حصل موقع "الفجر" على الصور الأولي للمتهم بقتل الشاب لؤي صاحب 25 عاما من عمره، والذي قتل غدرا على يد بلطجي لدفاعه عن مسن بمنطقة شبرا بمحافظة القليوبية.


صرحت النيابة العامة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بدفن جثة صاحب جيم وذلك عقب إنتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي، حيث لقي مصرعه علي يد بلطجي بسلاح أبيض "مطواة"، وذلك أثناء فضه لمشاجرة بين جيرانه إثر خلافات بينهم.

البداية كانت عندما شاهد الشاب لؤي صاحب 25 عاما أسفل الجيم الذي يعمل به، الشابا ينهر مسنا، فتوجه إلى المتهم وطلب منه أن يحدثه بهدوء ولا يهينه، لكنه انهال عليه بالشتائم ورفض تدخله بينهما، ثم قام المتهم بتسديد له طعنة بسلاح أبيض -مطواة- حتي الموت.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بمقتل شاب على يد بلطجي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن المتوفي يدعى لؤي يبلغ من العمر 25 عام ويعمل مدرب جيم، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 19109 اداري شبرا.

IMG-20240714-WA0225

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل الشاب لؤي القليوبية شبرا دفن جثة

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بشبرا الخيمة

لقي شخص مقتله طعنًا في مشاجرة بمدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية بسبب خلافات عائلية وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ بمقتل شاب طعنا بدائرة بدائرة القسم.

وكشفت التحريات عن نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه ومجموعة من أقاربه تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، بسبب خلافات عائلية بينهم، على أثرها طعن أحدهم المجني عليه طعنة نافذة بالقلب مستخدما سلاح أبيض مطواة مما أودت بحياته في الحال.


وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفي.

مقالات مشابهة

  • الأحد .. أولى جلسات مُحاكمة المتهم بقتل زميله صاحب مغسلة بالبراجيل في الجيزة
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض في بولاق الدكرور
  • خلافات بينهما.. تفاصيل مقتل شاب على يد عاطل في بولاق الدكرور
  • ضبط المتهم بقتل شاب فى بولاق الدكرور بالجيزة
  • عائلة تلتقط صورة مخيفة لضيف داخل منزلها.. عاش معهم 15 عاما
  • المشدد 10 سنوات لـ 4 أشخاص لاتهامهم ااستعراض القوة ضد أب ونجله بشبرا
  • طلاب هندسة شبرا جامعة بنها يشاركون في مهرجان رالي بالعلمين الجديدة
  • اعترافات لص محتويات السيارات بشبرا: نفذت 6 جرائم بأسلوب كسر الزجاج
  • مقتل شاب في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بشبرا الخيمة
  • ضبط المتهم بقتل المغترب اليمني مروان الثلايا