انتشل قبل قليل، أهالي مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع رجال الانقاذ النهري، جثة سيدة في العقد السادس من العمر، بعد العثور عليها ملقاه بمياه ترعة الأنصارية، وتم إيداع الجثة بثلاجة حفظ الموتي بمستشفى شبراخيت المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة شبراخيت، يفيد عثور الأهالي على جثة ربة منزل في العقد السادس من العمر في حالة تعفن داخل مياه ترعة الأنصارية التابعة لذات المركز، وتم انتشال الجثمان من المجري المائي ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى شبراخيت المركزي.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة شبراخيت لمكان الحادث، وتبين من الانتقال والفحص العثور على جثة ربة منزل في حالة تعفن، لسيدة تدعي "هيام ف.م" 53 عاما، مقيمة بقرية محلة قيس التابعة لمركز شبراخيت، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات النيابة العامة التحقيقات في الواقعة للوقوف على أسبابها وملابساتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة محافظة البحيرة وزير الداخلية أمن البحيرة جثة سيدة رجال الانقاذ العثور على جثة جثة ربة منزل رجال الانقاذ النهري العثور على جثة ربة منزل العثور على جثة سيدة ثلاجة حفظ الموتى

إقرأ أيضاً:

هربا من حرارة الجو.. غرق طفل في بحر وردان بالفيوم

لقي طفل مصرعه غرقًا في مياه بحر وردان بمدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم، بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، عندما نزل إلى المياه للهروب من حرارة الجو، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، وحُرر محضر بالواقعة.

 

وتلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة أول الفيوم يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة ببلاغ من أهالي دمو، بغرق صبي في مياه بحر الوردان.

 

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثمان.

 

وبالفحص تبين أنه خلال استحمام الطفل "ط.ر.و"، 8 سنوات، في مياه بحر وردان، هربا من حرارة الجو، جرفه التيار ليلقى مصرعه غرقا، وبمناظرة الجثمان تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.


تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على الجهات المختصة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروفها وملابساتها، كما صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن. 

 

 

 

 

 

 

 

 

راح يتنزه رجع جثة.. غرق شاب ببحيرة وادي الريان بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة سيدة في حريق منزل بسوهاج
  • ضبط سيدة وزوجها بتهمة تعذيب طفلة وحيازة مواد مخدرة بكفر الشيخ
  • العثور علي جثة ربة منزل داخل منزلها بأسوان
  • هربا من حرارة الجو.. غرق طفل في بحر وردان بالفيوم
  • جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة بنهر النيل في كفر شكر
  • بسبب معاكسة سيدة.. مشاجرة دامية في المرج
  • السيطرة على حريق هائل التهم محتويات منزل مكون من 3 طوابق بطلخا في الدقهلية
  • المتهمة بسرقة مبلغ مالى وكارت فيزا: سرقتهم وأنا بنضف الشقة
  • انتشال جثة شخص لقى مصرعه غرقا بترعة نزل للاستحمام بها هربا من الحر بقليوب
  • “بيت الرعب”.. العثور على 5 جثث داخل منزل في لبنان (فيديو + صور)