تحرص الفنانة هيفاء وهبي على التواصل مع جمهورها باستمرار من خلال مشاركة تفاصيل حياتها الفنية واليومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في أحدث ظهور لها، تألقت هيفاء بإطلالة جذابة وساحرة، حيث ارتدت فستانًا “كاجوال” يناسب أجواء الصيف، وذلك أثناء قضائها عطلة صيفية في فرنسا. كما حرصت على وضع ماكياج حاد يبرز ملامح وجهها، مع شعر منسدل على كتفيها.

من جهة أخرى، شهد حفل النجمة هيفاء وهبي على مسرح مهرجان موازين بكاءها لدى صعودها على المسرح، تأثرًا بحسن استقبال الجمهور المغربي لها وضخامة عدد الحاضرين. وقد وجهت الشكر للشعب المغربي، وقدمت واحدًا من أنجح حفلاتها بحضور كامل العدد.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

‎وقف قرار منع هيفاء وهبي من التمثيل في مصر بعد تسوية الخلافات

خاص

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الفنان أشرف زكي، وقف قرار منع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من التمثيل في مصر، بعد أن قامت بتسوية خلافها مع شركة الإنتاج.

وجاء ذلك خلال بيان صحفي أصدرته نقابة المهن التمثيلية قالت فيه “في إطار التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية، وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ بـ 11-8-2024 بشأن عدم منح الفنانة أية تصاريح إلى حين الوفاء بالتزاماتها نحو شركة الريماس للإنتاج الفني”.

وأضاف “نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة المذكورة بتاريخ 14- 8-2024 مفاده أنه تم التصالح بينهما والتنازل وديا عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبي.”

وتابع البيان:” نود الإحاطة بأنه تم حفظ موضوع الشكوى، ورفع الإيقاف من جانبنا، في 14- 8- 2024، وإذ نشكر لسيادتكم دوما صادق تعاونكم أرجو قبول خالص تحياتي وتقديري”.

وفي السياق ذاته، أكدت نقابة المهن الموسيقية أن قرارها بمنع هيفاء وهبي من الغناء ما زال قائما، وستخضع للتحقيق داخل النقابة مع منظم الحفلات صاحب الأزمة الأحد المقبل.

وكانت نقابتا المهن الموسيقية والمهن التمثيلية أصدرتا مساء أمس قرارًا مشتركًا بوقف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن العمل في، وعدم إصدار أي تصريح لها بإقامة حفلات أو التمثيل داخل مصر؛ بسبب إخلالها ببنود التعاقد مع شركة إنتاج سينمائي، ومتعهد حفلات مصري.

مقالات مشابهة

  • إنهاء أزمة هيفاء وهبي في مصر
  • بإطلالة صفراء.. نرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة صيفية.. ميرهان حسين تتألق بأحدث ظهور لها
  • ‎وقف قرار منع هيفاء وهبي من التمثيل في مصر بعد تسوية الخلافات
  • قرار جديد بخصوص أزمة «هيفاء وهبي» في مصر!
  • نقابة المهن التمثيلية المصرية ترفع إيقاف هيفاء وهبى
  • بإطلالة أنيقة.. ماغي بو غصن تتألق بأحدث ظهور لها
  • أول تعليق من هيفاء وهبي بعد منعها من التمثيل والغناء في مصر
  • إيقاف ‘‘هيفاء وهبي’’ عن ممارسة أي أنشطة فنية في مصر.. وتحركات للتحقيق معها ومعاقبتها!!
  • تعليق صادم من هيفاء وهبي بعد منعها من الغناء والتمثيل في مصر (شاهد)