بتجرد:
2024-08-17@00:30:30 GMT

فضل شاكر يتصدر بأغنية عمرها 19 عاماً

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

فضل شاكر يتصدر بأغنية عمرها 19 عاماً

متابعة بتجــرد: تصدّر الفنان اللبناني فضل شاكر ترند الموسيقى على موقع “يوتيوب”، بعدما أعاد نشر أغنيته الشهيرة “يا حياة الروح”.

واحتلت هذه الأغنية القديمة جدا مركزا متقدما في الترند الموسيقي وحققت مليونا و300 ألف مشاهدة خلال الساعات الماضية.

ويتنافس الفنان الغائب عن الساحة الفنية مع مطربي المهرجانات الشعبية، بعدد كبير من الأغاني وأيضًا يتنافس مع عدد من الفنانين مثل أحمد سعد وإليسا ومحمد حماقي ونانسي عجرم.

وقد تفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل كبير وعبروا عن سعادتهم بتصدرها الترند، فقد أعادت لهم حنين وذكريات كما عبروا عن إعجابهم الشديد بصوت الفنان وتمنوا عودته للغناء.

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الفنان الإماراتي فايز السعيد لـ"الرؤية": عُمان تحتل مكانة كبيرة في قلبي.. والإيقاعات العُمانية تُطربني

 

◄ المهرجانات الغنائية تُظهر مواهب وخامات لا تصل للإعلام

◄ الدعم الحكومي العُماني للفنانين في السلطنة محل إشادة وتقدير

◄ أسعدُ بتقديم ألحاني إلى الأشقاء في السلطنة

◄ عمان تزخر بالفنون الشعبية التي يمكن الاستفادة منها في الأعمال الغنائية

 

 

الرؤية- سعيد الهنداسي

أكد الفنان الإماراتي فايز السعيد أن المجتمع العماني يزخر بالعديد من المواهب الفنية في مجالات الغناء والموسيقى، لافتًا إلى أنَّ مهرجان الأغنية العمانية يمثل فرصة ثمينة لتسليط الضوء على هذه المواهب المميزة التي تحتاج إلى دعم مجتمعي وحكومي.

وأضاف- في حوار لـ"الرؤية": "لسلطنة عُمان مكانة كبيرة في قلبي وفي قلوب كل الإماراتيين، وللسلطنة فضل كبير عليّ كملحن ومغني، وأحب أن أوجه تحية حب وتقدير لهذا الوطن المعطاء وللشعب العماني الجميل".

وأشار السعيد إلى أنَّ مشاركته في لجنة التحكيم بمهرجان الأغنية العمانية أسعدته كثيرا، موضحا: "أتشرف بوجودي مع إخواني أعضاء لجنة التحكيم في مهرجان الأغنية العُمانية الـ12، هنا في مدينة الخضرة والجمال صلالة بمحافظة ظفار".

كما عبَّر عن سعادته للاهتمام الكبير الذي توليه وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالمواهب العمانية ودعمها للفن العماني واحتضانها للأصوات الشبابية اللامعة، مبينا: "كان بالمهرجان العديد من الأصوات الجميلة والأحلام الرائعة والتي نتمنى لها التوفيق، ومثل هذه الفرص كالمهرجانات تظهر مواهب وخامات تكاد لا تصل للإعلام، ولكن بهذا المهرجان وجدنا مواهب مميزة، وأتمنى من هذه  الأصوات الكثيرة أن يتم دعمها على مستوى السلطنة".

وأبدى الفنان فايز السعيد دعمه للأصوات العمانية الشابة قائلا: "أنا كملحن أستطيع أن أساهم بلحن أو تسجيل أعمالهم الفنية في أستوديوهاتي الخاصة، وسبق أن تعاونت مع أصوات عُمانية مميزة مثل النجم إبراهيم محمد، ومحاد صالح وطارق مرهون، وهي أصوات تبشر بالخير وتشرفت بالتعاون معها".

وعن الألحان العُمانية التي يفضلها، فقال: "الألحان العُمانية جميلة وسبق أن قدمت في ألحاني الكثير من الألوان والإيقاعات العُمانية الرائعة مثل البرعة وأبوزلف والدان، وقدمت مع الفنان سالم العريمي وقدمتها لي شخصيا في أعمالي مثل أغنية (قورة التين) بإيقاع البرعة العُمانية، وعُمان فيها تراث وإيقاعات جميلة ومليئة بالفنون الشعبية التي يمكن الاستفادة منها في أعمالنا الغنائية ".

مقالات مشابهة

  • «الأستاذ».. موجة غضب من إيهاب توفيق بعد تعاونه مع مغني المهرجانات شيندي
  • هاني شاكر يُهدي جمهوره كليب “يا ويل حالي”
  • محمد المازم: عاشق ومغرم بكلاسكية “ما تخيل” في صيف 2024
  • شاهد بالفيديو.. قامت بأدائها على طريقتها الخاصة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأغنية الترند التي قامت بترديدها الناشطة الشهيرة ماما كوكي (البحوم بالليل حرامي) وتحذر المطربين من ترديدها
  • الحسني والغرابي والشامسي يحصدون "بلابل مهرجان الأغنية"
  • المطرب الإماراتي محمد المازم يطرح "أغنية ما تخيل"
  • محمد عطية: إيمان العاصي أعطتني حافز كبير في أغنية فلسطين.. والقضية مش تريند
  • مشاركون: مهرجان الأغنية العمانية نسخة استثنائية وإضافة مميزة وحدث ننتظره
  • انطلاق حفل مسار إجباري في كايرو فستيفال بأغنية «صياد»
  • الفنان الإماراتي فايز السعيد لـ"الرؤية": عُمان تحتل مكانة كبيرة في قلبي.. والإيقاعات العُمانية تُطربني