أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء محمد حامد عقل، حصول خمس مدارس بإدارات طور سيناء ورأس سدر وشرم الشيخ على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد؛ وذلك تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، والمحافظ خالد فودة.
وهنأ وكيل الوزارة - في بيان اليوم /الاثنين/ - إدارة الجودة بالمديرية وأقسام الجودة بالإدارات التابعة لها على حصول المدارس على الشهادة وهي وهي روضتا مدرسة علي مبارك الابتدائية والأمل الرسمية لغات التابعتان لإدارة طور سيناء، ومدرسة الفيروز الرسمية لغات وروضة الرويسات الابتدائية التابعتان لإدارة شرم الشيخ، ومدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية التابعة لإدارة رأس سدر، مؤكدا حرص المديرية على اعتماد أكبر قدر من المؤسسات التعليمية بجنوب سيناء بنسبة لا تقل عن 10%.


وأوضح أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد هي الجهة المسؤولة عن نشر ثقافة الجودة في المؤسسات التعليمية والمجتمع، ومواكبة المعايير القياسية الدولية بهدف تحسين جودة العملية التعليمية ومخرجاتها وكسب ثقة المجتمع، وزيادة القدرة التنافسية محلياً ودولياً سعيا لتحقيق أغراض التنمية المستدامة في مصر ووفق مبادئ وقيم الشفافية والموضوعية والعدالة.
من جانبه، قدم مدير إدارة الجودة بالمديرية وجيه حسين، الشكر والتقدير لوكيل الوزارة على دعمه وتوفير ما يلزم من الموارد البشرية والمادية لتحقيق متطلبات الجودة والاعتماد والمتابعة المستمرة، كما قدم الشكر لأقسام الجودة بالإدارات والمدارس الحاصلة على الجودة وهيئتها وفرق العمل بها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كيف تحصل على خصم 50% من خدمات البريد بمعارض أهلا مدارس؟

3 خدمات هامة تقدمها الهيئة القومية للبريد للمواطنين داخل معارض أهلا مدارس المنتشرة في القاهرة الكبرى والمحافظات، وهي خدمات «وصلها، والبريد السريع، Easy box» بنسبة خصم 50% على أسعار تلك الخدمات.

وتساهم تلك الخدمات في تعظيم الاستفادة من معارض أهلا مدارس للمواطنين من قبل هيئة البريد، والسؤال هنا كيف تستفيد من تلك الخدمات؟ وبحسب البريد عند شراء المستزمات المدرسية من أهلا مدارس، تستطيع الذهاب إلى مندوب البريد في المعرض وتستفيد من تلك الخدمة والحصول على الخدمات.

خدمة وصلها 

 خدمة «وصلها» تتيح لعملاء البريد المصري تجربة فريدة خاصة في معارض أهلا مدارس للحصول على الخدمات البريدية وتعزز مفهوم المجتمع الرقمي، حيث يستطيع العملاء بعد تسجيل بيانات شحناتهم تسجيل طلبات Pickup بمواعيد إرسال محددة وفقًا لرغبة كل عميل.

خدمة البريد السريع

خدمة البريد السريع هي خدمة متميزة فعالة وموثوقة، يمكن الاعتماد عليها لتسليم مراسلاتك التي تتطلب السرعة، وتضمن التسليم خلال يوم العمل التالي ضمن مدن نطاق التوزيع السريع للبريد المصري، كما يمكن الحصول على إيصال إيداع عند إيداع البريد السريع على شباك الخدمة بمكتب البريد.

خدمة Easy box

خدمة Easy box هي إيداع وتسليم الطرود والشحنات الخاصة بهم إلى أقرب مكتب بريد من عنوانهم، إرفاق ملحوظة هامة لدى ممثل الفرع بطلب تحصيل مبلغ مالي معين عند التسليم، إيداع المبلغ المحصل من الشحنات في حساب العميل خلال 24 ساعة من استلام النقود.

مدة خدمات البريد المخفضة

ووفق المعلن رسميًا من قبل الهيئة العامة للبريد عبر المنصة الإلكترونية، تحصل على خدمات البريد داخل معارض أهلا مدارس وتستفيد من نسبة الخصم الكبيرة التي تستمر 15 يومًا بداية من 5 سبتمبر إلى 20 من الشهر ذاته.

خدمات معارض أهلا مدارس 

- طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة للطلاب والمعلمين بأسعار مخفضة وتقل عن مثيلاتها في الأسواق.

- مشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام.

- إقامة معرض رئيسي في كل محافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • كيف تحصل على خصم 50% من خدمات البريد بمعارض أهلا مدارس؟
  • الجامعة البريطانية تحصل على اعتماد هيئة ضمان الجودة QAA للتميز الأكاديمي
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية بمصر لحصولها على اعتماد هيئة ضمان الجودة
  • وزير التعليم العالي يهنئ الجامعة البريطانية لحصولها على الجودة
  • محطات صرف الإسكندرية تحصل على شهادة الايزو
  • الجامعة البريطانية تحصل على اعتماد هيئة ضمان الجودة البريطاني QAA
  • آيات الخيرية تحصل على “الأيزو” في جودة العمل الخيري والإنساني
  • جامعة أسوان: تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية خلال العام الدراسى الجديد
  • جامعة أسوان تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية