتحجج بالأوضاع الصعبة، موضحا:" عامل عملية في عنيا وشوفت فيديوهات منتشرة ليا وتعليقات سلبية زي ده جي يورينا جمال نضارته دون أي تفكير يأني بن أظهر بالنظارة بدون سبب وأن بالتأكيد هناك داعي لذلك"

وفاجأ الإعلامي تامر أمين جمهوره بظهوره وهو يرتدي نظارة سوداء وهذه المرة الأولى التى يقدم فيها برنامج مرتديا نظارة.

وكشف تامر أمين خلال برنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار" قائلا:" الحمد لله قدر ولطف وعكة صحية فى عينى تطلبت تدخل جراحى عاجل، العملية احتاجت بينج كلي واستغرقت 4 ساعات كاملة".


ووجه تامر أمين الشكر لجمهوره وأصدقائه قائلا:" بشكر كل اللى اطمن عليا ودعالى بظاهر الغيب".

وتابع تامر أمين :" الحمد لله قدر فلطف وقدر فهدى الحمد لله على ابتلاءه انا راضى بيه".

مرض تامر أمين
وتابع تامر أمين: "كان عندى مشكلة في عيني اليسرى وكان لا بد من إجراء عملية جراحية عاجلة استمرت ٤ ساعات مع تخدير كلي والجراحة كانت تقيلة بمعنى الكلمة ولكن الحمد لله الذي قدر ولطف".

وأكد تامر أمين "أنا مستمر في العلاج وراض بقضاء الله ولكن جمهوري وحشني فقررت الرجوع للعمل فاستحملوني بارتداء النظارة خلال تقديم البرنامج حتى يتم الله شفائي على خير".

من هو تامر أمين ؟
تامر أمين (ولد في 10 سبتمبر 1971) مذيع مصري.

 

حاصل على ليسانس ألسن قسم لغة إنجليزية وأسبانية عام 1996 وهو ابن الاعلامى المعروف أمين بسيوني وأخ للإعلامى علاء بسيوني مقدم البرامج الدينية. كان يعمل في البداية في مجال السياحة ثم اتجه أخيرا للإعلام حيث عمل في قناة النيل للأخبار كمذيع نشرات أخبارية ومقدم برامج من أهمها برنامج الحدود الملتهبة، برنامج ترمومتر، برنامج صناع التاريخ، برنامج النيل يعانق والبعد الأخر وبرنامج بالبنط الصغير وكان يقوم بتقديم برنامج «مصر النهارده» البيت بيتك سابقاً على الفضائية المصرية منذ عام 2004 الذي حقق نجاح واسع على مستوى العالم العربي كله وهو ما أثر كثيراً في مشوار تامر أمين المهنى إلى أن انسحب منه مطلع أبريل 2011.

ثم انتقل إلى قناة في وقتها كانت حديثة الانطلاق تسمى LTB وبسبب بعض المشاكل الإدارية تم انسحابه منها وبعد عدة أشهر انتقل إلى قناة المحور بلس وأستمر في تقديم برنامجه تحيا مصر إلى أن توقف لمدة غير معلومة بعد عيد الفطر 2012 وبعدها ذهب إلى روتانا مصرية في 2013 ليقدم برنامج ساعة مصرية ثم برنامج من الآخر إلى أن ترك قنوات روتانا ثن أعلن ذهابه لـ شبكة تليفزيون الحياة ليشارك لبنى عسل في تقديم برنامج الحياة اليوم، في 2022 ل إم بي سي مصر 2 ليشارك منى عراقي في تقديم برنامج العاشرة مساء

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين نظارة تامر أمين نظارة بوابة الوفد الإعلامی تامر أمین تقدیم برنامج الحمد لله

إقرأ أيضاً:

بعد إيقافها عن الغناء.. تامر أمين لـ هيفاء وهبي: «حلي مشكلتك.. ووضحي الحقيقة»

تامر أمين وهيفاء وهبي.. .علق الإعلامي تامر أمين، على أزمة الفنانة هيفاء وهبي، قائلًا: "تطورات أزمة هيفاء وهبي تستدعي تحركًا فوريًا منها لإنقاذ مسيرتها الفنية التي يتوق جمهورها العريض لمشاهدتها".

إيقاف تصاريح هيفاء وهبي في مصر

وقال تامر أمين، في برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر قناة "النهار وان": إن إيقاف تصاريح هيفاء وهبي، جاء بسبب إخلالها بتعاقدها لإقامة حفل في الساحل الشمالي، حيث حصلت على العربون ولم تنفذ الاتفاق، مضيفًا: "هيفاء عملت كده ليه، ولعل المناع خير، وحلي مشكلتك عشان تحافظي على الجمهور بتاعك في مصر، واطلعي وضحي الحقيقة".

وقررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف تصاريح هيفاء وهبي بسبب إخلالها بتعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي، حيث لم تلتزم بتنفيذ بنوده رغم حصولها على مقدم مالي.

هيفاء وهبي حفل الساحل الشمالي

وقد أخلت الفنانة هيفاء وهبي، باتفاق إقامة حفل بالساحل الشمالي، مما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل، وقررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك بعد عدم إلتزامها ببنود تعاقد فنى بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها علي عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذى تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً.

اقرأ أيضاًسبب منع هيفاء وهبي من الغناء في مصر والتحقيق معها

«خوفا من الحرب».. هيفاء وهبي تكشف حقيقة طلب إلغاء حفلها بلبنان

«لا أستطيع الانتظار».. هيفاء وهبي تحيي حفلا بـ إسطنبول في هذا الموعد (صورة)

مقالات مشابهة

  • مواد الثانوية العامة تسبّب أزمة في مصر.. وغضب من الإعلامي تامر أمين؟
  • إعلامي مصري يشعل ضجة بدعوته إلى إلغاء تدريس التاريخ والجفرافيا والإنجليزية
  • إعلامي مصري يثير ضجة: لماذا ندرس التاريخ والفلسفة؟
  • تامر أمين للنادي الأهلي: "كهربا مننا وبلاش يمشي"
  • ما فيش عاقل يقول كده.. تامر أمين يعتذر عن حديثه حول إلغاء مادة التاريخ
  • تامر أمين يعتذر لأساتذة التاريخ والجغرافيا على الهواء (فيديو)
  • بعد تصريحاته عن مادة التاريخ.. تامر أمين يعتذر على الهواء
  • بعد إيقافها عن الغناء.. تامر أمين لـ هيفاء وهبي: «حلي مشكلتك.. ووضحي الحقيقة»
  • تامر أمين حديث السوشيال بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن التعليم
  • من الصعايدة للراقصات إلى المدرسين.. سقطات تامر أمين عرض مستمر