متابعة بتجــرد: كشفت تقارير صحفية تركية عن موعد تصوير المسلسل التركي “حكاية حب”، الذي سيجمع الممثلين مراد يلدريم وإبرو شاهين.

وكشفت الصحافية التركية بيرسين ألتونش أن تصوير المسلسل سيبدأ في شهر آب المقبل، لصالح الشركة المنتجة “TMCFilm”؛ وهو من كتابة إمره أوزدور، ومن إخراج رجائي كاراغوز.

وسيؤدي مراد يلدريم دور “دمير أكشينار”، رئيس شركة “أكشينار” للهندسة المعمارية، أما إبرو شاهين فستؤدي دور “نازلي كوكر”، التي تكرس حياتها ونفسها لابنها “ميمو”.

وانضم الممثل تشاغداش أونور أوزتورك إلى المسلسل بدور صديق “دمير” المقرب، “عزيز جيم”. كذلك، اتضحت هوية الممثلين بدور والدة “ديمير”، “كافيدان”، وهي الممثلة زيرين نيشانجي، ودور والده “عيسات أكشينار”، الممثل أوغورشافوش أوغلو.
ومن المحتمل أن يعاد تسمية المسلسل باسم “قصة حب”، إذ لم يتم الاتفاق على الاسم نهائياً بعد.

يذكر أن شاهين تواجدت منذ فترة في المغرب برفقة كل من يلدريم وزوجته إيمان الباني. واستقبل مراد وإيمان إبرو بفرقة مغربية عزفت لها لدى وصولها، وبدا واضحاً السعادة والفرحة على وجهها.

View this post on Instagram

A post shared by Birsen Altuntaş (@1birsenaltuntas)

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قبل حفله في العلمين.. تفاصيل أغنية جمعت بين عمر خيرت ويوسف شاهين

أعمال سينمائية عديدة أبدع عمر خيرت في وضع الموسيقى التصويرية لها، وخلال مسيرته الفنية، عمل «خيرت» مع كبار المخرجين والفنانين، من ضمنهم المخرج يوسف شاهين، وقبل حفله في مهرجان العلمين، نستعرضتفاصيل العلاقة الفنية بين «خيرت» والمخرج الراحل. 

يوسف شاهين الملحن 

قدم عمر خيرت الموسيقى التصويرية لفيلمي «سكون هنصور» و«اليوم السادس»، كلاهما من إخراج يوسف شاهين، وخلال استضافة عمر خيرت في برنامج «صاحبة السعادة»، كشف أن «سكوت هنصور» شهد ظهوره على شاشة السينما، خلال المشهد الذي تقدم فيه المطربة التونسية لطيفة أغنية «المصري».

 

كما كشف عن توزيعه لأغنية ليوسف شاهين ضمن أحداث الفيلم قائلًا: «يوسف شاهين لحن أغنية في الفيلم ده، أنا كنت عارف إنه بيحب الموسقي، وكان بيقعد معايا ويقولي سمعني، جنني مرة وإحنا بنعمل الفيلم، قالي هقولك مفاجأة ممكن مترضاش بيها، قالي أنا لحنت الاستعراض اللي بنعمله، سمعني والأغنية عجبتني ووزعتها».

 

حفل عمر خيرت في العلمين 

ويستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، ومن المفترض إقامة الحفل في الـ22 من أغسطس الجاري، وتشاركه اسعاد يونس من خلال برنامج «صاحبة السعادة»، وتمتد فعاليات مهرجان العلمين الذي بدأ في الـ11 من يوليو الماضي، حتى الـ30 من أغسطس الجاري. 

 

مقالات مشابهة

  • ساندي تبحث عن عريس .. ما القصة؟
  • الأهلي ينهي اتفاقه مع أشرف داري.. تفاصيل جديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • قبل حفله في العلمين.. تفاصيل أغنية جمعت بين عمر خيرت ويوسف شاهين
  • هل استطاع آل التنين منافسة لعبة العروش في موسمه الثاني؟
  • قيس شيخ نجيب يشوق جمهوره لعمل فني جديد.. تعرف على التفاصيل
  • مصطفى شعبان يخوض الدراما الصعيدية لأول مرة فى رمضان
  • بعد انتهاء مفترق طرق..ماجد المصري يوجه رسالة للجمهور
  • تفاصيل صفقة السلاح الأمريكية الإسرائيلية وموعد التسليم
  • معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره بعد اقتراب نهاية مسلسل "لعبة حب"
  • بهذه الطريقة.. جومانة مراد تروج لمسلسلها "مفترق طرق"