شاركت النجمة مي عمر، متابعيها صورًا جديدة أثناء زيارتها لمتحف اللوفر بباريس من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".


و ظهرت وهي ترتدي توب أسود وعليه جاكت جينز فاتح بأزرار ذهبية اللون على بنطلون جينز غامق وشنطة بيضاء مع نظاره سوداء تليق بوجهها وتركت شعرها منسدلًا على كتفها ووضعت ميكب هادئ يليق بها وبجمالها الذي نال إعجاب الكثير من جمهورها، وعلقت على الصور: "روائع وذكريات”.


كما تضع مي عمر صورة للموناليزا الموجوده بمتحف اللوفر مع صورها، حيث تعتبر لوحة الموناليزا الأصلية من أكثر اللوحات شهرة في العالم، ويعتبر ليوناردو دافنشي، الذي ينتمي إلى عصر النهضة الإيطالي، أحد أعظم الرسامين في التاريخ، ويعتقد أنه رسم التحفه في أوائل القرن السادس عشر.

 

آخر أعمال الفنانة مي عمر

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد زاهر يكتشف تضحية مي عمر آخر أعمال مي عمر

إقرأ أيضاً:

بالأصفر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «صور»

كشفت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تألقت خلالها بإطلالة صفراء تكشف عن لياقتها البدنية في الفترة الأخيرة.

وشاركت نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» أحدث ظهور بإطلالة صفراء باختيار فستان أصفر قصير، معلقة عليها: «كلما كان الليل مظلما، كانت النجوم أكثر إشراقا، عن الليلة السحرية الأخيرة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

آخر أعمال نسرين طافش

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش مسلسل «جوقة عزيزة» الذي يعرض حاليا، وتجسد خلال أحداثه، شخصية عزيزة خانم الملقبة بملكة المسرح، والتي برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

آخر أعمال نسرين طافش

كما يشار إلى، نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًبعد عرضه.. نسرين طافش تواصل الترويج لـ«جوقة عزيزة»

«جوقة عزيزة».. نسرين طافش تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صور

رمضان 2023.. نسرين أمين تبدأ تصوير مسلسل «تحت الوصاية»

مقالات مشابهة

  • بالأصفر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • من باريس.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها
  • «حبيبي انت هنا في الساحل».. هيدي كرم في أحدث ظهور | فيديو
  • ميرهان حسين تثير الجدل بـ إطلالة جريئة في أحدث ظهور لها
  • بفستان قصير.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة صفراء.. نرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هبة مجدي تخطف الأنظار بعباءة في أحدث ظهور لها
  • روجينا تحصد جائزة بالديرجست عن سر إلهي ومي عمر عن نعمة الأفوكاتو
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم في أحدث ظهور لها