تصدر الإعلامي تامر أمين مواقع التواصل، بعد ظهوره الإعلامى اليوم وهو يرتدى نظارة سوداء وهذه المرة الأولى التى يقدم فيها برنامج مرتديا نظارة.

وعكة صحية للإعلامي تامر أمين

وكشف تامر أمين خلال برنامج " آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار" قائلا:" الحمد لله قدر ولطف وعكة صحية فى عينى تطلبت تدخل جراحى عاجل، العملية احتاجت بينج كلى واستغرقت 4 ساعات كاملة".

ووجه تامر أمين الشكر لجمهوره وأصدقائه قائلا:" بشكر كل اللى اطمن عليا ودعالى بظاهر الغيب".

وتابع تامر أمين:" الحمد لله قدر فلطف وقدر فهدى الحمد لله على ابتلاءه انا راضى بيه".
 

مرض تامر أمين في عينه

وتابع تامر أمين: "كان عندى مشكلة في عيني اليسرى وكان لا بد من إجراء عملية جراحية عاجلة استمرت ٤ ساعات مع تخدير كلي والجراحة كانت تقيلة بمعنى الكلمة ولكن الحمد لله الذي قدر ولطف".

وأكد تامر أمين "أنا مستمر في العلاج وراض بقضاء الله ولكن جمهوري وحشني فقررت الرجوع للعمل فاستحملوني بارتداء النظارة خلال تقديم البرنامج حتى يتم الله شفائي على خير".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة تامر أمين اخبار تامر أمين الحمد لله تامر أمین

إقرأ أيضاً:

مواد الثانوية العامة تسبّب أزمة في مصر.. وغضب من الإعلامي تامر أمين؟

أثار الإعلامي المصري، تامر أمين، جدلا واسعا، بعد تعليقه على قرار وزارة التربية والتعليم فيما يخصّ مواد الثانوية العامة.

وقال أمين، عبر برنامجه "آخر النهار" الذي يُبثّ على فضائية "النهار" المصرية، "إنّه لا فائدة من تدريس مواد مثل اللغة الإنجليزية والتاريخ والجغرافيا أو ما يعرف باسم "المواد الأدبية" في الثانوية العامة أو المرحلة الجامعية"، داعيا إلى إلغاء تدريسها.

وتساءل أمين: "إيه لازمة واستفادة الطلاب من دراسة هذه المواد؟"، مطالبا بتدريس التاريخ في مراحل التعليم الأساسي في الابتدائية والإعدادية فقط، ويمكن في الثانوية العامة دراسة مواد تساعد الطالب في سوق العمل المصري.



وتسبّبت تصريحات أمين، في حالة غضب شديدة بين رواد مُختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ممّن وصفوا كلامه بـ"المستفز ويعكس واقعا مؤلما" خاصة بعد أن قال: "قولوا لي إيه في المواد الأدبية مفيد هذه الأيام؟ إيه الاستفادة من دراسة التاريخ 3 سنوات؟، بلاش شعارات وخلونا في اللي بيأكل عيش".

ودعا إلى عدم تدريس اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية" في المرحلة الجامعية، وقال إنه لا فائدة من تدريسها ويمكن الاستعاضة بها من خلال دورات.

افضل رد على تُرهات تامر امين..
واخر سؤال بالفيديو مهم جدا
اين وزارة ما يسمى بالتعليم واين النقابة واين المعلمين من هذا الاستهزاء الصريح بهم والتقليل من شأنهم. #تكنوقراط_مصر pic.twitter.com/sMDI2cnXak — حزب تكنوقراط مصر (@egy_technocrats) August 16, 2024


كذلك، تصريحات أمين تسبّبت في حالة من الغضب لدى عدد واسع من المصريين، فيما بدأ عدد من المختصين في العلوم الإنسانية في مشاركة منشورات عديدة توضّح أهمّية دراسة المواد التي يعترض عليها تامر أمين.



وعاد تامر أمين من جديد ليعتذر قائلا: "أنا حابب إني أعتذر اعتذارا واضحا لا لبس فيه، لكل من أساء فهم كلامي، وخاصة أساتذة الجغرافيا والتاريخ وعلم النفس في الجامعات والمدارس، لأن وصل لهم تقريبا عكس المعنى الذي أقصده، وإنّي قصدت التهوين أو التقليل من شأن مادتي التاريخ والجغرافيا، وده إطلاقا لم أقصده".



وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت خلال مؤتمر صحفي، عن خطّة للمرحلة الثانوية خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، ووفقا للمخطط، يتم تقليص عدد المواد من 10 إلى 6 مواد دراسية، على أن تتضمّن الشعبة العلمية في شهادة الثانوية العامة مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى" الإنجليزية" والأحياء والكيمياء والفيزياء، وخروج مادتي اللغة الأجنبية الثانية والجيولوجيا من المجموع.




كذلك، شعبة الرياضيات في شهادة الثانوية العامة، التي ستتضمن أيضا مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والرياضيات والكيمياء والفيزياء، وخروج مادتي اللغة الثانية والرياضيات التطبيقية، من المجموع، وبخصوص، الشعبة الأدبية، فإنّها تتضمّن مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والتاريخ والجغرافيا والإحصاء، بعد خروج مادتي علم النفس واللغة الأجنبية الثانية من المجموع، وفق المصدر.

مقالات مشابهة

  • مواد الثانوية العامة تسبّب أزمة في مصر.. وغضب من الإعلامي تامر أمين؟
  • ميدو بعد إثارة الجدل بالوشم في العمرة.. "مفيش في القرآن آية بتحرمه"
  • حمادة هلال يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «حصل» بعد تأخيرها عدة مرات
  • إعلامي مصري يثير ضجة: لماذا ندرس التاريخ والفلسفة؟
  • تامر أمين للنادي الأهلي: "كهربا مننا وبلاش يمشي"
  • ما فيش عاقل يقول كده.. تامر أمين يعتذر عن حديثه حول إلغاء مادة التاريخ
  • تامر أمين يعتذر لأساتذة التاريخ والجغرافيا على الهواء (فيديو)
  • جوميز بعد الخسارة من الطلائع: على كل لاعب أن يعرف أنه يلعب للزمالك
  • بعد تصريحاته عن مادة التاريخ.. تامر أمين يعتذر على الهواء
  • بعد إيقافها عن الغناء.. تامر أمين لـ هيفاء وهبي: «حلي مشكلتك.. ووضحي الحقيقة»