أحيا فريقا «كايروكى» و«ديسكو مصر» حفلًا غنائيًا، فى استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية ضمن حفلات ليالى مصر بحضور عدد كبير من جمهور الفريق.،وقدّم فريق «ديسكو مصر» مجموعة كبيرة من أشهر أغنيات التسعينيات على طريقته الخاصة الممزوجة بالريميكسات الحديثة، منها «عارفين هولندا» للنجم محمد هنيدى فرق ، وهى الأغنية الشهيرة لفيلم «همام فى أمستردام»، إضافة إلى أغانى ألبوم «لف وارجع تانى» التى تنوعت بين أغانى الأفلام والأعمال الشهيرة، منها «بحب الناس الرايقة، وعلشان لازم نكون مع بعض، وكل مرة بشوفك فيها، وأمى مسافرة»، وغيرها من ريميكسات خاصة به، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما قدم فريق «ديسكو مصر» مجموعة من أغانيه الشهيرة التى تعاون فيها مع فنانين مثل «كيفى كده» لويجز، و«أحلى واحدة» لعزيز مرقة، و«ماشية ألماس» وسط تفاعل وهتاف من الجمهور.

وصعد فريق «كايروكى» المسرح وسط هتافات وصياح الجمهور له، ووجّه أمير عيد التحية لكل أهل الإسكندرية، قائلًا: «مبسوطين إننا وسطيكم، وبقالنا كتير معملناش حفلة فى إسكندرية، وهتنبسطوا».

وغنى أمير عيد وفريق «كايروكى» باقة متنوعة من الأغانى القديمة والحديثة التى تفاعل معها كل الجمهور مثل: «جونى كاش، وأبيض وأسود، وأنا نجم، ونفسى أحبك، وكوستاريكا، وبسرح وأتوه، وهاتلنا بالباقى لبان، وروما»، فيما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع «عيد» على أنغام أغنية «ساموراى».

 

وشهدت حفلات «ليالى مصر» انطلاقة قوية، حيث أحيا محمد حماقى أول حفلات مشروع ليالى مصر فى استاد ٣٠ يونيو وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتقدم الحفل شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتى برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وتأتى «ليالى مصر» فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية فى الفن والثقافة، وتوسيع قاعدة الترفيه لتصل إلى كل ربوع مصر، بجانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية، من خلال تنظيم الحفلات فيها.

 

وخلال السنوات الماضية، نفذت «المتحدة» العديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه، وذلك للحفاظ على الريادة فى الفن والثقافة، وإبراز التراث الحضارى للدولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية فريق كايروكي الأكاديمية البحرية حفلا غنائيا لیالى مصر

إقرأ أيضاً:

محيوص :”فضلت شباب بلوزداد على عدة عروض في أوروبا”

كشف المستقدم الجديد في فريق شباب بلوزداد أيمن محيوص عن الأسباب الحقيقية وراء تفضيله حمل قميص الفريق البلوزدادي على عدد من الأندية في الخارج.

وقال أيمن محيوص في تصريح للصفحة الرسمية للنادي البلوزدادي قبل مواجهة ليو بار الكونغولي “شباب بلوزداد فريق كبير وأنا سعيد جدا بتواجدي، الشباب فاز بالبطولة و الكأس وينتظر التتويج برابطة الأبطال، ان شاء الله سأفيدهم بالخبرة”.

وأضاف إبن منطقة جيجل “تجربتي كانت جيدة، لعبت 23 مباراة و سجلت هدفين، الحمد لله، فضلت اللعب في شباب بلوزداد رغم اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بخدمات، فضلت أن أكون في شباب بلوزداد”.

كما ختم اللاعب السابق لاتحاد العاصمة ” السياربي فريق كبير في الجزائر و يلعب على كل الجبهات، الاختيار سيبقى للمدرب، انا جاهز في حالة الاستعانة بخدماتي، و حتى لم أكن في التشكيلة الأساسية سأحترم قرار المدرب”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • إقبال جماهيري كبير على أضخم مهرجان للأكل بالعلمين الجديدة.. «Bites by the sea»
  • الجمهور يتفاعل مع الشيف غادة التلي في مهرجان الـ‏Bites by the sea بالعلمين
  • تفاعل كبير من أطفال مهرجان نبتة مع الفنان أحمد أمين
  • تامر حسني يحيي حفلاً جماهيريًا وبكامل العدد في جدة
  • بالمركب والشراع روبي تشوق جمهورها لشيء ما في «السنبلاوين»
  • ‎تفاعل كبير مع موسيقى عمر خيرت في أولى حفلاته بمهرجان الصيف الدولي
  • وفد طلابي بجامعة سوهاج يزور القاعدة البحرية بالإسكندرية
  • إليسا تلتقى جمهورها في السويد بعد نجاح حفلها بمالمو
  • محيوص :”فضلت شباب بلوزداد على عدة عروض في أوروبا”
  • ساندي تدعم المغني المقنّع بطريقتها الخاصة