متابعة بتجــرد: أوقف مغني الراب الأميركي ويز خليفة لحيازته كمية من مادة الحشيشة بعد إحيائه حفلة ضمن مهرجان في رومانيا، تناول خلالها القنب بشكل علني على المسرح، على ما أفادت النيابة العامة الرومانية الاحد.

وأُوقف نجم الراب الذي كان من أبرز المشاركين في مهرجان “بيتش بليز” في قرية كوستينستي على شواطئ البحر الأسود، في وقت مبكر الأحد، بحسب النيابة العامة.

وتُصنَّف الحشيشة كـ”مخدّر خطر” في رومانيا، ويعاقَب على حيازتها بالسجن لمدة تصل إلى عشر سنوات.

وأظهرت مقاطع فيديو لاقت رواجاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عملية توقيف مغني الراب وإخراجه من مكان المهرجان.

وقال مكتب المدعي العام الروماني المسؤول عن مكافحة الجريمة المنظمة (DIICOT) في بيان الأحد: “خلال حفلة ضمن مهرجان موسيقي نُظّم في منتجع كوستينستي الساحلي، أوقف المتهم وبحوزته أكثر من 18 غراماً من مادة الحشيشة، وكان قد استهلك (على المسرح) كمية أخرى (…) على شكل سيجارة محلية الصنع”.

وأكد مصدر قريب من المحققين لوكالة فرانس برس أنه تم اعتقال ويز خليفة وأشخاص آخرين لاستجوابهم. وأضاف أنه تم توجيه التهم إلى مغني الراب ولكنّه لم يُسجَن.

وما زالت التحقيقات مستمرة، بحسب النيابة العامة.

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مغنی الراب

إقرأ أيضاً:

الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية

التقى الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلى، رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حاليا، حيث أُجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين. 

تناول اللقاء عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى المتميزة بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات.

كما ترأس رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونظيره السعودى الجلسة الختامية لاجتماع اللجنة العسكرية المصرية السعودية، والتى تناولت أنشطة ومجالات التعاون العسكرى ونقل وتبادل الخبرات العلمية والتدريبية فى مختلف المجالات العسكرية بين الجانبين.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة اعتزاز مصر بعلاقاتها الراسخة مع المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى توافق الرؤى حول الخطط المشتركة بما يعود بالنفع على القوات المسلحة للبلدين الشقيقين.

من جهته، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية بالدور المصرى المؤثر والفاعل فى محيطها الإقليمى والدولى لتحقيق الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون العسكرى بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء والجلسة الختامية عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والسعودية.

مقالات مشابهة

  • بدرية طلبة ضيفة شريهان أبو الحسن في «حد النجوم» على ON
  • وزير الخارجية الأميركي يصل إسرائيل الأحد المقبل
  • بوكيتينو يدرب أميركا بـ «موافقة مشروطة»!
  • سقطرى.. مهرجان لمؤسسة خليفة يتحول لتظاهرة للمطالبة برحيل الإمارات "فيديو"
  • إيران.. مغن يواجه تهما جديدة بعد إلغاء حُكم إعدامه
  • بعد حكم الإعدام.. حكم جديد ببراءة مغني الراب الإيراني توماج صالحي
  • بعد إلغاء حكم الإعدام.. حكم جديد ببراءة مغني الراب الإيراني توماج صالحي
  • الفريق أحمد خليفة يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية
  • الفريق أحمد خليفة يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية
  • الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية