موقع النيلين:
2024-08-17@01:32:10 GMT

حذاري…. الدويم

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أكتب اليوم من واقع المتابعة الدقيقة لما يجري بالدويم. وكذلك بناء على روايات بعض شاهدي العيان. أضع هذا المقال في بريد البرهان. ومن ثم قيادة الجيش بالولاية. وكذلك والي ولاية النيل الأبيض. والضابط التنفيذي لمحلية الدويم. والمقاومة الشعبية. لكل هؤلاء نقول: (حذاري… حذاري) فإن الأمر قد بلغ سيله الزبى. القطينة الشرقية والعلقة بالضفة الغربية مسرحا للمرتزقة.

أعداد ليست بالقليلة تسللت من الضفة الشرقية للغربية عبر جزر: بدرية والزلقة وشريتو. بل كثير من المتسللين قد دخل مدينة الدويم. وأصبح جاهزا لتنفيذ المهمة. وأكون أكثر واقعية ودقة في وضع نقاط الخوف على حروف الوجع. بأن أشكالا غريبة تملأ سوق الدويم. وخلاصة الأمر حتى لا تلحق الدويم (أمات طه) كما لحقت من قبلها: مدني والدندر وسنجة والجنينة والضعين ونيالا وزالنجي. يجب أن نقولها: (أصحى يا بريش).

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي
الأثنين ٢٠٢٤/٧/١٥

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام الفلسطيني يستمع لشرح تفصيلي عن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

استمع وزير الإعلام الفلسطينى، أحمد عساف، لشرح تفصيلى من الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عمرو الفقى، عن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اقرأ أيضاًبنك ناصر الاجتماعي يشارك في معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة

غداً.. مدينة العلمين الجديدة تستقبل الفوج الرابع لطلاب الجامعات

«المتحدة» تدشن شاطئ خاص لذوي الهمم بمدينة العلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • طقس شديد الحرارة.. وارتفاع نسبة الرطوبة بالبحيرة
  • محافظ القليوبية: لجان مفاجئة للتفتيش يوميًا وتوقيع عقوبات على المخالفين
  • وزير الزراعة الاردني يلتقي مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 15 أغسطس 2024م
  • مدير صحة الغربية يتفقد عدد من وحدات التطوير لمتابعة الالتزام بالخدمات الوقائية
  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • وزير الإعلام الفلسطيني يستمع لشرح تفصيلي عن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • الحلبي التقى ممثل اليونيسف في لبنان
  • ماذا لو …!!!؟
  • مفاوضات جنيف : قائمة أم عائمة ؟؟؟!!!…