توافد المئات من أهالي محافظة الغربية، مساء اليوم، على سرادق العزاء الذي أقامه نادى طنطا الرياضى لتلقي واجب العزاء في بطلة السباحة شذى نجم، بمقر النادي والتي وافتها المنية أمس.

وقدم الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، واجب العزاء إلى المحاسب فايز عربيى رئيس مجلس إدارة نادى طنطا الرياضى، وأسرة البطلة الراحلة وأعضاء مجلس الإدارة، كما حضر العزاء عدد كبير من الرياضيين والشخصيات العامة بمحافظة الغربية.

وكان قد شيع أهالى قرية كفرفرسيس التابعة لمركز زفتى فى محافظة الغربية، ظهر اليوم الأحد، جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادى طنطا الرياضى، وذلك بمشاركة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود عيسي نائب محافظ الغربية، وممثلى مجلس إدارة نادى طنطا، وأقاربها وذويها.

وسيطرت حالة من الحزن والغضب على أسرة وأقارب الراحلة شذى نجم بطلة السباحة بنادى طنطا الرياضى، وانخرطت والدتها وانهيارها وأقاربها فى البكاء، وكذلك الحزن الشديد على المشاركين فى الجنازة، لفقدان بطلة فى عمر الزهور لم تتعد 15 عاما.

وكان اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، قد نعى اللاعبة شذى نجم، مقدما لأسرتها خالص التعازى داعياً من الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها الصبر والسلوان.

وأعلن مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي وإعلان الحداد لمدة ثلاثة إيام وذلك حداداً علي روح بطلة السباحة في النادي البطلة شذي نجم التي وافتها المنيه أمس السبت، كما قرر النادى إقامة عزاء للبطلة الراحلة فى مقر النادى، و نعى بطلة النادي والتي لازمت فراش المرض قرابة الشهرين بعد تعرضها لحالة توقف في القلب بشكل مفاجئ خلال التمرين بنادى طنطا، ورغم محاولات إسعافها ونقلها الي أحد المستشفيات الخاصة ورغم المحاولات الطبية إلا أنها فارقت الحياة.

عزاء اللاعبة شذى نجم بنادي طنطا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الغربية بطلة السباحة شذى نجم

إقرأ أيضاً:

عدسة شفق نيوز ترصد توافد آلاف الزوار الإيرانيين للعراق عبر منفذ زرباطية

عدسة شفق نيوز ترصد توافد آلاف الزوار الإيرانيين للعراق عبر منفذ زرباطية

مقالات مشابهة

  • مدير عام الرياضة بالقليوبية يتابع انعقاد الجمعية العمومية العادية بنادى قليوب الرياضى
  • محافظ الدقهلية يوجه بصرف إعانة عاجلة لأسرة مؤذن توفي داخل المسجد منتظرًا أذان الجمعة
  • موعد ومكان عزاء الفنان محمد بسيوني
  • المئات يحاولون مجددا السباحة إلى سبتة مع انتشار الضباب
  • مجلس عزاء عن روح النائب السابق حسن علوية في الذكرى السنوية الأولى لرحيله
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل اللاعبة سارة سمير بطلة أولمبياد باريس ٢٠٢٤ في رفع الأثقال
  • محافظ الغربية يلتقى وفد «حياة كريمة» لزيادة سبل التعاون
  • نجاح أم إخفاق؟!
  • محافظ الغربية يتفقد الأعمال الجارية بمحور طريق "محلة منوف"
  • عدسة شفق نيوز ترصد توافد آلاف الزوار الإيرانيين للعراق عبر منفذ زرباطية