متابعة بتجــرد: تستعد الفنانة المصرية غادة عادل للبدء في تصوير أحدث أعمالها السينمائية وهو بعنوان “فيها إيه يعني؟” الذي يجمعها بالنجم ماجد الكدواني، والفيلم دخل في الوقت الراهن في المراحل الأخيرة من الكتابة.

والفيلم من تأليف كل من وليد المغازي مصطفى عباس ومحمد أشرف وإخراج عمر رشدي حامد وإنتاج أحمد الجنايني، وتشارك في بطولته كلمن أسماء جلال ومصطفى غريب إلى جانب غادة عادل وماجد الكدواني، في حين جاري التعاقد مع باقي الأبطال.

ويدور فيلم “فيها إيه يعني” في إطار رومانسي كوميدي، وفقا لمؤلفه وليد المغازي، قائلا “سوف نشاهد ماجد الكدواني وغادة عادل بشكل مختلف تماما، وأوشكت مرحلة الكتابة على الانتهاء للبدء في التصوير بعدها.

ولفت المغازي في حديثه لموقع إي تي بالعربي إلى أن الفيلم يعتبر التجربة السينمائية الأولى التي تجمعه بعباس وأشرف بعد نجاحهم في الـstandup comedy وتأليف بعض الأعمال والبرامج السابقة.

وعن تجربة الكتابة السينمائية الأولى التي تجمعه بـمحمد أشرف ومصطفى عباس قال “إحنا صحاب من زمان وجمعتنا أعمال كتير قبل كدة لكن دي أول تجربة سينما تجمعنا في الكتابة، كان عندنا فكرة الفيلم وعرضناها على أحمد الجنايني وإتحمسلها جدا فبدأنا في الكتابة على طول”.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق العمل تصوير الفيلم خلال الفترة القادمة بين مصر والسعودية.

وسبق أن جمع الفيلم الكوميدي “نادي الرجال السري” الذي تم إنتاجه في العام 2019 وحقق نجاحا تجاريا كبيرا، غادة عادل بماجد الكدواني، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة كريم عبدالعزيز، نسرين طافش، بيومي فؤاد، ودينا فؤاد.

وكانت آخر أعمال غادة عادل السينمائية فيلم “أهل الكهف” الذي طرح بدور العرض في الثاني عشر من يونيو/حزيران الماضي وشارك فيه نخبة من النجوم بينهم خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، صبري فواز، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، وعبير فاروق.

وتدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

والعمل من إخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج شركة رشيدى بروديكشن، وهو مقتبس عن مسرحية دينية للكاتب توفيق الحكيم نشرت في العام 1933 وهي من أشهر مسرحياته.

أما النجم ماجد الكدواني، فكان آخر أفلامه “أبو نسب” الذي بدأ عرضه في الحادي والعشرين من ديسمبر/كانون الأول 2023، ويجمعه بكل من محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، ومحمد لطفي، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج شركة SK Art Production.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية طبيب أطفال (يجسده محمد إمام) يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، حيث يتناول العمل المشكلات التي تحدث بين العائلات المتصاهرة بسبب النسب، كما تجمعه بياسمين صبري التي تلعب دور لايف كوتش قصة حب.

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: غادة عادل

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء الاستعراضي في كليب "ليك"

انتهت المخرجة بتول عرفة من تصوير كليب أغنية النجمة رانيا يوسف "ليك" من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق، وهو من إنتاج فهد الزاهد - lifestylez studio.

استعراضات

ومن جانبها قالت المخرجة بتول عرفة، إن كليب أغنية "ليك" والتي تقدمها رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب، تم تصويره في القاهرة، مشيرة إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف الأغنية هي فكرة المنتج فهد الزاهد، وأنها صورتها بشكل إستعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لرانيا يوسف.

وأضافت المخرجة بتول عرفة أن الكليب فكرته بسيطة وأنها اعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، مشيرة إلى أن رانيا يوسف تظهر بـ 3 إطلالات مختلفة، متمنية أن يلقى الكليب إعجاب الجمهور، خاصة وأنه بذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات إضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبل.

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجارى 2024  مع كارول سماحة و شذى حسون و خالد سليم و محمد نور ، كما حصلت علىMiddle East music awards أفضل مخرج كليبات 2024، وسبق وقدمت بتول عرفة ما يقارب ال 140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم ورامي عياش وهاني شاكر و كارول سماحة وغيرهم.

وفي مجال المسرح قدمت مؤخرا مسرحية "شحاتين أكاديمي" بالسعودية، وهي من بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت العرض المسرحي تقدر، أول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـmapping، وهو من بطولة يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقص.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة
  • محمد إمام يحتفل بإيرادات “اللعب مع العيال”: “لسّه مكملين”
  • عادل الباز: الجيش.. “يستولد الحقَّ من أَضْلُع المستحيل”
  • رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء الاستعراضي في كليب "ليك"
  • غادة عبد الرازق وكريم عبد العزيز “الأفضل” في الدراما.. ليلى علوي وأحمد عز سينمائياً
  • “الملك” يورط أحمد العوضي في أزمة جديدة
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • “الملحد” يواجه مصيراً مجهولاً.. والمخرج: الفيلم لا يسيء للإسلام
  • شيرين رضا تثير أزمة بسبب فيلم “الملحد”