تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل البلاغ المقدم من الكابتن “فاروق جعفر” نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، وتبين أن “ جعفر” حرر محضر إثبات حالة بقسم شرطة كرداسة، ليؤكد إقامته وملكيته لإحدى الفيلل الكائنة بدائرة القسم.

بسبب الفيلا.. فاروق جعفر يحرر محضرا  


وكان قسم شرطة كرداسة قد تلقى طلبًا من الكابتن فاروق جعفر، بتحرير محضر إثبات حالة ليؤكد من خلاله ملكيته للفيلا، ولم يتضمن الطلب أي اتهامت لأي شخص، وأنما هدفه هو إثبات ملكيته للفيلا وحسب، وأنه مقيم بها، وليست ملك لطليقته “ ج.

ن”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فاروق جعفر الفيلا كرداسة الكابتن فاروق جعفر نادي الزمالك فاروق جعفر

إقرأ أيضاً:

أحمد جعفر: إقامة كأس مصر كان أهم من الرابطة وأؤيد جوميز في هذا الأمر

قال أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق، أنه كان من الأولى أن يتم إقامة كأس مصر بدلا من بطولة كأس الرابطة المستحدثة التي لم يستفيد منها أحد.
وأكد جعفر في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي أحمد علي الذي يذاع على قناة الزمالك أنه يؤيد قرار جوميز فيؤمن راحة لعدد من اللاعبين الكبار لأن لاعبي الزمالك أنهكوا بدنيا بسبب ضغط المباريات وخاصة عبد الله السعيد الذي كان يحتاج راحة سلبية بشكل عاجل.

أتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قرارًا بالمشاركة فى بطولة كأس مصر باللاعبين الكبار متراجعًا عن خوضها بالبدلاء والناشئين، وذلك بسبب ضغط الجماهير التى تطالب بالفوز بالبطولة بعد انسحاب الأهلى من المسابقة. 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ضمن مواجهات دور الـ16 لكأس مصر، إلى ستاد السلام بدلاً من ستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المقرر له 21 أغسطس من الشهر الجاري، ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة عقب مباراة طلائع الجيش، التي أقيمت امس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 ويستأنف الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا للقاء بلدية المحلة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
 ويلتقي الزمالك وبلدية المحلة يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: والدي لم يتدخل للعب مع الزمالك
  • دورة حكام الكاراتيه على هامش بطولة شمال إفريقيا 2024 باستاد القاهرة
  • تحرير 16 محضر اشغالات وعدم إعلان عن أسعار في حملة تفتيشية بقنا
  • أحمد جعفر: إقامة كأس مصر كان أهم من الرابطة وأؤيد جوميز في هذا الأمر
  • لاڤيينا يفوز على الضبعة بثنائية وديا
  • الغي يابني الـ DNA.. ظهور أبناء زينة لأول مرة واستنكار شعبي لـ أحمد عز «صور»
  • التربية: إثبات بصمة التواجد أثناء الدوام الرسمي إعتبارا من يوم الأحد
  • السجن المؤبد لربة منزل أنهت حياة مسن لسرقته بكرداسة
  • صور| رفع 2900 حالة إشغال بشوارع الدلنجات وكفر الدوار
  • حكم وقوع الطلاق الشفوي؟.. الإفتاء تجيب